حدد Shen Huai وقت الاختبار مع المخرج Yu، وعاد إلى طاقم "Honey".
بعد سماعه، أصبح Chu Mei Bo مهتمًا أيضًا بهذا العرض المتنوع. في الواقع، بعد عودتها إلى عالم الأحياء، كانت تشو مي بو مهتمة جدًا بجميع أشكال التمثيل.
أخبر Shen Huai Chu Mei Bo ما قاله Zhang Li.
بشكل غير متوقع، عندما سمعت تشو مي بو ذلك، كشف تعبيرها عن تعبير نادر عن ... الكراهية.
"يون تشو يي؟"
أدركت شين هواي أيضًا أن هناك خطأ ما في تعبيرها. "هل كل شي على ما يرام؟"
تمتم تشو مي بو ببضع كلمات، لكنه لم يقل أي شيء.
وضع شين هواي هذا جانبًا في الوقت الحالي وسأل: "أعلم أنك تعلمت الغناء من قبل، لكن جسمك الحالي لم يتم تدريبه بعد كل شيء، وما تريد أن تلعبه هو الطالبة الشهيرة من الماضي يون تشو يي. كيف بالتأكيد أنت؟"
عبس تشو مي بو للحظة، ثم غنى قليلاً. على الرغم من وجود بعض القيود في صوتها الآن، إلا أنه كان له نكهة معينة، أو على الأقل كان كافيًا لخداع الشخص العادي.
بالإضافة إلى يون تشو يي، كان هناك دور آخر أكثر أهمية، وهو جمال مشهور في التاريخ معروف بمهاراته الجيدة في الرقص.
لحسن الحظ، تعلمت تشو تشو كيفية الرقص من قبل، ولم تتراخى تشو مي بو بعد ولادتها من جديد. بعد التدريب لفترة من الوقت، سواء كانت رقصة أوبرا بكين، أو الرقص الكلاسيكي، لا ينبغي أن تواجه أي مشاكل.
شين هواي، الذي كان لديه فكرة، كان لديه بالفعل عدة أسماء تومض في ذهنه. قبل الاختبار، كان يطلب من شخص ما أن يقوم بتدريس Chu Mei Bo، لذلك من المتوقع أنه خلال هذه الفترة من الوقت، سيتعين على Chu Mei Bo العمل بجدية أكبر.
لم تكن Chu Mei Bo نفسها خائفة من ذلك، فطالما كان الأمر يتعلق بالتمثيل، فإنها لم تتراجع أبدًا.
لا، لم تعد قادرة على قول ذلك. في الآونة الأخيرة، عندما كانت تتصرف مع وين هانيي، شعرت بالعجز التام.
كان وين هاني يتمتع بمزاج جيد جدًا، لكنه ببساطة لم يكن مناسبًا للتمثيل بطبيعته. وبكلمات اليوم، كان لديه أمتعة ثقيلة.
ومع ذلك، في التمثيل، كان على الجميع أن ينفصلوا عن أنفسهم ويدخلوا مرة أخرى في شخصية جديدة.
في جميع كليات السينما والتلفزيون، كان الدرس الأول لقسم التمثيل هو تحرير الطبيعة الذاتية، أي الأمل في أن يتمكن الممثلون من قبول ذواتهم غير الكاملة والتخلص من "الشعور بالعار".
ومع ذلك، تم استخدام كل التدريب الذي تلقاه وين هاني لتعليمه كيفية إظهار أفضل جانبه للجماهير في أي وقت. لا يستطيع الابتعاد عن صورته الخاصة، لذلك بطبيعة الحال لم تكن هناك حاجة للحديث عن التمثيل.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasiaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...