أخذ أحمد نفساً عميقاً بعد مغادرة عائلة لؤي - كانوا أمنين في الوقت الحالي.لم ينس أحمد أن يمدح كايلا يا للعجب، أنت بالتأكيد ذكية!"قالت كايلا وهي تدحرج عينيها عليه أسرع وابحث عن أخي ولمياء أو ستكون أنت الشخص الذي يفقد إصبعه !"هرع الاثنان على الفور إلى فندق درة الضيافة.سألت لمياء. هل هناك شيء تريد أن ترانا فيه في هذه الساعة؟"ذهب أحمد وكايلا مباشرة إلى مسألة المال. "بهاء، لمياء، سأدخل في صلب الموضوع إذن نريد اقتراض ثلاثمائة مليون منك نحن بحاجة إلى المال لأعمالنا!"، "لا تقلق بشأن عدم ردالمبلغ إليك. يجب أن تعرفوا يا رفاق عن مشروع زينة. إنه مشروع بقيمة أكثر من مليار ثلاثمائة مليون بالتأكيد لن تكون مشكلة !"تبادلت لمياء وبهاء النظرات. يجب أن نناقش هذا أولاً!"بعد نصف ساعة، اتفق الاثنان على إقراضهما ثلاثمائة مليون - ويرجع ذلك أساسا إلى أن مشروع زينة كان مضمونا للنجاح.هذا عظيم. كان أحمد مبتهجا. ومع ذلك، في هذه اللحظة، رن هاتف لمياء.لا أعرفأجابت لمياء على المكالمة. "عثمان ما الأمر؟"عمة لمياء، لدي شيء أقوله لك. . . "أعطت لمياء أحمد وكايلا نظرة محيرة. أخذ تعبيرها في تغيير جذري كلما استمعت إلى عثمان."حسناً، لقد فهمت لن أقرضها إذن"بعد أن أغلقت الهاتف قطعت لمياء، هل كنتم تكذبون؟ هل تحتاج حقا إلى المال لعملك ؟ أحمد، لقد خسرت ثلاثمائة مليون من القمار، أليس كذلك ؟!"حسناً، أغرب عن وجهي الآن انتشر غضب بهاء في الحياة عندما علم بالحقيقة. تعال لرؤيتنا مرة أخرى فقط بعد تسوية دينك !"ثم طرد الزوجان أحمد وكايلا تاركينهما مذهولين.لماذا غيروا رأيهم بعد الرد على مكالمة هاتفية واحدة؟تعرق أحمد بقلق. ماذا سنفعل الآن؟على الجانب الآخر، كانت زينة تحاول إيجاد حل أيضًا، لكن أقصى ما استطاعت التوصل إليه كان خمسين مليونا.كانت في نهاية ذكائها، لأنهم استثمروا بالفعل بقية الأموال في المشروع.إلى جانب ذلك، سيتعين تعليق المشروع أيضًا إذا أخذت خمسين مليونا.كان للتحقق من هذه المسألة أن ليت قد غادر في وقت مبكر من هذا الصباح.ومع ذلك، فإن الشيء الغريب هو أن الطرف الآخر لم يغش بشكل واضح. كان أحمد هو الذي خسر المال بعد المقامرة مع خبير.من الواضح أنه كان خداعًا، لكنه كان سلسا.يجب أن يكون هناك شيء مريب. يمكنني بالتأكيد معرفة الحقيقة إذا اتصلت بالشرطة، لكن يجب سجن أحمد و ستفطر زينة إذا حدث ذلك.لم يرد ليث أن يرى ذلك. كان بإمكانه بسهولة دفع تلك الثلاثمائة مليون، لكنه أراد معرفة العقل المدير وراء هذا المخطط أولاً.فكر الجميع في كل طريقة ممكنة، لكنهم لم يتمكنوا من جمع المال.قضم الفزع أحشاء أحمد عند التفكير في قطع أصابعه غدًا.صرخ أحمد بقلق، عزيزتي، ماذا أفعل ؟!! فكر في شيء لا أريد أن تقطع أصابعي !"قامت كايلا بتجعيد حواجبها سمعت أن زينة ستتصل بالمستثمرين الرئيسيين بعد ذلك لاقتراض المال، لكنني أخشى أن يستغرق الأمر وقتا أطول قليلاً، بضعة أيام على الأرجح؟تعرق أحمد "أيام قليلة؟ ليس لدي عدة أيام سيتم قطع أصابعي في غضون أيام قليلة، وهذا أمر مؤكدا"لذا ابحث عن شخص يحل محلك خلال هذه الأيام القليلة. "كان هناك ضوء ساطع في عيني أحمد. تقصد أنني يجب أن أضع ليت على الفور وأن أقطع أصابعه نيابة عني؟"نظرت إليه كايلا بنظرة غاضبة. من تعتقد إذا لم يكن ليت؟ لقد ألقيت اللوم عليه، على أي حال!"أكد أحمد برأسه بالموافقة "صحيح! إنه مجرد عديم الفائدة. ما الضجة حول قطع أصابعه؟ عليه أن يعتمد علينا لتغذيته على أية حال هذا سيكون أكبر إسهام قد قدمه للعائلة!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Acciónشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...