الفصل 135 صدمة عنيفة

1.5K 23 10
                                    

ضعق الجميع بما في ذلك زكي ويارا ومنى وباقي فريق المشاهير وحراس الأمن 2كان ليث للتو يتحدث عن محاصرة المكان، وحدث ذلك بالفعل وجميعهم من قوات العمليات الخاصةفي اللحظة التالية، مزق ليث جميع أشرطة الحواجز المزعجة أمام أعينهم واستبدلها بأخرى عسكرية.كان الغرض من شريط الحواجز الذي وضعه حراس الأمن سابقا منع الجمهور من الاقتراب من الفنانين، لكن الغرض من الشريط العسكري الآن هو تطويق فريق المشاهير.تكدس الجميع مغا يرتجفون خوفًا، فما الفائدة من الشهرة والمكانة المرموقة؟كانوا مرعوبين تماما من مواجهة قوات العمليات الخاصة!في ذلك الوقت، ظهر ياسر وليد الذي سمع صوته من نظام الصوت العام، ممسكا بمكبر صوت في يده، ولا يزال يحذر الناس، لكنه في الوقت نفسه مهدنا قلقهم بأنها مجرد إغلاقبسيط.كان ياسر مسلحًا حتى أسنانه ولديه العديد من القنابل المعلقة على صدره، وتبعه العشرات من الجنود المدربين جيدا الذين كانوا يركضون إلى الجبهة، ويقفون أمام ليت وسط نظراترعب من مجموعة المشاهير.صرخ ياسر، مؤديا تحية عسكرية " غلم يا سيدي ياسر وليد قائد قوات العمليات الخاصة كرم في جباليا، موجود هنا لحمية الرئيس بانتظار أوامرك يا سيدي"ساد صمت قاتل في الجو.....نظرت منى وزكي ويارا وحراس الأمن إلى ليت بنظرة مندهشة."الرئيس؟"" وماذا بعد؟" غرق الجميع بالعرق لسماع كلمات ليث كانوا مرعوبين لدرجة أنهم كادوا يفقدون وعيهم." إنه رئيسهم ؟ ""إنه شاب صغير جدا على ذلك؟"ألقى ليث نظرة على ياسرهذا رائع ! إن تدريب كرم الجهنمي حقا شيء رائع !كان هؤلاء الجنود جيدين مثل الحرس الإمبراطوري، على الرغم من فترة التدريب القصيرةأوماً ليث برأسه، ثم نظر إلى منى وزكي والآخرين: "مم، كان ذلك سريعا !""هذا ما قصدته بالحصار هل فهمتم الآن؟"ومع ذلك، كان هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن ليث هو رئيس مناطق الحرب!لا عجب إذن في غروره عندما قال إنه سيطوق مركز جباليا. اتضح أنه يملك حقا سلطة القيام بذلك!تجهم وجه زكي وهو يتذكر ما قاله عن أكل فضلات الكلاب إذا استطاع ليت تطويق هذا المكان.كانت هوية ليث غير متوقعة. من كان يتوقع أن مجرد عابر أتي لتناول وجبة سريعة سيتحول إلى رئيس باستطاعته استدعاء قوات العمليات الخاصة بكلمة واحدة؟ارتجف الجميع عندما لاحظوا نظرة ليث الصارمة إليهم.استهزأ ليث: "وفقا لتفكيركم المنطقي، يجب أن أكون نبيلا مثلكم، أليس كذلك؟"أومأت منى وزكي بشدة. نعم نعم نعم أنت بالتأكيد شخص من النبلاء، أيها الرئيس!"سأل ليت " إذا هل يجب أن أستمتع أيضًا بامتيازات خاصة واستخدم الموارد العامة بلا مبالاة؟"."بالتأكيد عن ماذا تتحدث أيها الرئيس؟ يمكنك فعل ما تريد!"بطبيعة الحال، أصبحت منى وزكي مطيعين وخاضعين، حيث رغبا في تكوين صداقة مع الرئيس.لكن ليث رفع صوته في الثانية التالية. هل هذا يعني أنه يجب أن أحضر معي فرقة لتحصين هذا المكان فقط لتناول وجبة في المركز التجاري ؟"أثار غضب ليت المفاجئ رعب منى والباقين: "ها!""الامتيازات؟ هناك الكثير من الناس لديهم امتيازات إذا تصرف الجميع مثلكم، ألن يكون الأمر فوضى عارمة ؟!"


عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن