الفصل 155 عودة عائلة رعد للاعتذار

1.8K 32 35
                                    

انفجر أحمد وكايلا بالضحك بعد سماع كلام ليث عن ماذا تتحدث؟ هل جننت؟ لماذا ستأتي عائلة رعد إلى هنا للاعتذار؟" عائلة رعد من أرقى العائلات الأرستقراطية في جباليا، تبلغ قيمة أصولهم عشرات المليارات لماذا سيعتذرون لك؟ هل تظن حقا أنك شخصية مهمة لدرجة أن تضرب عثمان وتجبرهم على إحضاره إليك للاعتذار؟"حدق أحمد وكايلا في ليث بدهشة تامة. لم يصدقوا كلمة مما قاله حتى لو كان ليث في أوج قوته قبل ست سنوات، لما كان يملك مثل هذه القدرة!ابتسمت أحلام بخبث عندما رأت عدم تصديقهم. تذكرت ما حدث في الحفل وألقت نظرة حاسدة على زينة في عيني أحلام، كانت زينة أسعد نساء الأرض.لكن شعرت أن لديها ميزة عليها على الرغم من ذلك - هي تعلم الهوية الحقيقية لليث. عندما فكرت في الأمر، انتشر دفء في قلبها.نظرت زينة إلى أحلام وسألت "أحلام، هل هذا صحيح؟"هزت أحلام رأسها، "لا أعرف !"كانت في غرفة المعيشة في ذلك الوقت، لذلك من الصحيح أنها لم تعرف التفاصيل.قال ليث، "لقد تحدثت مع عائلة رعد على انفراد لم تكن أحلام موجودة."ضحك أحمد وكايلا، "من تظن نفسك؟ ما الذي يجعلك تملك حق التحدث مع عائلة رعد على انفراد؟"حتى زينة اعتقدت أن ليث يتباهى، لذا لم تأخذ كلامه على محمل الجد.لم يغادر أحمد وكايلا في تلك الليلة. استمرا في البقاء في الحديقة.في صباح اليوم التالي، سمعوا طرقا على الباب.فتحت زينة الباب وتفاجأت تماما. كان هناك جبالي، أكرم، والآخرون. بل وأحضروا معهم عثمان، الذي كان يجلس على كرسي متحرك.سألت زينة في حيرة: "لماذا أنتم هنا؟". أصابت الحيرة كايلا وأحمدانحنى جبالي وأكرم والآخرون: " سيدة لؤي عائلة رعد هنا لتعتذر لك بالنيابة عن تصرفات عثمان الحمقاء، نود أن نتقدم لك اعتذارًا خالصا !"فجأة، ركل جبالي الكرسي المتحرك، فسقط على الأرض ارتجف صوت عثمان المعاق: "سيدة زينة، أنا ... أنا مخطئ، لن أجرؤ على فعل ذلك مرة أخرى... سامحيني !"في تلك اللحظة، أصيبت زينة ووالداها بصدمة تامة شرد ذهنهم ولم يستوعبوا ما يحدث.لم يتوقعوا أبدا أن عائلة رعد ستأتي للاعتذار!كان ليث محقا !قال جبالي: "للتعبير عن صدقنا، نود أن نعوض السيدة زينة لؤي بمبلغ 100 مليون عن أي ضرر نفسي تسببنا فيه لقد تم تحويل المبلغ إلى حساب بنك شركة إمبيريال ميدوزالمحدودة المسؤولية ".رن هاتف زينة. كانت رسالة من قسم المالية. بالفعل، كانت هناك عملية تحويل بقيمة 100 مليون." انهضي بسرعة !"عند رؤية كل هؤلاء الأرستقراطيين الأثرياء أمامها، لم يتوقف قلب زينة عن الخفقان.كان أحمد وكايلا خائفين أيضا.سأل جبالي: "سيدة زينة، هل يمكنك مسامحتنا ؟"أجابت زينة بسرعة: "نعم!"رائع! وداعًا، سيدة لؤي!"غادرت عائلة رعد بسرعة، وهي تسحب عثمان معها.في تلك اللحظة، اقترب ليث متبخترا، وهو يشرب كوبا من الحليب الدافئ: "هل اعتذروا ؟ "نظر إليه أحمد وكايلا بفضول: ليث، كيف فعلت ذلك؟ يا إلهي ! جاء جبالي من عائلة رعد الأرستقراطية للاعتذار".اعتقدت زينة أن الأمر معجزة.قال ليث ببساطة: "الأمر بسيط للغاية أوضحت الأمور العائلة رعد. إلى جانب ذلك، فهم متفهمون تماما !

بالفعل، لقد وضحت الأمر معهم الليلة الماضية. وبفضل البنادق الموجهة إلى وجوههم، كيف يمكن أن لا يفهموا ويكونوا عقلانيين؟

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن