ذهب هاني على عجل للبحث عن وثائق الرهن العقاري، لكنه سرعان ما أدرك أن جميع الوثائق قد سرقت.قال همام بغضب كنت أتساءل في نفسي لماذا تسلل أحمد إلى المنزل الليلة الماضية . لذلك جاء إلى هنا لسرقة الوثائق .حت دوحا عائلة لؤي بطريقة مبهجة. من الأفضل أن تدفع لي 300 مليون في أقرب وقت ممكن الآن بعد أن امتلكت جميع ممتلكاتك وأعمالك. سأطلب من المحكمة مصادرة هذهالممتلكات إذا لم تسحب المال !"لم يقل هاني لؤي كلمة. لم أوزع إرت عائلة لؤي من قبل . لذا إشعار الدين الذي أصدره أحمد ملزم قانونيا بسبب وجوده كنسل لي.كان هاني يغلي من الغضب. "يا ابن العاهرة، أحمد لؤي"غادر دوحا بعد أن تحدث لديك يوم واحد لإرجاع المال لي. وإلا، فأنا متأكد من أنك تعرف العواقب التي تنتظرك ".اندلعت كل الجحيم في عائلة لؤي.لنذهب إلى منزل أحمد على الفور"كان أحمد وكايلا على وشك مغادرة منزلهما عند شروق الشمس.صوت طرق قوي !خبط أحدهم على بابه بشكل صاحبهرعت مجموعة من الناس إلى المنزل مع هاني يقود الطريق بعد أن فتح أحمد الباب. صفع ابنه على وجهه دون تفكير يا له من ابن غبي لدي ! ماذا فعلت؟" ثم صفع هاني أحمد عدةمرات أخرى.سأل أحمد بتواضع وهو يغطي وجهه. أنت... أنت تعلم بالفعل، يا أبي؟"جاءت مجموعة من الناس لإثارة ضجة في منزل العائلة في الصباح الباكر.كان هاني يلهث بشدة. "ما رأيكم؟"قال فادي متجهما: "من الأفضل أن تبدأ في التحدث".سخر همام. سمعت أنك فقدت المال لأنك راهنت مرة أخرى؟ أنت تماما مثل صهرك، تفشل دائما في تصحيح عاداتك السيئة!"ركز هاني عينيه على أحمد. سأقطع أذنيك إذا لم تشرح كل شيء بوضوح اليوم!"نظر أحمد إلى كايلا قبل أن يبدأ. هذا كله خطأ ليث جاد!"سأل هاني في مفاجأة. "ماذا؟ كيف يرتبط هذا الأمر به؟"أوما أحمد برأسه. خسر" ليث المال لأنه ذهب إلى الكازينو لم يكن لدي خيار آخر سوى سرقة الوثائق لأنهم أرادوا قتل ليث على الفور"كان يعلم أن عائلته ستضربه إذا أخبرهم بالحقيقة بينما كان غضبهم في نقطة الغليان. لذلك وضع كل اللوم على ليث بدلاً من ذلك.لم يثقوا بكلمات أحمد في تلك اللحظة، لذلك التفت الجميع للنظر إلى كايلا.قالت كايلا من خلال أسنانها الصاخبة. هذا صحيح، كل هذا بسبب ليت جاد. لقد توقف أحمد بالفعل عن المقامرة لمدة 6 سنوات حتى الآن. كان ليث يقامر لأنه يريد أن يصبح غنياً. هل ما زلت تتذكر المال الذي دفعناه سابقا يا أبي ؟"أوماً هاني. "بالطبع. لا تخبرني أن ليث حصل على 5 ملايين دولار من خلال المقامرة؟"أومأت كايلا برأسها. - هذا صحيح. لم يقترض المال لكنه حصل عليه من خلال المقامرة. هذه المرة، خسر 300 مليون ".سألها همام. لكنني تحققت من ذلك بنفسي. لقد اقترض المال حقا ".أجابت كايلا بسؤال من تلقاء نفسها، هل تعتقد أنه يمكنه اقتراض هذا المبلغ الكبير من المال دون أي شيء للرهن العقاري، همام؟"فهم همام على الفور. الآن فهمت أقرضه البنك المال لأنه لديه القدرة على إعادة المال من خلال المقامرة!"أقنع خطاب كايلا كل فرد من عائلة لؤي.أعطى أحمد زوجته إشارة بالإبهام داخليا. إنها رائعة! لقد نجحنا في تحميل كل اللوم على ليث بهذا العذر المثالي.استغل أحمد اللحظة وقال: "ألا ترى سبب عدم وجود ليث هنا ؟ هذا لأنه هرب مقدما!"كان هاني غاضبا من حدوده. "سأقتلك يا ليث جاد!"غادر الجميع بغضب لنذهب ونجد ليث الآن!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...