في اليوم التالي، رافق أسد الأحمدي ليت إلى قبر مازن أسعد.لم يدفن مازن في مقبرة مناسبة بسبب تدخل عائلة جاد. لقد دفن ببساطة في مكان منعزل في البرية. غطت الأعشاب منذ ذلك الحين قبره غير المراقب منذ مدة طويلة. ربما لن يكون من الممكن تمييز هذا القبر بعد بضع سنوات أخرى. قال ليث بصوت عال أنا هنا لرؤيتك يا أخي .. كنت أول رفيق لي في السلاح يتغلب على عالم الأعمال الشبيه بساحة المعركة . لن يفهم أحد أبدا الرابطة التي تشاركناها ."نظف ليث الأعشاب الضارة على قبر مازن بيديه وأصلح قبره.أخذ ليت زجاجة نبيذ محدودة الإصدار متاحة فقط في الجيش وجلس أمام قبره.ابتلع ليت المحتوى بعد أن تحدث "دعنا نشارك هذا النبيذ عالي الجودة اليوم يا أخي...أمر ليث "أسد الأحمدي، أبلغ الجميع في عائلة جاد بدفع ثمن أفعالهم الرهيبة هنا بعد ستة أيام".. 2مفهوم، يا سيدي. أومأ أسد الأحمدي برأسه.أخبر ليث كرم كرم، اطلب من نوح إحضار بعض الرجال إلى هنا لإصلاح هذا القبر. لا أستطيع أن أسمح لقبر أخي أن يكون في مثل هذه الحالة المتهالكة".ثم استمر في شرب زجاجة النبيذ بينما كان يتجول في حارة الذاكرة. لقد وعدت مازن بأنني سأزوده بأفخم سيارة رولز رويس خلال حفل زفافه.مكث ليت في قبر مازن لمدة يوم كامل تقريبا.عدل ليث نفسه لنذهب ونزور والدي مازن".ذكر أسد الأحمدي "لقد حددت مكان والديه، سيدي. إنهم يقيمون في قرية ليست بعيدة عن المدينة ".كشر ليت. "ماذا؟ عمل والدا مازن كموظفين حكوميين في الماضي. يمتلكون منزلاً في المدينة. فلماذا يقيمون في قرية الآن؟"تردد أسد الأحمدي لمدة وجيزة قبل أن يتابع "عائلة جاد وراء هذا. ألغوا ملكية والديه للمنزل ومعاشهم التقاعدي. لذلك لم يكن لديهم خيار آخر سوى الانتقال إلى القرية وهم الآن بالكاد على قيد الحياة ".أظلم تعبير ليث دفعت عائلة جاد والدي مازن إلى حافة اليأس ! كانوا سيموتون لولا شيخوختهم. يجب أن أدمر تلك العائلة البائسة !لنذهب ! أريد زيارتهم. أعتبرهم والدي الآن. أي شخص يتجرأ على لمسهم سيواجه الموت المحتوم"ارتعش أسد الأحمدي و كرم بخوف عندما استمعوا إلى كلمات ليث القاسية. لقد مضت مدة طويلة منذ أن كان بهذا الغضب. أتذكر آخر مرة كان فيها ذلك كانت عندما واجه بمفرده أقوى كتيبة من تلك الثمانية عشر دولة.قاد نوح مجموعة من الرجال إلى المكان وجدد القبر بعد مدة وجيزة من مغادرة الثلاثي.تبع تامر وجميع زعماء المافيا الآخرين من عصابات مختلفة نوح. أحضروا معهم ما لا يقل عن ثلاثمائة رجل. بعد كل شيء، من واجبنا الوفاء بالمهمة التي كلفنا بها السيد ليث.لم تكن القرية بعيدة عن شمال هامبتون ولكنها كانت ريفية أكثر بكثير مقارنة بالمدينة جاء جميع الأشخاص المقيمين في تلك المنطقة الخارجة عن القانون من خلفيات معقدة.شعر ليث بألم مؤلم عندما نظر حوله. كيف يمكن لوالدي مازن العيش في مكان مثل هذا؟وجد أخيرًا مسكن والدي مازن في مبنى صغير بمساحة إجمالية تبلغ ثلاثين مترا مربعا يقع في عمق زقاق.سمع ليث والآخرون الضجة من بعيد . أدركوا ما كان يحدث بعد دخولهم الفناء. اجمعوا المال الآن، أيها الحمقى العجائز أنتم العائلة الوحيدة المتبقية التي لم تدفع الرسوم"كان عدد قليل من البلطجية ذوي الشعر الأشقر يجمعون رسوم الحماية من والدي مازنكان عمر الاثنان واضحًا منذ آخر مرة رأهما فيها ليث قبل ست سنوات. كان من الواضح أنهم عانوا كثيرا.من فضلكم امنحونا المزيد من الوقت. سنحصل على بدل الإقامة قريبا. سأحرص على أن أدفع لك أولاً بحلول ذلك الوقت كان والد مازن رضا أسعد، يتوسل الرحمة.رفع زعيم العصابة يده ليصفع رضا. " اللعنة عليك... لقد أخبرتني نفس الشيء في المرة الماضية ".
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Acciónشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...