فليحضر الجد بنفسه

2.9K 21 1
                                    

هذه المرة، لم يأت شادي وحده، بل تبعه سامي وميار أيضًا.ماذا تفعلون هنا؟" كان أحمد غاضبا عند رؤيتهم الثلاثة، لكنه لم يتوقع أن يكونوا مهذبين لهذا الحد."عم أحمد، عمة كايلا، أين زينة ؟" كانوا يحملون صناديق هدايا من مختلف الأنواع، مما جعل أحمد وكايلا أكثر تحيرا.قالت كايلا: "زينة ؟ ليست في المنزل " ابتسمت ميار : أين ذهبت يا عمة كايلا؟"هزت كايلا رأسها. "لا أعرف. خرجت مع ليث في وقت مبكر من الصباح.""حسنا، يا عم أحمد، وعمة كايلا من فضلكم، اتصلوا بنا عندما تعود زينة. سنذهب الآن. كان أحمد وكايلا أكثر تحيرًا عندما غادر الثلاثة."ماذا يخططون ؟ حتى إنهم يعطوننا هدايا ؟ هل هم يتملقون علينا ؟""ألا تقولي لي أن كلمات ليث تحققت فعلا؟" تأملت كايلا . "يبدو أنني لم أعد قادرة على فهمه."في هذا الوقت كان ليث وزينة يتجولان بلا هدف في مدرستهما الأم.بناء على اقتراح ليث، أغلقت زينة هاتفها.كان المساء قد حل فعلا عندها خرج سامي والآخرون من منزل لؤي. لم يذهبوا بعيدا في الواقع، كانوا ينتظرون أمام حي زينة بعد الانتظار لثلاث ساعات، لم يعد ليث وزينة بعد. كماسأل عنهم هاني عدة مرات.أين هي؟ اتصل بزينة الآن"بدأ سامي يفقد صبره وهو يدخن سيجارة تلو الأخرى.في تلك اللحظة اتصلت ميار برقم زينة " الرقم الذي اتصلت به غير متاح حاليا..". تجمدت تعابيرها عند سماع الرسالة الآلية." أغلقت هاتفها !"صرخ سامي بغضب فجائي "ماذا؟ هل تفعل هذا عمدًا؟"حاول شادي أيضا الاتصال، وبالفعل، كان هاتفها مغلقا.قالت میار بدهشة لكن" زينة لا تعرف ما يحدث أليس هذه مصادفة كبيرة؟ لماذا أغلقت هاتفها ؟"سأل سامي: "أجل، هل أحد يعرف رقم ليث؟ هو مع زينة الآن."- "- "دعني أسأل عم أحمد وعمة كايلا."بعد السؤال هزت ميار رأسها بخيبة أمل. لقد عاد قبل يومين فقط، لذا لا يعرفون رقمه أيضًا."" اللعنة !"فقد سامي أعصابه.في ذلك الوقت، اتصل هاني للاستفسار مرة أخرى.سلم سامي الهاتف مباشرة لميار."لا نعرف أين زينة يا جدي غادروا المنزل في وقت مبكر من الصباح وأغلقت هاتفها، ولا أحد يعرف رقم ليث حتى عم أحمد وعمة كايلا ليس لديهم أي فكرة.عند سماع ذلك، كان هاني أكثر قلقا من أي شخص آخر. ستزيد مكانة عائلة لؤي عشرة أضعاف إذا تمكنا من تأمين هذا المشروع استمروا في البحث أريد حل هذا الأمر بحلول صباح الغدا"حرك هاني كل اتصالات عائلة لؤي للبحث عن زينة وليث في نورتها مبتون، بما في ذلك زملاء زينة وأصدقائها وزملائها في العمل. ومع ذلك لم يكن معروفا مكان زينة على الإطلاق.سأل شخص ما: "هل تعتقدون أن زينة قد غادرت نورتها مبتون؟"كان هاني خائفا لدرجة أنه كاد يصاب بأزمة قلبية. نظر إلى همام وتنهد: "أنت السبب كل ما حدث بسبب فكرتك الغبية ! لماذا أقلناهم واستعدنا شركتهم؟ كم سنخسر إذا لم نجد زينة بحلول الغد؟ أكثر من مليار؟"توقف قلب همام: "يا أبي، لم أكن أعرف أن الأمور ستتحول بهذا الشكل من كان يمكن أن يتوقع أن زينة هي المفتاح! لماذا ركزت وزارة الإنشاءات على زينة أساشاء" .ابحثوا عنها بسرعة! إذا لم تجدوها بحلول الثامنة صباحًا، سأستعيد شركتك أيضا أنت وعائلتك لن تحصلوا على فلس واحد!""أبي، سأبدأ في العمل على الفور"کاد همام يبلل سرواله عند سماع تهديد والده.نظر هاني بغضب إلى فادي والبقية: "ما الذي تفعلونه هنا ؟ ابدؤوا في البحث ما لم ترغبوا في رؤية مليار ينهار ويذهب أدراج الرياح !"- "نحن في الطريق!"تلك الليلة، لم تجد عائلة لؤي أي راحة، حيث كانوا يبحثون عن ليث وزينة بحلول هذا الوقت كان الاثنان قد غفيا في الفندق. زينة كانت متعبة للغاية من يومها الطويل، حتى نامت فوزا دون تشغيل هاتفها. كان الجميع يتصل ويبحث عن زينة طوال الليل، ولكن دون جدوى. مع اقتراب الفجر، لم يستطع قلب هاني تحمل الأمور.اندلع هاني بغضب وصفع الطاولة: "إذا خسرنا هذا المشروع، سأخصم ثلاثة أضعاف الأرباح السنوية لكل عائلة هذا العام وهمام، سأسترد شركتك. افعل ما تشاء، أنتم الأشخاص الأقل كفاءة !"ظل همام شاحبا وقال بصوت منخفض، "ربما غادروا للتسلية، وأغلقوا هواتفهم سيعيدون تشغيلها بمجرد شحنها.""أتعتقد أنني طفل ؟ ما كان ليحدث كل ما جرى لولا فكرتك!"لذلك أعطى هاني همام صفعة قوية."حسنا، صارت الساعة الآن تقريبا السابعة. يجب أن يكونوا قد شحنوا وشغلوا هواتفهم الآن، أليس كذلك؟ حاول الاتصال بهم الآن !"ارتجف همام وهو يتصل برقم زينة، ولمفاجأته، نجحت المكالمة."ماذا، أنت مجنون للاتصال في هذا الوقت؟"كان ليث هو الذي أجاب على الهاتف.كان الجميع في حالة صدمة وسعادة في هذه اللحظة.قال همام على الفور "ليث، أنا، العم همام !"- "أوه، همام. لماذا اتصلت؟ هل أنت مجنون؟"كان همام على وشك الانفجار عندما سمع ذلك، لكنه بقي هادئا: "ليث، أين زينة؟ أعطيها الهاتف. لدي شيء مهم أريد أن أخبرها به."رفض ليث مباشرة : هي لا تزل نائمة. أخبرني إذا ثمة أمر مهم."ضحك همام بتوتر: "ليت، كان خطا أن نسترجع رؤية مستدامة ونطرد زينة. قررنا استدعاء زينة والسماح لها بالعودة لتولي شركة رؤية مستدامة مرة أخرى. تعال إلى قصر عائلة لؤيمع زينة الآن. جدي ينتظركما !"قال ليت قبل أن ينهي المكالمة على الفور: "أوه؟" استعادة الوظيفة، أي ؟ لا شكرا لدى زينة وظيفة جديدة"انفجر همام: "سأقتل هذا الأبله!""أنت أحمق اتصل بهم مرة أخرى واسأل عن مكانهمأعطى هاني همام صفعة أخرى.- "حسنا، حسنا."اتصل همام مرة أخرى: "ليث، أعلم أننا كنا مخطئين كان خطأ من جانبنا. أقسم أنه لن يتكرر، أعطني عنوانك، وساتي لأخذكم، حسنا؟"صرخ ليث: "ماذا تظن نفسك فاعلا؟ هل تعتقد أنك يمكن أن تقيل وتعيد تعيين شخص كما تشاء ؟ زينة ليست أداة لك للعب بها !"قال همام على الفور: "يمكنكم طلب أي شيء طالما زينة تعود الراتب ليس مشكلة !"حسنا، هذا ما سيحدث هل تريد زينة العودة؟ بالتأكيد، ولكن من أقالها في البداية يجب أن يكون هو الذي يدعوها للعودة!"قال همام: "كنت أنا سأكون أنا الذي يدعوها للعودة!"كان ليث حازما : "لا، ليس لديك الحق في ذلك. كان هاني من أقالها. اجعل هاني يأتي بنفسه وإلا، فإن زينة لن تعود أبدا!"استولى الغضب على هاني عندما سمع كلامه."ماذا؟ تريد مني أن أدعو تلك الفتاة للعودة بنفسي ؟ هل تطلب الموت يا ليث؟"في هذه اللحظة، لم يشعر إلا بالإهانة.

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن