الفصل 73 : الطلاق

1.3K 18 0
                                    

وافق سامي و شادي على الاقتراح هذا صحيح. يجب أن يحصلوا على الطلاق ! هذه هي الطريقة الوحيدة لحماية عائلتنا الآن!"على الرغم من أن أحمد وزوجته تعرضوا لسوء المعاملة من قبل عائلة لؤي طوال الوقت، إلا أنهم وقفوا إلى جانبهم في هذه الحجة.قال أحمد ببرود: تعامل مع فوضاك. لا تزعجنا. نحن نتفق على حصولكما على الطلاق أيضا ".أومأت كايلا برأسها بالموافقة. هذا صحيح. اعتقدت أننا سنكون قادرين على العيش بسلام. لكن عليك إثارة هذه الفوضى. لم يعد لديك الحق في البقاء في عائلة لؤي!"طلب الجميع بحزم من زينة أن تطلق ليث. لم يرغبوا في بقائه لثانية واحدة في العائلة.لم يكن ليث يهتم برأي الغرباء. أراد أن يعرف موقف زينة فحسب نظر ليت إلى زينة وسألها. ما رأيك؟ وسوف أحترم قرارك. لن يعارض ليت رغبة زينة إذا أرادت الطلاق منه عبرت زينة عن فكرها بقسوة. لأكون صادقة، لقد خيبت أملي كثيرا. لقد تخليت عن حياة سلمية لاستفزاز عائلة جاد عن عمد لم تعد هذه مشكلة تدور حول نفسك لأن عائلة لؤي متورطة الآن أيضا. يمكن لعائلة جاد سحق عائلتنا دون عناء إذا رغبوا في ذلك ".كان هاني والآخرون راضين عما قالته زينة ستطلق زينة ليث إذا كانت تلومه الآن. وبهذه الطريقة، ستخرج عائلتنا من هذا المأزق سالمة ."هل يمكنك من فضلك أن تأخذ في الاعتبار وجهات نظر الآخرين قبل أن تفعل أي شيء في المستقبل ؟ لمنع جر عائلتي إلى هذه الفوضى، قررت... أغمض ليث عينيه وهو ينتظر حكم زينة. يبدو أنها تريد الطلاق، بعد كل شيء. خطت زينة خطوة إلى الأمام ووقفت بجانب ليث سأترك عائلة لؤي وأقطع كل علاقاتي معكم جميعًا. أختار البقاء إلى جانب زوجيوالتغلب على كل الصعوبات معا ".سقط ليث في حالة ذهول وهو يعالج كلمات زينة في ذهنه شعر بسعادة غامرة. إنها بالفعل زوجتيشعر الجميع داخل المنزل بالحيرة من إعلان زينة.صرخ أحمد و كايلا في وقت واحد. "ماذا تعتقدين أنك فاعلة، زينة لؤي ؟ يجب أن تحصلي على الطلاق طلقيه"هزت زوي رأسها. "لا. لن أحصل على الطلاق. لماذا أنتظره لمدة ست سنوات إذا كنت أرغب في الطلاق ؟ جدي، إذا كنت ترغب في قطع جميع العلاقات مع ليث، فيرجى إبعادي عن هذه العائلة ".كان هاني مترددا في إجراء المكالمة النهائية لأن زينة كانت حفيدته في نهاية اليوم. علاوة على ذلك، كانت تتعامل مع مشروع كبير ذي عوائد عالية في تلك اللحظة.حث سامي وأقنع أفراد آخرون من العائلة هاني أيضًا. أسرع وأصدر البيان الرسمي يا جدي يمكننا حماية عائلة لؤي من خلال التضحية بها بمفردها ".لم يكن لدى أحمد و كايلا خيار آخر سوى الوقوف جانباً ومشاهدة ما يحدث بلا حول ولا قوة.سمع صوت ليث عندما كان هاني على وشك التحدث هل تثق بي؟ سأحل هذه المسألة دون التسبب في أي مشكلة لعائلة لؤي. لكنني لن أفعل ذلك إلا إذا وعدت بعدم إبعاد زينة عن العائلة ".لن يصدقك أحد أين وجدت الثقة في نطق هذه الكلمات ؟", "حتى زينة تشعر بخيبة أمل فيك، ناهيك عنا."أثار تصريح ليفي موجة من عدم الرضا بين أفراد عائلة لؤي في تلك اللحظة، كانت زينة متشككة أيضا. لذلك لم تتوقع أن يثق أي شخص آخر في ليث.نظر هاني لؤي إلى ليفي وزوي بطريقة لا ترحم قبل أن يعلن "لقد قررت إبعاد زينة لؤي من عائلة لؤي. من الآن فصاعدا، لن تكون لها أي علاقة على الإطلاق مع عائلة لؤي. سأوضح هذا الموقف مع عائلة جاد وأصدر إعلانا عاما أيضًا. لم نعد على صلة قرابة بكما من الآن فصاعدًا. سيتعين عليك تسوية الفوضى الخاصة بك!".

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن