الفصل 86 : مائة ألف جندي

1.2K 13 0
                                    

اعتقد ليث أن زينة قد صدقته، لذلك قال على الفور: "بالطبع هذا حقيقي اعتبارا من الغد فصاعدا، ستتم إعادة مجموعة ليث إلينا، أليس هذا خيرًا رائعا ؟" حدق في زينة وقال بنبرة جادة، "في الحقيقة، لا أستطيع تحمل كل فرد من عائلة لؤي ومع ذلك، فهم أفراد عائلتك في نهاية المطاف، لذلك أود أن أعطيهم فرصة أخرى "."طالما وافقوا على دعمنا غذا، وقبول توبة واعتذار عائلة جاد، فسأدعمهم. بعد انتهاء الأمر، ستأخذهم مجموعة ليث وتعزز مكانة عائلة لؤي في شمال هامبتون!"شعرت زينة بالحيرة من الاستماع إلى تفاخر ليث.لقد كان سيئا, أولا، لن تعتذر عائلة جاد.ثانيا، كان ليث بالتأكيد غير قادر على هزيمة عائلة جاد، ولن يكون قادرًا على استعادة مجموعة ليث.ومع ذلك، بالنظر إلى اليوم الأخير، لم تقاطعه زينة.ابتسمت زينة قليلا. حسنا، من فضلك امنح عائلة لؤي فرصة أخرى !"نجح ليث في الوصول إلى هاتف هاني. ماذا تفعل ؟ الاتصال لطلب النجدة دعني أخبرك، لا توجد طريقة!"يمكن سماع إحباط هاني من الطرف الآخر.ضحك ليث، من أجل زينة، لقد دعوتك جدي! لقد قررت أن أعطيك فرصة. طالما أنك تدعمني وتقف بجانبي غذا، فأنا أضمن أن عائلة لؤي ستحل محل عائلة جاد!"صاح هاني في الهاتف "ارحل فوزا ؟ من أين أتيت؟ الذي يذهب على رأسك ؟بعد ذلك، أجرى ليت مكالمة أخرى مع أحمد في النهاية، وبخه أحمد بشدة أيضا.بالمناسبة، سآتي لأخذ زينة غذا. إذا كنت ترغب في محاكمة الموت، فابدأ بنفسك !"أغلق أحمد المكالمة بغضب. هذه المرة، التزم ليث الصمت. لن تفوت عائلة لؤي مثل هذه الفرصة الرائعة!ضحكت زينة. سينتهي الأمر بالتأكيد على هذا النحو.من سيصدق كل هذا ؟ إلا إذا كان أحمق!قالت زينة: "لا بأس. رفضك سيكون أكبر ندم لهم في الحياة لقد منحناهم الفرصة، لكنهم لم يريدوها !"بالفعل . لقد أضاعت عائلة لؤي الفرصة ".قبل أن يناموا في الليل، اتصل أسد الأحمدي.إله الحرب أرسل القائد العام للجيش الأول في شمال هامبتون للتو رسالة يقول فيها إن كل شيء جاهز 100000 جندي مستعدون للذهاب!"أجاب ليث "جيد، استمع إلى أمري".استيقظ ليث وزينة في وقت مبكر جدا من اليوم التالي. ثم قادوا سيارة زينة إلى قبر مازن.في الطريق إلى هناك رأت زينة الدبابات تمر وخط الجنود يسيرون إلى الأمام. كان منظرها يفوق خيالها.كان هناك عدد تقريبي من عشرات الآلاف من الناس. تشكلت سلسلة طويلة من الدبابات دون نهاية في الأفق.بالإضافة إلى طائرات الهليكوبتر التي تحلق في السماء، كانت هناك أيضًا قاذفات قنابل تحلق على ارتفاع منخفض، وتصدر صوت طنين مرتفع. 2كانت زينة مندهشة. سألت: "هل سيجهز تمرين عسكري ؟"ضحك ليث وقال: "أعتقد ذلك".صدمت زينة. أليس هذا تمرينا واسع النطاق ؟ لم أر واحدة بمثل هذا الحجم من قبل!"لماذا توجد قاذفات قنابل ومدافع هنا ؟ وسرعان ما وصل كلاهما أمام القبر.كان رجال نوح قد أعدوا القبر بالفعل، بينما نصب ليث أيضا شاهد قبر.قدمت زينة احترامها لمازنحتى الآن لم تصدق زينة أن ليث كان قادرًا على هزيمة عائلة جاد.هل كان ليث سيفعل هذا بمفرده ؟اعتقدت أن ليث سيجد بعض الأشخاص لمساعدته عندما رأت زينة أنه سيكون بمفرده، شعرت بخيبة أمل كبيرة. لا، كانت في حالة يأس.

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن