نظر شريف إلى ليث بدهشة. إنه ملك الحرب. ومع ذلك، فهو مهذب جدا مع هذا الرجل الذي يتدخل على السجائر. من هو اللعين؟أمسك كرم شريف من رقبته ورفعته، وعلقته في الهواء.سأتحدث. سأخبرك بكل شيء أرسلنا نوح إلى هنا. أفشى شريف كل شيء لأنه كان خائفا حتى الموت "اطلب من نوح مقابلتي بعد ثلاثين دقيقة. لا تجعلني أذهب إليه. " ابتسم كرم بغرابة "قال شريف. "حسناً حسناً حسناً سأجري المكالمة الآن".سأل نوح بشكل عرضي بعد اتصال المكالمة كان نوح يقضي وقت حياته في تلك اللحظة داخل حانة" هل من مستجدات؟ هل قمت بتسوية الأمر ؟ شكك الأشخاص من عائلة لؤي في تقدمنا في وقت سابق "...سمع صوت شريف المذعور. حدث شيء فظيع لورد "نوح"."ماذا حدث؟"من فضلك تعال إلى هنا الآن، لورد نوح. نحن محتجزون في الوقت الحالي"تم تعليق المكالمة قبل أن يتمكن شريف من تقديم المزيد من التفاصيل.زار نوح بعد إبلاغه بالوضع. اجمع كل الرجال واتبعني!"وصلت شاحنات متعددة إلى موقع البناء بعد نصف ساعة. هرع المئات من البلطجية نحو مكان الحادث، وكان نوح تقود الطريق.رأوا ليث و كرم يقفان وحدهما في الموقع بينما كان شريف والآخرون يرقدون على الأرض.سأل نوح ببرود. "من أنت؟" هل تجرؤ على إخباري باسمك ؟".كان لدى نوح انطباع بأنه كان الرجل الأكثر روعة في شمال هامبتون، على الرغم من استشعاره أن هناك شيئا خاطئا مع التحول الغريب للأحداث.سأل ليث. "إذن أنت نوح ؟ من أعطاك الأوامر للقيام بذلك ؟".احتقر نوح من تظن نفسك؟ كيف تتجرأ على مسائلتي ".صوت اصطدام شدید !لم يتوقع نوح أن يخرج كرم مسدشا ويوجهه إلى جبهته، علاوة على ذلك، تم تحميل البندقية .فوجئ الجميع حتى جسد نوح كان يرتجف. لم يكن لدى أحد الشجاعة لتوجيه مسدس نحوي من قبل.رفع نوح ذراعيه مستسلماً بينما كانت ساقاه تتمايلان. لنتحدث بلطف مسدسك هذا غير شائع تماما. أعتقد أنه للاستخدام العسكري ؟"كان لنوح نصيبه من الخبرة في المجتمع. يمكن أن يميز أن أخلاق ليث و كرم الحاسمة والمفروضة هي سمات لا ترى إلا في الرجال العسكريين.رأى نوح ذات مرة نموذج البندقية في يد كرم . تم تصميم هذا المسدس خصيصًا للجنود في قوات العمليات الخاصة.لم يقل كرم كلمة واحدة. لكن زيه العسكري انفضح عندما هبت الرياح وفتحت معطف الخندق الذي ارتداه.هناك علامة نجمة على كتفيه! إنه ملك حربانفجار!كان نوح مذهولاً عندما حصل على الوحي . يا له من حظ فظيع يجب أن أتعثر بهم !لم تساعد الأشعة الليزر الموجهة نحو وجوههم في تحسين الأجواء المربكة ملأ رعب غير مسبوق قلوبهم.التصفيقالتصفيقالتصفيقتم تشغيل الأضواء في موقع البناء في الثانية التالية. كان المكان فجأة مشرقا كالنهار. عرف الجميع أخيرًا مصدر الليزر الموجه إلى وجوههم. ورأوا القناصة يصوبون عليهم ببنادقهم القناصة من بعيد.كانوا مسلحين حتى الأسنان ببضع قنابل يدوية معلقة على سترات كتفهم.صرخ شریف اركع على الفور، لورد نوح. إنهم من قوات العمليات الخاصة".صوت اصطدام !صوت اصطدام !صوت اصطدام !ركع نوح ورجاله على الأرض بسرعة.ألقوا كل أسلحتهم جانباً.تردد صدى تحذیر تامر بجانب أذني نوح في تلك اللحظة . إنها بالفعل شخص لا يجب أن أستفزه، والأهم من ذلك، عرف تامر أنه لا يستطيع إخباري بهوية هؤلاء الأشخاص.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...