ثقة ليث بنفسه هزت ثقة عقار بنفسه وجعلته مرتبكاً. سأصبح مارقاً في عداد الهالكين إن ظهر هذا الفيديو إلى العلن. ستنهار شركتي القانونية التي تعبث في تأسيسها، ومعها حياتي وكل مكتسباتي!"غرق عمار في تلك اللحظات العصيبة في عرقه البارد. كان قلقه وخوفه أكبر وأشد مما مرت به سماهر، كان قلق سماهر مجرد خوف من السجن بينما عمار سيفقد حرفياً كل شيء. شركته وتروته وحياته.نظر عقار إلى ليت بكراهية، مصراً على إكمال المواجهة. أعطني الفيديو الآن. بعدها يمكننا أن نتناقش كأشخاص متحضرين. وإلا فسأجعلك تعاني بشدة"ابتسم ليت: "هل تهدديني ؟ "عندها فهم عمار في رمشة عين حقيقة الوضع ليث جاد رجل قوي مهيب. لو كان شخصاً عادياً كما كنت متوهماً لم يكن ليقدم على ما فعله ، لغة التهديد عديمة الجدوى معه.كبت عفار مشاعره المتذبذية وتمالك نفسه وحاول التفاوض مع ليت: "قل لي فقط ما تريده بالضبط "هز ليت رأسه: "لا أريد شيئاً"اقترح عفار على ليت: "لا، انتظر! قررت مساعدتك في هذه القضية إن أعطيتني الفيديو، وأضمن لك الفوز والحصول على تعويض جيدا أكثر شيء يتمناه ليث في هذه اللحظة هوالفوز في القضية وتبرئة نفسه من جميع الاتهامات الموجهة إليه.التف شفتا ليث وهو يبدي ابتسامة تأمل في هذا الاقتراح: "لماذا تظن أنني قد أحتاج قمامة مثلك ليساعدني في القضية التي سأرفعها ؟"نهض ليت ليغادر بعد أن تحدث.وقف عمار في طريق ليث: "لا يمكنك المغادرة الآن! ستناقش الشروط كما تريد أنت إن حذفت الفيديو فأنا مستعد لأن أعدك بأي شيء تطلبه !" كاد عفار أن يبكي.رفع أسد الأحمدي عمار وألقاه على الأريكة.صرخ عمار وارتفع عويله، لكنه لم يستطع فعل شيء بينما اختفى ليث ببطء من أمامه.خارج الفيلا التقى فريد بليت وسلمه بعض الوثائق. تفضل يا سيدي، هذا سجل الرسائل وسجل المكالمات بين عقار بدور وعواد الطيب !"عمل رائع. لقد جمعنا كل الأدلة التي نحتاجها فريد، ضع هذه الوثائق على مكتب كميل وهو سيستعرضها صباح غد"سحب ليث عدة أنفاس من السيجار الذي في يده واختفى في ظلام الليل.لا بد لهذه الليلة أن تكون طويلة ومزعجة بالنسبة لزينة وأحمد نظراً لإن مصيرهما سيتحدد مع شروق الشمس.ولم تكن ليلة سهلة أيضا على نذل الفندق الذين ارتكبوا جريمة الكذب تحت القسم.في الساعة الثامنة صباحًا سمعت صفارات سيارات الشرطة تدوي في طريقها لتطويق الفندق الملكي الكبير.نزل العديد من رجال الشرطة من السيارات واندفعوا نحو الفندق. ثم ألقوا القبض على النذل بسرعة وأخذوهم.في هذه الأثناء كانت سماهر في شقتها تعيش حالة من القلق بسبب تسارع الأحداث غير المتوقعة.طمأنها أصدقاؤها أن الأمور على ما يرام: "لا تقلقي يا سماهر لا تنسي أنك تحظين بدعم عفار بذور وغرفة تجارة جباليا لن يفلت ليث جاد من المصير الذي ينتظره مع وجود هذهالقوى ذات النفوذ ضده. لا تهتمي لأمر الفيديو، عليك فقط أن تلتزمي بإفادتك أن ليت قام بتحرير الفيديو باستخدام برامج الحاسوب."شعرت سماهر ببعض التحسن من كلام أصدقائها. هذا صحيح، ليث ليس بشيء مقارنة بالأشخاص الذين يدعمونني!"ولكن أثناء تفكيرها بذلك، تردد صوت صفارات سيارات الشرطة في أرجاء شقتها."ركضت سماهر وأصدقاؤها نحو النوافذ لمعرفة مصدر الصوت، فرأوا سيارة شرطة متوقفة أسفل الشقة.أغمي على سماهر من الخوف، إلا أن الشرطة اعتقلتها على أية حال.من ناحية أخرى، ذهب عمار باكراً إلى شركة عواد الطيب. كان عمار أيضًا ابناً روحياً لعواد.داخل مكتب رئاسة الشركة توسل عمار إلى عواد لمساعدته.كان وجه عمار شاحباً كورقة بيضاء: "يجب أن تنقذني يا أبي يمتك ليث جاد أدلة يمكنها أن تدمر حياتي."خاطبه عواد باشمئزاز وهو يدخن سيجارته: "كيف لك وجه أن تُسمي نفسك محامياً وأنت بهذا الجبن؟"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Acciónشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...