عندما وقع نظرت ليث على مي تسارع تنفسها ووجدت صعوبة في التقاط أنفاسها.لم يستطع لمعي وباهر والآخرون تحمل مثل هذا الضغط الهائل. أغمي عليهم وانهاروا على الأرض بضجة عالية.كانت مي وياسمين متوترتين للغاية.بمجرد وضعه، كان لدى ليت السلطة الإعدامهن!نظر ليت إلى المرأتين وضحك، هل سألتماني الآن عما إذا كنت نادما على رفضكما في المرة الماضية؟"لم تجرؤ مي وياسمين على النظر في عيني ليث.قال ليث دعاني أخبركن بهذا الآن. لم أشعر بالندم مطلقا بغض النظر عن الوقت أو ما يحدث لن أختار سوى زينة سواء كانت فقيرة أو غنية شابة أو مسنة، سأظل أختارها".في هذه اللحظة، كانت مي وياسمين تحسدان زينة كثيرا.قبل ست سنوات شعرتا بالغيرة الشديدة عندما التقى ليث وزينة. ولكنهم الآن أكثر غيرة.كان ليفي في قمة النظام العسكري في إيروديا. كان لا يقهر ولديه كل القوة في يديه.حتى لو كان الأمر كذلك، فلن يتخلى عن زوجته أو يتركها، هذا هو الحب العميقتأثر الكثير من الناس للغاية، بغض النظر عن هوية ليث، كان حبهما وعاطفتهما تجاه بعضهما البعض موضع حسد.لن يترك أحدهما والآخر لن يترك.كانت أحلام هي الأكثر حسداً عليهما.أخيرا، قال ليث لهما: "كما قالت أحلام، كان صهري في ذروته قبل ست سنوات، والآن لا يزال صهري في ذروته !"!عند سماع كلمات ليث، لم تستطع مي وياسمين تحمله وسقطتا على الأرض.كانوا غارقين في العرق البارد. وصل ليت وكرم إلى الصف الأمامي وجلسا.أحاط كرم وأحلام بليث، وكان سمير شرف حاضرا أيضا لم يعد يخطر ببال أحد كلمة "سيد" بمجرد ظهور ليت!أدرك الجميع في تلك اللحظة سبب ارتداء كرم زيه العسكري. لم يكن هنا لحضور الاحتفال كان في مهمة!لوح ليت بيده. فهم كرم على الفور.أمر كرم الحشد الهائل من الناس، باستثناء عائلة رعد على الجميع الآخر المغادرة بسرعة يرجى الحفاظ على سرية هذا الأمر، ستكون في ورطة إذا تجرأت على الكشف عن ذلك!"مع وضع ذلك في الاعتبار، شق الجميع طريقهم للخروج، راغبين في الهروب من المشهد بأسرع ما يمكن.تم حمل لمعي وحيد والآخرين بعيدا زحفت مي وياسمين للخروج. تم إخلاء المكان بلمح البصر.قال ليث الأحلام "أحلام، انتظريني في غرفة المعيشة. أحتاج إلى تسوية بعض الأمور."غادرت أحلام أيضا بطاعة.بعد ذلك ركع جميع أفراد عائلة رعد أمام ليث.سجدوا أمامه، وتوسلوا للرحمة.سأل ليث: "أين مجموعة ليث؟".خذها رجاء! لقد كانت مجموعة ليث ملكك دائما !"استفسر ليث أكثر "ماذا عن عقارات عائلة جاد؟"."إنهم لك أيضًا!"و تابع ليث، "عائلة رعد؟"في هذه اللحظة، تردد الجميع في عائلة رعد.ومع ذلك، رد جبالي على الفور وقال: "ملكك أيضا!"أشعل ليث سيجارة وابتسم "حسنا، لنبدأ الآن في مناقشة أمور أكثر أهمية."سأل ليت. أنذاك، قمت بتلفيق التهم لي وقتلت صديقي وحتى استوليت على كل شيء من مجموعة ليث. لماذا فعلت ذلك؟"أجابت عائلة رعد بصدق: "إله الحرب، كنت أنت من خاص أسواق الأدوية والتكنولوجيا في ذلك الوقت، وكانت عائلة رعد تطمع في تقنياتك الأساسية".أخذ ليث نفشا عميقا قبل أن يواصل "أعطوني أسماء الآخرين الذين شاركوا في هذه المسألة آنذاك!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...