الفصل 166 : لقد كنتُ أرعى أفعى في بيتي

1K 15 0
                                    

أومأت زينة برأسها : "نعم لقد انسحبوا جميعاً، وأظنهم سيطالبون بتعويض أيضاً."ارتشف ليث من كأسه رشفة وقال مبتسماً: "لا بأس، سيندمون على هذا القرار قريبا."تساءلت زينة: "ماذا تعني أنهم سيندمون؟"طمأنها ليث: فقط كوني صبورة، قريبا جداً سيستثمر أحد ما أمواله في المشروع."نظرت زينة إلى ليث بفضول: هل لديك خطة ما ؟".أكد ليث بهدوء لزينة ووالديها وطمأنهم: "لا تقلقوا ستحل هذه المسألة غداً".لم يقتنعوا بكلامه لأنهم كانوا في مواجهة مباشرة مع غرفة التجارة في جباليا.يعلم كل المنخرطون في مجال الأعمال في جباليا مدى قدرة غرفة التجارة في جباليا على التأثير.كانت غرفة التجارة في جباليا تحت سيطرة أربع عائلات فاحشة الثراء في المدينة، ويديرها مجلس استشاري من ثمانية أعضاء.كان عواد الطيب رئيس مجلس إدارة مجموعة فائق أحد أعضاء المجلس الاستشاري.أراد عواد الانتقام من زينة وعائلتها بسبب ما فعلوه مع تشاريز.بإشارة واحدة منه سحب المستثمرون في مشروع زينة رؤوس أموالهم.كانت غرفة التجارة في جباليا منظمة قوية مهيبة بإمكانها قطع كافة اتصالات الأعمال والتجارة الخاصة بعائلة اللحام.في ذلك اليوم في جباليا انتشرت أخبار تصرف ليث العنيف كالنار في الهشيم، طالبوا بمبلغ كبير كتعويض ومنعوا أي شخص من الاستثمار في مشروع زينة.العديد من الشركات كانت قد اهتمت بمشروع المنتزه البيئي في مدينة السلام لمستقبله المزدهر الواعد لكن لم يتردد المستثمرون المحتملون من إلغاء الفكرة من رؤوسهم بسبب تحذيرغرفة التجارة.بقيت وفوق هذا، ليزيد الوضع سوءاً، قدم موظفو زينة استقالاتهم واحداً تلو الآخر لأنهم أحسوا أن مستقبل الشركة انتهى حتى السكرتيرة التي كانت جزءاً من الحادثة الليلة الماضيةزينة وحدها عاجزة في هه الأزمة بلا حيلة وبلا فكرة عن كيفية إنقاذ الوضع بعد أن تم عزلها وتجلبها من قبل المستثمرين.استقالت من وظيفتها.ليس هذا فقط، فقد أدلت السكرتيرة أيضا ببيان رسمي تعلن فيه أن تشاريز وشركاته في العمل لم يخرجوا عن المتعارف عليه كانوا فقط يستمتعون بحفل عشاء عادي عندما شاهدت ليت يدخل الغرفة فجأة ويعذب الجميع بلا رحمة.صدمة!توقف دماغ زينة عن التفكير من الصدمة بعد سماعها لهذا الخبر. لا بد أن أحداً ما قدم لها رشوة لتكذب بهذه الطريقة. لقد انقلبت فجأة وأصبحت شاهدا لصالحهم ضد ليت. فقدتسماهر وعيها الليلة الماضية. لو لم يظهر ليث لقام تشاريز وأصدقاؤهبتدنيسها. لقد أنقذها ليث، لكنها خانتنا لقد كنت أرعى أفعى في بيتي!لم تستطع زينة استيعاب التغير المفاجئ في ولاء سماهر. لقد اخترتها بنفسي من بين جميع الخريجين الجدد، لذا لم أتوقع أن تفعل ذلك. يمكنني تفهم قرارات الموظفين الآخرين بالمغادرة، لكن سماهر ...جلست زينة في مكتبها حزينة بينما خيم عليها يأس لم تشهد مثله سابقاً.فتح باب مكتبها بعد وقت قصير ودخل بعض الرجال المرتدين بدلات رسمية.السيدة اللحام، اسمحي لي أن أعرف عن نفسي، أنا باكير رزوق من شركة الفحاماة بدور إلياس استأجرت السيدة الديك خدماتنا لتمثيل ابنها السيد تشاريز الديك في الدعوى القضائية التي رفعها ضدكم. جننا هنا لإبلاغك بالمبلغ التعويضي الذي يترتب عليك دفعه لعميلنا بسبب الأذية التي تسبب بها زوجك السيد ليث جاد لعميلنا المبلغ الكلي هو ٨٠٠ مليون. ثم سلم باكير ورقة لزينة: "تفضلي، ألقي نظرة".تغير وجه زينة إلى الشحوب بعد تقليبها أوراق الوثيقة.سنقوم بتوجيه تهم قضائية ضدك وزوجك إن قررتما عدم تسوية هذه المسألة بشكل خاص، لدينا كمية كبيرة من الأدلة، من ضمنها لقطات كاميرات المراقبة في مكان الحادث، وشهادة نادلي الفندق، والبيان الرسمي من السيدة سماهر العضم وثمانية ضحايا آخرين، واسمحي لي أن أذكرك - هذه الدعوى ستعود علينا بنفع كبير في حال قمنا بتوجيه التهم. أرجو أن تلقي نظرة على تقرير الإصابة هذا أيضا. هل تظنين أنك تملكين خياراً غير التسوية السرية، السيدة النخام؟"


عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن