الفصل 188 - إضافي 4 - سونغ ييميان

104 12 8
                                    


شعر سونغ ييميان دائمًا أنه رجل محظوظ.

من الطفولة إلى البلوغ، كان الأمر سهلاً. بعد دراسته في الجامعة، دخل دائرة الترفيه بسبب صورة واحدة ووجد مهنته المفضلة. على الرغم من حدوث الكثير من الأشياء السيئة في العامين المقبلين، منذ أن التقى بشين هواي، شعر أن كل المعاناة التي مر بها من قبل كانت تستحق العناء.

بعد بطولة فيلم "خطيئة الليلة الأبدية"، شارك سونغ ييميان على التوالي في فيلم "الممثلة الحمراء" و"ضباب الجانب الشرقي من المدينة"، الأمر الذي اعتبر أنه حصل على موطئ قدم ثابت في صناعة السينما والتلفزيون واكتسب استقرارًا تدريجيًا موارد.

ومع ذلك، عندما كانت مهنة التمثيل لـ Song Yimian تتحسن أكثر فأكثر، تم الكشف فجأة عن إصابة Guo Wenyuan في الفندق من قبل.

على الرغم من أن Guo Wenyuan قد غير طرقه الآن وأصبح ممثلًا مشهورًا، إلا أن شؤونه المختلفة غالبًا ما ظهرت في العديد من وسائل الإعلام القيل والقال من قبل.

مثل هذا المكان الغامض والإصابة الغامضة. إلى جانب بضع كلمات من بعض الناس الذين يضيفون الوقود إلى النار، مما يجعل الأمر يبدو فجأة ليس بهذه البساطة.

لذلك استغلت بعض وسائل الإعلام مقابلتهم مع سونغ ييميان وطرحت عليه هذا السؤال.

لقد ذهلت سونغ ييميان للحظة. على الرغم من أنه كان لديه ظل نفسي ثقيل بشأن هذه المسألة في البداية، إلا أنه على مر السنين، بعد التعاون مع Guo Wenyuan عدة مرات، نسي الأمر منذ فترة طويلة.

وحث المراسل مرة أخرى: "يميان، ما حقيقة هذا الأمر في ذلك الوقت؟ هل ضربت السيد قوه حقًا؟ لماذا؟"

استعاد Song Yimian عقله، ولم يعد شابًا ظهر لأول مرة للتو. أظهر ابتسامة مثالية: "لقد شرحت هذا بوضوح شديد على Weibo."

ومع ذلك، رفض المراسل الاستسلام: "تقول الشائعات أنك والسيد قوه كنتما عاشقين في ذلك الوقت. هل هذا صحيح؟"

هذا السؤال كان مليئا بالحقد. بعد كل شيء، كان الجميع يعلم أن Guo Wenyuan كان لديه العديد من العشاق في الماضي، حيث تم رعاية بعضهم. ناهيك عن سونغ ييميان، حتى الموظفين الذين بجانبه بدوا غير مرتاحين قليلاً.

ومع ذلك، لم يُظهر سونغ ييميان حتى تلميحًا من الغضب، لكنه قال ببطء: "من فضلك أخبرني من أين جاءت هذه الإشاعة. سيطلب وكيل أعمالي من محامٍ التعامل مع هذه المسألة.

مراسل: "..."

القرف!! لقد نسيت تقريبًا أن هذا الرجل كان أيضًا أحد فناني شين هواي!

مع شخصية شين هواي وعدم القلق من نقص المال، ألن يتسبب ذلك في خسارة كل أمواله؟!

لا يمكن استفزاز!

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن