بدت تفسيراتهم معقولة لزينة.إذا، فقط لأنهم أرادوا إرضاء الشخصيات الكبيرة مثل أسد الأحمد يو أسامة جوهر، حضر هؤلاء المليارديرات شخصيا للاستثمار في مشروعي.سألت زينة: "هل قمت بالشرح لكل واحد منهم على حدى؟"تم نظرت إلى ليت وشعرت بألم في قلبها عندما فكرت فيما يجب أن يكون قد مر به للحصول على دعم هؤلاء الأثرياء أجاب ليت بابتسامة لطيفة قائلا: "نعم فعلت ذلك، لقد كان الأمر مرهقا بالفعل. "في الواقع، كل ما كان بحاجة إليه كان هو مجرد اتصال فكلمته كانت تعادل تقريبا قوة المراسيم والقرارات. قالت زينة بامتنان صادق، "أنا مدينة لك، ليث، لقد تمكنا من إنجاز هذا يفضلك "وقال أحمد: "أنت على حق كل الفضل يعود إلى ليث. لقد كان هو من قلب الطاولة، بعد أن كنت فقدت الأمل تقريبا. فقد كان سعيدا للغاية بأداء ليث اليوم .وقالت كايلا بحماس : "في الواقع، أنا ما زلت أحاول استيعاب ما حدث اليوم"حيث بدأت ترى ليث من وجهة نظر أكثر إيجابية الآن.ثم قالت: "ليت، لماذا لا تغير ملابسك بما أنك كنت ترتديها لفترة، فقط ضع الملابس في سلة الغسيل وسأقوم بغسلها في المستشفى. فأنا لدي عمل غذا وأحتاج إلى غسل ملابسي أيضا."أجاب ليث بابتسامة: "بالتأكيد، يا أمي. شكرا لك"في اليوم التالي.غادرت زينة وليت المنزل لمتابعة المشروع بينما أخذت كايلا غسيلها إلى قسم الغسيل في المستشفى. فهنا، يمكنها غسل ملابسها وتعقيمها أيضًا. السبب الرئيسي وراء ذلك كان لأنهتم سألت امرأة بصوت حاد: مرحبا، هل تقومين بغسل غسيلك هنا مرة أخرى لتخفيض فاتورة الخدمات لديك؟ هل يجب أن تكوني مقتصدة لهذا الحد؟ ألم يكن لدى عائلتك شركة كبيرة؟" كان اسم المرأة جيانا عبيد، وكانت تعمل مع كايلا في نفس القسم.وتم ترشيحها إلى جانب كايلا لتكون المشرف المساعد التالي للقسم. وقد كان هناك دائما خلاف بين الاثنتين سيتم الإعلان عن الترشيح لمنصب مساعد مشرف القسم في أي وقت.لم تحب إحداهما الأخرى أبدا، لا سيما أن جيانا ذات شخصية شائكة وكانت تستهزئ بكايلا في كل فرصة لها.ردت كايلا: "وما علاقتك بهذا ؟ أنت لست الشخص الذي يدفع رسوم المرافق على أية حال! تم أفرغت غسيلها في السلة بعد رحيل جيانا. وعندما كانت على وشك إلقاء ملابس ليث في الغسالة، وجدت كتلة في جيبه."ما هذا الإهمال كيف يمكنه أن ينسى تفريغ جيوبه ؟ أفرغت كايلا محتويات الجيب.كان هناك علبة سجائر وولاعة، وكلاهما ذات لون أخضر داكن. ولم تقرأ كايلا الكلمات المحفورة على علية السجائر والولاعة.لو كان أحمد هنا، لكان عرف على الفور أنها سجائر منطقة الحرب التي لا يمكن شراؤها بأي مبلغ من المال!وقد يحتاج المرء إلى اتصالات خاصة للوصول إلى تلك الأنواع من السجائر التي كان أندرها تلك التي تحمل شعار القناص فقد كانت نادرة لدرجة أن حتى الشخصيات الكبيرة لمتتمكن من الحصول عليها.وكما يبدو، فقد تم تقديم تلك السجائر فقط لقوات العمليات الخاصة عبست كايلا وألقت السجائر في سلة المهملات قائلة: "يجب أن يقلل حقا من تدخينه، فهذا يمكن أن يضره أكثرمن أن ينفعه!"ثم وجدت محفظة ليث.فكرت كايلا للحظة وفتحتها.كان ثمة بعض النقود المعدنية داخل المحفظة جنبا إلى جنب مع صورة زفاف ليث وزينة العناصر الوحيدة المتبقية كانت بطاقتين صغيرتين بعض الرقائق وبطاقة الهوية. كانت إحدى البطاقتين عبارة عن بطاقة مصرفية سوداء. هذا الرجل فقير. كم من المال يمكن أن يكون لديه في تلك البطاقة ؟" سخرت كايلا وأعادت البطاقة المصرفية.لم تكن تعلم أن البطاقة السوداء كانت النسخة المحدودة من بطاقة أمريكان إكسبريس العالمية دون أي حد للإنفاق المرتبط بها. فبمجرد استخدامها، يمكنك أن تجبر طائرة للعودة إلى مطار الإقلاع، حتى بعد أن تكون قد أقلعت بالفعل.البطاقة الأخرى المتبقية كانت بطاقة خضراء بحرية عليها شعار القناص لم تكن مجموعة البطاقات تثير اهتمام كايلا فقد كان تركيزها على بطاقة الهوية. كانت وثيقة حمراء اللون مكتوب عليها تصريح ضابط، والتي تحمل رمز وحدة الحرس الإلهي.سخرت كايلا: "ها! تصريح ضابط لسجين سابق ؟ هل تعتقد أن هذا سيجعلك ضابطا حقيقيا ؟"وبعد تفكير، فتحت كايلا تصريح الضابط.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...