ابتسم سمير بخجل قليل. عرف ياسر بنظرة أن سمير لديه طلب يود طرحه. "ما الأمر، سمير؟ لا داعي للمجاملة بيننا".قال سمير :" سأكون صريحًا إذا لقد تحدثت على الهاتف مع السيد رعد الآن. طلب مني أن أسألك عما إذا كان بإمكانك دعوة كرم لحضور احتفال عائلة رعد الكبير".بالتأكيد، كانت هذه فكرة جباليبالنسبة لدعوة إله الحرب، لم تكن عائلة وعد مؤهلة لذلك، وهكذا لم يجرؤ جبالي حتى على التفكير في الأمر. لكنه أراد أن يجرب حظه مع كرم.كان كرم واحدا من ملوك الحرب الخمسة العظماء تحت قيادة إله الحرب سيكون شرفًا عظيمًا لعائلة رعد لو قبل الدعوة.وأضاف سمير: "لقد تعاملت مع إله الحرب التنين الأزرق، والآخرين بسبب مهمة لا توجد علاقة جوهرية أو أي شيء من هذا القبيل". لكن أنت وكرم مختلفان! إنه يعادل معلمك !"تغير تعبير ياسر قليلا. "بما أن السيد رعد قال ذلك، فسأحاول".بعد فترة وجيزة، جاء ياسر لتقديم تقرير في مركز قيادة كرم.سأل كرم دون أن ينظر لأعلى، وقدميه على الطاولة : " هل ذهبوا ؟"لكن ياسر ظل واقفا في مكانه بعد الانتهاء من تقريره: "نعم سيدي!"نظر إليه كرم في حيرة " ما الأمر؟ لا تقف هناك فقط! تكلم!"استقام ياسر "أقدم تقريرا، سيدي يرغب معلمي السيد جبالي رعد بدعوتك للاحتفال بالذكرى الأربعين لعائلة رعد".سأل كرم: " عائلة رعد التي يتزعمها عثمان رعد؟"كان قد سمع من التنين الأزرق من قبل أن عائلة رعد هي عدو إله الحرب. أوما ياسر: "نعم سيدي!"على الرغم من أنه بدا كفرصة ضئيلة، فقد حاول على الأقل.قبل كرم الدعوة: "حسنا، سأذهب !"تهلل ياس" هذا رائع ! شكرا لك سيدي !"على الفور، علمت عائلة رعد أن كرم سيحضر احتفالهم الكبير، كان جبالي يبتسم ابتسامة عريضة.هاها، يبارك الله عائلة رعدا سيكون ذلك شرفا عظيماً لنا إذا أتي كرم إنه الذراع الأيمن لإله الحرب؛ إنه يعادل أن يكون لدينا علاقة طفيفة مع إله الحرب سترتفع مكانتنا بالتأكيد بعدهذا الاحتفال ابتسم سمير، وبدا محرجا قليلاً.ابتسم أكرم موافقا على كلام والده بالفعل يا أبي، رغم إننا من أغنى عشر عائلات في جباليا، إلا أننا ما زلنا في ذيل القائمة بالتأكيد سترتقي بضعة مراكز بعد هذا الاحتفال " عقد أفراد عائلة رعد قبضتهم بحماس فالاحتفال كان بمثابة بشرى سارة بالنسبة لهم. بمعنى آخر من المحتمل جدا أن ترتفع أرباحهم من خمسين مليونا إلى مائة مليون.ألقى جبالي نظرة على الجميع وقال انقلوا أوامري، كثفوا الدعاية وأشيروا بأن ضيف شرف الاحتفال هو ملك الحرب كرم" انتشرت قائمة الحضور الخاصة باحتفال عائلة رعد الكبير كالطوفان في جباليا، وعندما علم الجميع أن ضيف الشرف هو كرم، ذراع إله الحرب الأيمن، شعرت العديد من العائلات القويةفي جباليا بالحسد.ماذا يعني الثراء؟ أو حتى العلاقات في جميع أنحاء إيروديا ؟ لا شيء من ذلك يضاهي حضور كرم للاحتفال.قال أكرم لجبالي، "أبي، تريد ابنة لمياء، أحلام، أن يحضر زوج أختها وأختها أيضا. كما تعلم، إنهما ليث وزينة، وقد وافقت على ذلك "ريت جبالي على كتفي أكرم، "لقد فعلت الصواب!"سخر جبالي قائلا "سنري ليت مدى عظمة عائلة رعد ! "
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Acciónشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...