إله الحرب لا يحب الهدايا

2.9K 22 0
                                    

"أنت تعلم"!كانت زينة تفضل الموت على الموافقة على مثل هذا الشرطحسنا، انتظري فحسب "ابتسم دالي مخادعاً قبل أن يلتف للمغادرة.لاحظ ليث لون بشرة زينة الباهتة، فأمسك بيدها وسألها: "زينة، ماذا حدث ؟ من هو هذا الرجل الذي كان هنا الآن ؟"هزت زينة برأسها. "لم يحدث أي شيء!"ومع ذلك، كانت تعلم أن دالي لن يتركها بحالها، لذا كانت مضطربة طوال الطريق في منتصف الطريق، احاطهم مجموعة كبيرة من الناس فجأة، وكانوا هؤلاء من فريق الأمن، وكل منهم وجه مسدسه عليهم كانت زينة خائفة للغاية، وشحب لونها بينما كانت تمسك بيد ليث بقوة. كذلك، كان أحمد وكايلا مشلولين من الرعب، لأنهم كانوا يعرفون أنه انتقام دالي. نظر قائد المجموعة، التي كان من فيها يرتدون بدلات قتالية، إليهم ببرود وبنظرات خالية من الرحمة من خلف النظارات الواقية. سيد حسن هل هذا المجرم الذي كنت تتحدث عنه ؟" أجاب دالي "نعم، يا سيد حمادة هذا الرجل خرج من السجن اليوم كيف يكون مؤهلا لحضور مثل هذا العشاء ؟ أشك في أن لديه شيئًا في أكمامه إذا حدث أي شيء في هذه المناسبة، هليمكنك تحمل هذه المسؤولية، يا سيد عمر؟"ماذا؟ هل ما أسمعه حقيقي ؟"كان حماده محمود نائب قائد فريق الأمن مسؤولا عن السلامة داخل الحفل. ولم يكن يعرف كيف دخلوا. ابتسم دالي بتملق أمام زينة، ثم قال لحمادة: "مهما كانت الحالة، أقترح أن تعتقله أولا نحن بحاجة إلى التخلص من أي مخاطر محتملة"قال حماده ببرود "صحيح كيف يمكنه حضور هذا العشاء مباشرة بعد أن أطلق سراحه من السجن؟ تحقق من دعواتهم أولا!كانت زينة ووالديها في حالة صدمة فليس لديهم دعوات على الإطلاقصرخ دالي بتعجرف "أظهروا الدعوات"أجاب ليث بهدوء "ليس لدينا أي دعوة" كاندالي سعيدا لسماع أنهم جاءوا بدون أي دعوة هاها هل سمعت ذلك يا حمادة؟ ليس لديهم دعوات على الإطلاق ثمة بالتأكيد أمر مريب هنا!"جاء أمر حماده "يا رجال، اعتقلوهم"في تلك النقطة، كانت زينة بالفعل في حالة من الذعر. أمي وأبي وأناسنكون بخير حتى لو اعتقلونا، ولكن ليث بالتأكيد سيتعرض للظلم من قبل دالي وسيتم إرساله إلى السجن مرة أخرى. قالت زينة بغضب "انتظر! دخلنا من خلال نقطة التفتيش الأمنية. ما الذي يجعلك تعتقد أننا ليس لدينا الحق في الوجود هنا ؟"سخر دالي "مستحيل الدعوة ضرورية لدخول هذا المكان حتى ضيف العشاء اليوم، إله الحرب، يحتاج إلى دعوة ثمة شيء غير صحيح إذا لم يكن لديكم دعوة" قالحمادة بثقة "نعم، إنه أمر جديد بالنسبة إلى أيضا"، على علم أن الجميع، بما في ذلك الأثرياء، جاءوا بدعوات اليوم "احتجزوهم!"أغلق احمد وكايلا عيونهما وهم مرعوبين وكانت زينة خائفة بشدة أيضا.ضحك دالي اقبلي مصيرك زينة فهذه هي نتيجة رفضي !صاح ليث فجأة من الذي قال لك أنه يجب أن يكون معك دعوة للدخول ؟"توقف الجميع ونظروا إليه بدهشة. في ذلك الوقت، سحبت زينة أكمام ليث، مشيرة إليه أن يتوقف عن الكلام، بينما بدا أحمد وزوجته أكثر رعبا من رد فعل ليث.هل سيقع في كارثة ؟ربت ليث على كتفها: "هلا وثقت بي مرة أخرى ؟"أومات زينة برأسها "حسنا."بعد ذلك، وقع نظر ليث على حماده. اتصل برئيسك واسأله - هل يمكن لليث جاد الدخول بدون دعوة؟"هاهاها... هل هو مجنون ؟ من يظن نفسه ؟ضحك دالي ورفاقه بشدة حتى المتهم بطونهم.لكن غضب حماده من كلمات ليث. ف قام بفعل ما طلب منه. حسنا، سأسأل قائد الفريق إذا كان يعرفك."واقعا بجانبهم، ضحك دالي بصوت عال وكان سعيدا لرؤية ليث يجعل من نفسه أضحوكة.وبحلول ذلك الوقت، تجمع كثير من الأشخاص حول الفوضى، مما جعل زينة ووالديها يخفضون رؤوسهم من الحرج.إنه أمر محرجاستشار حماده کریم فريد، قائد فريق الأمن من خلال سماعة الرأس.عندما جاء الصوت من خلال سماعة الرأس، تحول لون بشرته للأسوأ. كانت عينيه مليئة بالخوف تأتأ حماده وهو يكافح للتعبير عن كلماته "أ. أ... فهمت السيد...والرهبة وهو ينظر إلى ليت. تقدمكان دالي الجاهل بالوضع الحالي، ينظر إلى حماده بترقب. كيف هو الوضع؟ يا سيد حمادة صفعةالجواب الذي حصل عليه كان صفعة غير متوقعة على الخد أبعدته سبعة إلى ثمانية أمتار. كان فمه مليء بالدم، وحتى فقد بعض الأسنان.سيد حمادة، لماذا ؟"اتسعت عيون دالي وهو يتاتا.حمادة خطوة أخرى وضربه لكمة ثانية، مما أدى إلى تدفق الدم من دالي. قال حمادة "لماذا؟ أنت تستغل سلطتك وتضع العواقب عمدا أمام السيدة لؤي قد لا يكون لديهم دعوة، ولكنهم ضيوف الشرف وجاءوا حسب الأصول ولكنك أنت عكرت النظام وأفسدتأجواء العشاء يا رجال اعتقلوه واحبسوه لبضعة أيام"تقدم حارسي الأمن المجاورين نحو دالي وأمسكوا به، وسحبوه بعيدا كما لو أنه جنة بلا حياة. السيد جاد، والسيدة جاد، أقدم لكما ألف اعتذار عن الإزعاج"لم يجرؤ حمادة على البقاء هناك لمدة أطول، فأخذ رجاله وأسرع في الرحيل، جعلت التطورات غير المتوقعة زينة ووالديها في حالة من الذهول. يأتوا لاعتقالنا ؟ لماذا اعتقلوا دالي بدلا من منا؟ ما الذي يحدث ؟ حدث كل شيء بعد أن قال اسمه.ما الذي حدث للتو؟ ألم نظر الثلاثة إلى ليث، وكانت زينة تنظر إليه وتطالعه بارتياب.ثم بدأت زينة "ألن تشرح ما يحدث ؟""الأمر بسيطا قد لا يكون لدينا دعوة، ولكننا حضورنا شرعي، لذا نحن آمنون وما فعله دالي الآن قد عكر صفوة العشاء رأيتم مجموعة الأشخاص الفضوليين الآن أليس كذلك؟ أخذوا انطباعإله الحرب بما سيء إذا علم ! رد احمد على الفور . "أنا أفهم . الآن كل شيء على ما يرام طالما أثبتنا أننا . جتنا قانونيا!"حدث الآن انسي . ما حدث بشأن دالي حتى جاسم ناصر نفسه لا يستطيع تحمل هذه المسؤولية."أومأت كايلا برأسها "نعم، هذا هو الحال." على الرغم من أن زينة شعرت بأنه ثمة خطب ما، إلا أنه لا يبدو أنه ثمة أي ثغرات في تفسيره بالنسبة إليها، بدا الأمر منطقيا ومعقولا تماما.ومع ذلك، في اللحظة التي رفع فيها ليت رأسه، توهجت عيناه.سمع ما قاله دالي الآن، وبدلا من حبسه لبضعة أيام، كان مصمما على تركه يتعفن في السجن.كان العشاء بسيطا، ولكن الأشخاص الذين حضروا كانوا شخصيات عظيمة لدرجة أن زينة ووالديها لم يجرؤوا على إصدار صوت بمجرد أن جلسوا ابتسم ليث "أمي، أبي، لماذا أنتم متوترين جدا ؟ تجولوا ألن يكون من الجميل تكوين صداقات ومقابلة أشخاص جدد ؟تبادل أحمد وكايلا النظرات. ولكن في النهاية، قرروا البقاء في مكانهم.أمالت زينة برأسها، وأعطت ليث نظرة عابرة. "ألست خائفا ؟"أوهم هدوء ليث الظاهري زينة ووالديها بأنه اعتاد على مثل هذه المناسبة.قال ليث "لماذا يجب أن أكون؟"فتأملت زينة وقالت لنفسها لعله قد اعتاد على التعامل مع الأشخاص الشرسين والخبيثين في السجن.وعليه، توقفت عن السؤال في الوقت نفسه، كانت تصل وفود كبيرة إلى العشاء.ومرافقا لاحظت كايلا اه؟ أحمد، لقد لاحظت أن الجميع جاء بالهدايا حتى أمين مكتب ناصر يحمل صندوق هدايا اعتقد أننا نحن وحدنا الذين جتنا بدون أي شيء"بحشود كبيرة من الأمام والخلف وصل جاسم ومعه بعض الشخصيات الكبيرة الأخرى في نورثها مبتون أيضا.ألقى أفراد العائلة بنظرة، وكان الحال كما قالت واقعا جاء الجميع بالهدايا باستثناء عائلتهم.كان الأمر واضحًا حيث كانوا يجلسون في الزاوية غير متحركين بينما تجمع الآخرون معا في انتظار تقديم هداياهم.قال أحمد وهو يخفض رأسه نحن لم نطلع على القواعد، فلم أكن أعرف ذلكقالت كايلا "نعم، ولكن يا أبي، وسامي، والآخرون فكروا في ذلك. هل رأيت الهدايا في أيديهم منذ قليل ؟" تنهدت زينة "كل ما حدث هو بسببي، فلم أكن متأكدة مما إذا كان بإمكاننا الدخول.أوما أحمد برأسه "هل يجب أن أرسل شخصا ما لإرسال بعض الهدايا الآن ؟ لا يزال لدينا متسع من الوقت."رفض ليث مباشرة "أمي، أبي استمتعا فحسب. لعل إله الحرب لا يحب الهدايا."قالت زينة "كلا، هو أقل ما يجب أن نفعله"ومع ذلك، ضحك ليث ضحكة خفيفة. "أعتقد أن إله الحرب سيقدر الذين جاءوا بدون أي شيء. هل تصدقينني ؟"هزت زينة رأسها وقالت "لا أصدق."

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن