الفصل 100 : الانتقام

991 11 0
                                    

خذ تارك وانتقم لنفسك!تغير تعبير وجه ليث فجأة وزار، عندما ربيتني كطفل، كنت فخورا باسم العائلة جاد أقسمت سزا أنني سأعيش حياتي بأكملها لأرد لطفك أردت أن أقاتل من أجل العائلة تمنيت لعائلة جاد أن تفخر بي وبإنجازاتي ثم عندما وضعت خططا لتطوير عائلة جاد إلى أقوى عائلة في شمال هامبتون هل تعرف ما فعلته بي؟"لقد خانني والداي وأخي وزوجة أخي من وراء ظهري كسر أفراد عائلتي المحبوبين أطرافي وألقوا بي في القمامة حتى أنك أوقعت بي وحكمت علي بالسجن، أليس كذلك؟ أينضميرك ؟"صوت اصطدام !لم يستطع يوسف تحمل مثل هذا الضغط الهائل، لذلك كان أول من ركع على الأرض.صوت اصطدام !ركع بدر والآخرون على الأرض أيضا.لم يعد بإمكانهم تحمل ذلك.جميعهم كانوا غارقين في العرق تحت ملابسهم وكانوا يكافحون من أجل التنفس.ثم نظر ليت إلى هدير من المؤسف أن صديقي، مازن لطالما رأك كحبيبته عاملك مثل أثمن جوهرة على وجه الأرض ومع ذلك قمت بخيانته، وحتى أنك تأمرت لقتله ! كلما نظرت إلى الأسفل من ناطحات السحاب هل فكرت في صديقي مازن؟"لقد ذكرتكم جميعا أنه إذا لم تتوبوا أمام قبر مازن فسوف ينتهي بكم الأمر بشكل سيء مثل ما حدث لفايز، هل وقعت كلماتي على آذان صماء؟"صوت انفجار !سقطت هدير أيضا على الأرض كبير و مرام كانتا قد اندلعتا في البكاء بالفعل!كان يوسف الأول الذي عبر عن ندمه صاح قائلا "نحن مخطئون نحن مخطئون تعترف بجميع الجرائم التي ارتكبناها", "نحن نعلم أيضا أننا على خطأ نحن نتوب بموجب هذا!"ركع الآخرون وركعوا إلى ليت واحدا تلو الآخر كما الحنت هدير والآخرون أمام قبر مازن. كانت جباههم تنزف من الاصطدام. استمر بدر في القول "ليت، لقد اعترفنا بأننا على خطأ. بالنظر إلى أننا رعيناك في الماضي، هل يمكنك أن تسامحنا من فضلك ؟ هل يمكنك أن تنقذ حياتنا؟"وأضافت وفاء: "ليت، بصراحة، كنا تعاملك مثلنا طالما أنك على استعداد، ما زلنا والديك ستظل عائلة جاد منزلك !"استغل برهان الفرصة ليستمر صحيح، ليث زوجتي وأنا نرحب بك عودة إلى عائلة جاد أيضا يمكنك أن تكون رئيس العائلة. أليس كذلك، جد؟"صرح يوسف فوزا، "نعم، نعم صحيح ليت طالما تعود إلى عائلة جاد، ستكون رئيس العائلة !"حتى أن جميل قال "ليت، أمير تستحق ما فعلته به كان يجب أن تضربه حتى الموت!"عند رؤية النظرات اليانسة لأفراد عائلة جاد، سخر ليت وقال: "لولا هويتي الحالية، هل تعتقد أنك ستركع هنا في التوبة؟ هل تسمح لي بالعودة إلى عائلة جاد؟ أو اسمحوا لي أن أصبحرئيس العائلة ؟! تفعلون ذلكلم يستطع التوقف عن الضحك. جميعكم قلقون بشأن الفوائد فحسب العلاقات والعواطف لا تعني لك شيئا على الإطلاق منذ أن دخلت السجن قبل ست سنوات، قطعت جميع الروابط مع عائلة جادا اليوم لدي هدف بسيط للغاية. أريد الإنتقام باي تمن ألقى ليت نظرة باردة وقاسية على كل فرد من أفراد عائلة جاد.حقق انتقامك . هتف الجنود البالغ عددهم 100 ألف جندي في انسجام تام كانت لحظة مزلزلة. تقيأ يوسف الدم في هذه اللحظة. بالنظر إلى تصميم ليث، كان يعلم أن عائلة جاد محكوم عليها بالموت!

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن