الفصل 12 : لا أحد يستطيع أن يأخذ ما هو لك

2.9K 24 1
                                    

عند العودة إلى المنزل، نظر أحمد وكايلا إلى ليث بدهشة: "كنت على حق. جاء الأب حقا لدعوة زينة شخصيا."تساءل أحمد بصوت عال: "ولكن كيف يمكن أن نأخذ هذا المشروع ؟ ثمة كثير من الشركات الأقوى هنا. لماذا يختاروننا؟"أغمضت زينة عينيها، في انتظار توضيح ليث: "نعم، لماذا أصروا على أن أوقع على العقد؟"لم تستطع سوى أن تظن أن ليث هو السبب، إذ تتحقق كل كلمة يقولها.سأل ليث: "ألم تتذكروا ما قاله أسد الأحمدي في الوليمة تلك الليلة؟"قال أحمد على الفور: فهمت الآن كان ذلك ما قصده أسد الأحمدي بالطبع، الشخص الكبير يفي بوعوده أعني من غيره تعتقدون أن يمكنه أن يأمر السيد جوهر؟"ابتسمت زينة بخجل: "كنت أعتقد أن أسد الأحمدي كان يقول كلاما فارغا."ابتسم ليث: "لا بد من أن تتحقق كلمات الشخصية الكبيرة"

قال أحمد: "يا إلهي عائلتي على وشك أن تحلق في السماء بمجرد أن نتولى هذا المشروع حضري أشهى الأطباق يا كايلا سنحتفل الليلة."ربما كان بسبب مزاجهم الجيد، بدا ليث أكثر جاذبية في أعين الزوجين.قالت زينة: "لا تقلق بشأن البحث عن وظيفة يا ليث ابق معي"- بالتأكيد سأحرص على مساعدتك جيدا."بعد ثلاثة أيام، ارتدى ليث وزينة البدلات، مستعدين للذهاب وتوقيع العقد.قالت زينة "ليث، أعتقد أنني يجب أن أخبر جدي. فهم قلقون جدا بشأن هذا المشروع"قال ليث: "لا أعتقد أن ثمة ضرورة لذلك هو ليس من شأنهم على أي حال"مع ذلك، أعتقد أنني يجب أن أتصل بهم."اتصلت زينة برقم هاني، فقال: "ما الأمر، يا زينة؟"" جدي، أنا أعطيك خبرا بأننا سنوقع العقد الآن."قال هاني، وأغلق الهاتف بعد ذلك أوه، حسنًا، أختك وسامي بالفعل في طريقهم إلى هناك، لذا لا تحتاجين إلى الذهاب لا تقلقي سيوقعون نيابة عنك اتركي هذا الأمر واذهبي للعملفي رؤية مستدامة بسلام"كانت زينة مندهشة لدرجة أنها كادت تسقط هاتفها- "ما الأمر؟"تنهدت زينة قال جدي أن هذا الأمر ليس له علاقة بي وأن شخصا ما قد ذهب بالفعل لتوقيع العقد نيابة عني"غلت دماء ليث عند سماع ذلك.عائلة لؤي فظة تماما مثل عائلة جاد!قال ليث بصوت منخفض " لا تقلقي لا أحد يستطيع أن يأخذ ما هو لك"استدار وكتب رسالة، وأرسلها مباشرة إلى قائد وزارة الإنشاءات.في هذه الأثناء، تجمع عدد من رجال الأعمال في موقع المناقصة في انتظار إعلان النتيجة.في النهاية، كان كامل وليد نائب قائد وزارة الإنشاءات، هو من أعلن النتيجة، قائلا: "أعلن أن مشروع حديقة الزهور البيئية الفاتنة سينجز بواسطة شركة الزهور الفاتنة لمجموعة لؤي !"الفجر الجمهور في ضجة عند إعلان كامل. لم يستطع أحد أن يفهم السبب وراء فوز رؤية مستدامة نهض سامي، وميار، والآخرون الذين ذهبوا كممثلين عن رؤية مستدامة وقبلواالتهاني من الناس من حولهم."هل يمكن أن يأتي ممثل رؤية مستدامة إلى الكواليس لتوقيع العقد ؟"الشخص الذي كان مسؤولا في النهاية عن توقيع العقد كان أسامة جوهر.جاء نائب القائد للإعلان عن النتيجة فحسب.نظر أسامة إليهم بنفور في عينيه : "همم؟ أين السيدة زينة ؟"قال سامي : " من دواعي سروري أن ألتقي بكم مرة أخرى، يا سيد جوهر، زينة مشغولة كثيرا الآن، لذا أرسلتنا لتوقيع العقد نيابة عنها."أضافت ميار: "بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن نتيجة المناقصة ونحن مصممون على تولي المشروع. ما الفرق بين من يجب أن يوقع ومن لا يجب، يا سيد جوهر؟" ضحك أسامة: أوه، هناك فرق كبير، يا صديقي، دعني أسألك سؤالاً، على سبيل المثال، إذا كنت هنا نيابة عن السيدة زينة لتوقيع العقد، هل ستوقع اسمها أم اسم شخص آخر؟"تلعثمت ميار "أنا"بالتأكيد، لم يكونوا ينوون توقيع اسم زينة، بل هاني.أليس من المفترض أن تصبح زينة المالكة الوحيدة للمشروع إذا وقعوا باسمها ؟أضاف شادي: "بالمناسبة، يا سيد جوهر قد لا تكون على علم بذلك، على الرغم من أن مجموعة لؤي لديها كثير من الشركات التابعة الرئيس هو السيد هاني لؤي الذي يمتلك السيطرة المطلقة على جميع الشركات. هذه المرة سنوقع العقد باسم السيد هاني، ووافقت زينة أيضا على ذلك"هز أسامة رأسه: "لن يحدث ذلك لقد عينا زينة لؤي للإشراف على هذا المشروع. لا أعرف من هو هاني لؤي الذي تتحدثون عنه. ولكن بما أنكم قلتم ذلك، سأتصل بالسيدة زينة. إذاوافقت، سأوافق أيضا."اضطرب الثلاثي فوزا، علما بأن زينة لا علم لها بذلك ولم توافق عليه.سأل أسامة مباشرة عندما اتصل بزينة: "سيدة زينة، هل يمكنني أن أسأل إذا كنت وافقت على أن يوقع شخص آخر العقد نيابة عنك وباسم السيد هاني؟"عند سماع ذلك، عرفت زينة أن المشروع لن يكون له علاقة بها من الآن فصاعدا إذا وافقت، وإذا لم تفعل، فإنها تعتقد أن جدها سيكرهها مدى الحياة. كان عليها أن تتخذ قرارًا بينالمصالح وجدها.ترددت زينة وكانت على وشك أن توافق عندما انتزع ليث هاتفها "أنا.."قال ليت: "كلا! لم يتصلوا بعد ما الذي يحدث؟ في أسوأ الحالات، سأتراجع عن هذا المشروع، واعطه لمن يريده"بعد الإغلاق، نظر أسامة إلى سامي نظرة مقت بوجه مكفهر.عندما أدركوا جدية هذا الأمر، اخفضوا رؤوسهم ولم يجرؤوا على النظر إلى أسامة."لقد كنت واضحا، أليس كذلك؟ يجب أن تنجز السيدة زينة هذا المشروع من البداية إلى النهاية لا يمكن لأحد آخر أن يحل محلها إذا أصررتم على ذلك، يمكنني أن أعين شخصا آخر!ثمة كثير من الناس الذين يمكنهم التعامل مع هذا المشروع. استمعوا، إذا كنتم تريدون هذا المشروع، أحضروا السيدة زينة لتوقيع العقد الآن وإلا سأتصرف وكأنها تراجعت عن العمل!"بعد سماع كلمات أسامة، ركض الثلاثة مثل الرياح.كان هاني مذهولاً عندما علم بذلك: "ماذا؟ يجب أن تكون زينة؟ كنت أعتقد أن أي شخص يمكنه توقيع العقد"سأل همام: "أبي، ماذا يجب أن نفعل الآن؟ هل يجب حقا أن نترك زينة تتولى هذا المشروع؟"قال هاني: "ما من طريقة أخرى. ولكن حتى بعد أن تتولى زينة، ستكون معظم الأرباح لا تزال في أيدينا زينة لا تزال مطيعة لي سنعطيهم شيئا صغيرًا عندما يحين الوقت. فعلى أيحال، شركتها الصغيرة رؤية مستدامة، لا يمكنها أن تعمل على هذا المشروع بمفردها. سيحتاجون إلى مساعدتنا"سأل شخص ما ولكن جدي، كيف سنجعل زينة توقع العقد؟ إنه حدث للمرة الثانية الآن"سخر هاني: "همف، سأذهب لأخذها بنفسي لن أقبل بالرفض. اتصل بها أولا !"بعد أن اتصل، كان ليت من أجاب "هاه؟ لا تحتاجون إلى القدوم. نحن مشغولون".ثم أغلق ليث مباشرة.

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن