الفصل 64 : دفع الثمن

1.4K 16 0
                                    

أرادت كوثر إعادته، لكن ليث رفض عرضها.اندلعت ضوضاء داخل الغرفة الخاصة بعد رحيل ليث.كان بيجاد ووسام والآخرون محرجين من هذا التعليق. يا الهي ! ماذا حدث ؟ ليث جاد مخيف للغاية "."السكرتير الرئيسي لشمال هامبتون قائد فرقة الدوريات كانوا جميعًا هنا لا بد أنكم تشعرون بالخجل الآن، في محاولة لتوصيله بوظيفة ".رأيت هذا من قبل التقط أحدهم الصندوق الفارغ وسأل بفضول "أوه؟ هل هذه هي السيجارة التي كان ينفخها ليث ؟" "أنت شخص غبي هذه سيجارة متاحة فقط للعسكريين علاوة على ذلك، يجب أن تكون هذه طبعة نادرة تقتصر فقط على الضباط رفيعي المستوى بناء على الملصق .ما هو وضعه الحالي، أتساءل ؟ إنه مخيف للغاية "."إنه رجل مثير للإعجاب حقا. كان شخصا ناجحًا قبل ست سنوات. الآن إنجازاته أكبر من ذي قبل!"لم تنضم كوثر إلى المناقشة. تأججت مشاعر مختلطة في صدرها لأنها شعرت بالامتنان والندم في نفس الوقت.هاتفها من فجأة كانت مكالمة من ليث سأل لم يحضر مازن أسعد الاجتماع اليوم؟".كان مازن أسعد زميل ليث في الفصل وكذلك أفضل صديق له. بقي إلى جانب ليث طوال المدرسة الثانوية وسنوات دراستهم الجامعية.ساهم مازن في تأسيس ونجاح مجموعة ليت في الماضي. ولكن بعد أن خدع ليت من قبل عائلة جاد، قام محمد غريب والآخرون بخيانته لذلك افترض ليث أن مازن قد خانه أيضا منذ أن كان نائب الرئيس.حضر ليث لم الشمل بقصد وحيد هو الاجتماع مع مازن أسعد. لكنه لم يتوقع أن يكون مفقودا.أجابت كوثر، مندهشة من سؤال ليث هاه؟ من الطبيعي ألا يتمكن مازن أسعد من الحضور".عبس ليت "لم لا؟".أعادت كوثر السؤال إلى ليث. "لقد توفي، أليس كذلك ؟" حتى أنني اقترحت على الجميع عدم ذكر اسم مازن في الاجتماع مقدما لأنني لم أكن أرغب في إضعاف المزاج.توفي, مات وقع ليث في دهشة تامة.أوضحت كوتر. "أه. أنت حقا لا تعرف ؟ بعد مدة وجيزة من سجنك واجهت عائلة جاد ومجموعة ليفي بعضهما البعض. أبلغ الجمهور بأخبار مازن وهو يقفز من مبنى بعد مدة وجيزة. وقيل إنه انتحر لأنه كان يخشى مواجهة عقوبة جريمتهسأل ليت بشكل مذهل "ماذا؟" حصل شيء من هذا القبيل ؟. لم أحقق في هذا الأمر لأنني كنت أعرف أن عائلة جاد دبرت كل شيء. لذلك كنت غافلاً عن وفاة مازن. ولكن إذا كان الأمر كذلك، فربما لم يخنني مازن بعد كل شيء. يجب أن يكون شخص ما قد دفعه إلى وفاته. من المستحيل أن ينتحر مازن خوفا من العقوباتأغلق ليت الهاتف "حسناً. "لقد فهمت الآن". ثم اتصل بأسد الأحمدي للتحقيق في الأمر على الفور.أبلغه أسد الأحمدي بعد بضع ثوان: أقسم مازن أسعد على حماية مجموعة ليث بحياته. لكن عائلة جاد أوقعت به وأجبرته على القفز من مبنى زورت وسائل الإعلام أخبار اختلاس مازن أسعد الأموال الشركة للانخراط في الشؤون السرية . أفادت الأخبار أنه انتحر خوفا من التعرض للعقاب."عائلة جاد " لكم ليث ثقبا في الجدار بغضب.تمتم ليث لنفسه بالذنب "لقد أسأت فهمك يا أخي!". شعرت زينة بسلوك ليت غير الطبيعي عندما وصل إلى المنزل في تلك الليلة. سألت. ماذا حدث لكفقال "هل تعرفي عن وفاة مازن ؟"ذهلت زينة. "اعتقدت أنك تعرف طوال الوقت. شرح ليت. "لم أكن على علم بذلك إلا في وقت سابق من هذه الليلة".من فضلك لا تتصرف بتهور. دع الماضي يذهب كانت زينة تخشى أن يسعى ليث للانتقام من عائلة جاد"قال ليفي بشكل مهدد: كان أفضل صديق لي إنه ميت بسببي، كان في ذلك المكتب كيف تتوقع مني أن أترك هذا الأمر بهذه السهولة؟ لن أسامح عائلة جاد أبدا !"عزته زينة على الفور. يجب ان تهدأ لا يزال عملنا يتطور ليس لدينا القدرة على مواجهة عائلة جاد في الوقت الحالي ".رد ليث بنبرة. مدة الشهر الواحد التي أعطيتهم إياها ستنتهي في غضون أسبوع آخر. سأجعلهم يدفعون ثمن ما فعلوه بمازن عند قبره بحلول ذلك الوقت!"

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن