فصل دون عنوان 25

237 25 2
                                    


عندما نزل يي كانغ من المسرح، اقترب منه شين هواي وأعطاه زجاجة ماء. "خذ رشفة من الماء أولاً." بينما كان يشرب الماء، تردد شين هواي للحظة وقال: "في الواقع، ليس خطأك أنك لم تتقدم في هذه المنافسة."

أصيب يي كانغ بالذهول ووضع الزجاجة جانبًا مبتسمًا: "هل أنت قلقة علي؟"

شين هواي: "..."

لقد شعر كما لو لم تكن هناك حاجة لتهدئة يي كانغ. كيف يمكن لمثل هذا النجم الذي مر بالعديد من العواصف والأمواج أن يأخذ مثل هذه الأمور التافهة على محمل الجد؟ حتى أنه كان لديه وقت فراغ ليقول مثل هذا الهراء دون تغذية.

عندما رأى يي كانغ أنه لم يتحدث، لم يتمسك به: "مرحبًا، إذا كنت قلقًا علي، فهل يعني ذلك أنك لست غاضبًا؟ ثم لا يكون لديك وجه مستقيم. هيا ابتسم!"

رفع شين هواي نظارته وتظاهر بعدم سماع هذه الجملة: "إنها مسابقة PK الآن. لا يزال لديك 20 دقيقة للراحة. بعد شرب الماء، قم بتغيير ملابسك. سأذهب إلى المدير للتحقق من العملية وآتي إليك لاحقًا. "

ابتسم يي كانغ ووضع ذراعه على كتف شين هواي. "أعلم أنك رجل ذو قلب كبير. من الواضح أنك قلقة علي!"

شين هواي: "..."

أخذ شين هواي نفسا عميقا. لقد شعر أن يي كانغ أصبح غريبًا أكثر فأكثر مؤخرًا. لقد اهتم دائمًا ببعض الأشياء الفوضوية. يبدو أنه يجب عليه التحكم بشكل صارم في وقته عبر الإنترنت في المستقبل.

بعد مغادرة شين هواي، ذهب يي كانغ لتغيير ملابسه بابتسامة على وجهه. لقد خرج Li Zihang للتو من الجانب وتساءل: "PK يجعلك سعيدًا جدًا؟"

يي كانغ: "ماذا تعرف؟"

كان Li Zihang مكتئبًا بعض الشيء. منذ "Summer Bug"، تحسنت علاقته مع Ye Cang كثيرًا. عندما لم يكن على دراية به كان يشعر بأنه بارد ومنعزل، ولكن بعد تحسن علاقتهما شعر أنه مسلي حقًا.

لقد اصطدم بمرفق يي كانج وقال: "مرحبًا، هل أخبرك وكيلك بعد؟"

التقط يي كانغ الكلمة الرئيسية "وكيل" وأدار رأسه، "ماذا قلت؟"

"حدث المليون مطرب جديد. لم يتم انتخابك؟ ما هو شعورك مثل؟"

وذكر شين هواي أنهم سيجتمعون مع المنظمين بعد المسابقة، لكن هذا الأمر لا يزال في مرحلة التفاوض. كيف عرف لي زيهانغ؟

في مواجهة سؤال يي كانغ، سعل لي زيهانغ بخفة، وكان محرجًا إلى حد ما ومكتئبًا إلى حد ما: "لأن الراعي لهذا الحدث هو شركة عائلتي."

عند الحديث عن هذا، كان مكتئبا. ألا ينبغي أن يكون من الواضح أن الجد يريد أن يحمل أطفاله؟ نتيجة لذلك، لم يعجب الجد لأنه لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية، ثم استدار وأعطى هذه الفرصة ليي كانغ.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن