رد أحمد على الفور: "في الحقيقة، كلما ازداد نفوذهم زاد احتمال استعدادهم للسلام. كما أنهم يولون اهتماما أكبر بالأخلاق والآداب، وإلا، فهل سيستطيعون البقاء في مناصبهمالحالية ؟ "أومات كايلا برأسها أيضا: "نعم، هذا صحيح. هذه الشخصيات المهمة معقولة وسهلة الحديث معها !"شعرت زينة أن هناك شيئا ما مرينا، لكنها لم تستطع تحديده. كانت تعلم أن ليت لا يمكن مقارنته بعائلة رعد من حيث المكانة والتصنيف. أكدت كايلا على أهمية حفل عيد ميلاد والدتها بعد ذلك، لنعد أنفسنا لحضور حفل عيد ميلاد جدتك نحتاج إلى اختيار بعض الهدايا الرائعة لها دعونا نفكر معا في هدية مناسبة ونشتريها في يوم آخر.كان أحمد يعتقد الشيء نفسه بصفته صهر عائلة الأسود، سيكون من الرائع لو تألق في حفل عيد الميلاد.كان أحمد وكايلا واتقين تماما بعد استلام المبلغ الضخم من عائلة رعد. عاد كل شيء إلى طبيعته بدأ مشروع زينة في الإقلاع مرة أخرى.كان هناك العديد من الشركات التي طلبت التعاون بعد كل شيء، مع تطور الحديقة البيئية، ستكون هناك أسواق لتقديم الطعام والشراب والإقامة وما إلى ذلك.يمكن للشركات السريعة والفعالة الاستفادة من الفرص المتاحة.سألت زينة في الصباح: "نعم، ليث، يجب أن أحضر اجتماعا لمناقشة التعاون بعد الظهر، تنوي شركة تقديم طعام أجنبية العمل معنا على المطبخ الغربي هل ترغب في الذهاب؟".امضي بالتعاون. لدي أمور أخرى لأحضرها."كان ذلك لأن ليت كان عليه حقا التعامل مع بعض الأمور الجدية. أطلعه عليهم أسد الأحمدي والآخرون .وصل إلى القصر حيث يعيش أسد الأحمدي، اقترب منه فرید بمستند.أبلغ فريد ليث: "تحيتي لك إله الحرب لقد أكملت فرقة التنين التابعة للواء الحديدي مهمتها بنجاح وأخلت الخطوط الأمامية. وفقا للبروتوكول سنتراجع الآن إلى المقاطعة المجاورة المنطقة حرب جنوب المدينة للراحة وإعادة التنظيم يرجى تقديم أو امرك!"ألقى ليت نظرة على المستند وأوماً برأسه: "حسنا، دع فرقة التنين ترتاح وتعيد التنظيم، انتظر أوامري التالية !"بصفته القائد الأعلى للمناطق الحربية التسع، كان لدى ليت مسؤولية وقوة تعبئة الحراس. ومع ذلك، فإن الحراس الذين كان ينشرهم عادة في ساحات المعارك الحدودية كانوا من اللواءالحديدي، لقد قام بتدريبهم شخصيا. كان اللواء الحديدي مقسما إلى عدة فرق، وكان فريق "لواء التنين" هو الأبرز بينهم بمهاراته القتالية التي لا تضاهى. لقد كانوا الأقوى على الإطلاق!بعد عامين متتالين من القتال على الحدود، حان الوقت بالنسبة لهم للراحة وإعادة تنظيم صفوفهم.قال ليت: "هذا مناسب تماما. سأتوجه قريبا إلى مدينة الجنوب لحضور حفل عيد ميلاد جدة زينة. بعد ذلك سأتوجه مباشرة إلى منطقة حرب مدينة الجنوب !"رد فريد بابتسامة مشرقة: "هذه أخبار رائعة الحراس في لواء التنين يتحمسون لمقابلتك !"بعد عودته إلى المنزل في تلك الليلة، أخبرته زينة أن التعاون سار بشكل جيد ونجح.بعد دفع قيمة تأمين بقيمة 30 مليون قامت مجموعة فائق بتعزيز التعاون، كان هذا أول مبلغ تلقته زينة للمشروع.أعطته بطاقة فقل لها مستفهما: "ماذا تفعلين؟"ردت زينة: "ألم تقرضني 5 ملايين في المرة السابقة ؟ أعيد لك المال بسرعة!"اتضح أن زينة كانت تفكر في هذا الأمر دائما.قال: "حسنا إذن، سأحتفظ بها."احتفظ ليث بالبطاقة وبدأ في قراءة عقد مجموعة فائق. واكتشف أنها من أعضاء غرفة تجارة جباليا.تنهد ليت: "هذه شركة يملكها أجانب. إنهم يتمتعون بهذا القدر من المعاملة التفضيلية من حيث المنطقة والسياسة ظروفهم أفضل بكثير من الشركات المحلية".يبدو أن هذه المنطقة تجذب الأجانب للمجيء والتطوير، حيث تمنحهم السياسات إمكانية الوصول الكبيرة والمعاملة التفضيلية، حتى أنه كانت هناك أوقات كانت لهم فيها وصول مباشرإلى مناطق معينة.ضحكت زينة وقالت: "هل عرفت بهذا الآن فقط ؟ لطالما كان الأمر كذلك يتمتع هؤلاء الأجانب دائما بامتيازات خاصة عند إنشاء أعمال تجارية في بلدنا. لا يمكن فعل شيء حيالذلك !"تجهم ليث وقال: "هل هم متفوقون جدا؟ يا له من أمر سخيف !"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Acciónشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...