ومع ذلك، غير جبالي الموضوع بعد مدة وجيزة. لكن انظر إلى حفيدي كيف يمكنني تحمل هذا؟"اقترح أحدهم. كما قلت الاحتفال قاب قوسين أو أدنى. دعونا نعود إلى ليث بمجرد أن ينتهي الأمر "قال جبالي من بعيد "حسنا، سنمنحه بضعة أيام للعبث، ثم أريده ميثا، بغض النظر عن خلفيته أو قوته !"ثم بعد أن فكر في شيء ما، أمر أبلغ هؤلاء الطلاب بحضور الاحتفال"شعر الجميع باندفاع من الإثارة عندما سمعوا ذلك.خدم بعض طلاب جبالي في مناطق الحرب، وكان آخرون في السياسة.من حيث العمر، كان عمرهم حوالي ثلاثين إلى أربعين عاما وكان كل منهم في ذروة حياته. جميعهم شغلوا مناصب مؤثرة، مثل سمير شرف.كان من الممكن أن يكون مشهدًا رائعًا أن نرى مثل هؤلاء الأشخاص يجتمعون معا للاحتفال.في الأيام القليلة التالية، ما كانت زينة قلقة بشأنه لم يحدث وجعلها متوترة.بعد ذلك، اكتشفت من خلال الاتصالات أن الكازينو ينتمي إلى عثمان وهو ما يفسر لماذا تركته عائلة رعد عند هذا الحد.تأملت زينة وهي تبتسم لا عجب أن ليث كان واثقا جدا، كان يعلم أن عائلة رعد لن تجرؤ على الإعلان عنها "في الواقع، لم يكن ليت على علم بذلك على الإطلاق وكان لا يزال ينتظر من عائلة رعد الانتقام.لقد صدم عندما علم بذلك من أسد الأحمدي.قال أسد الأحمدي. يقال إن عائلة رعد ستقيم احتفالها بالذكرى الأربعين بعد أسبوع من المفترض أنهم خائفون من السلبية التي سيجلبها إذا تحركوا ضدك الآن".سحب ليت شفتيه إلى ابتسامة عريضة. الاحتفال بالذكرى الأربعين؟ رائع، سأكون هناك بحلول ذلك الوقت لأقدم لهم أكبر هدية سيحصلون عليها على الإطلاق!"يجب إبادة عائلة رعدلم يكن عثمان هو الوحيد الذي أدار المؤامرة بأكملها في ذلك الوقت، ولكن عائلة رعد كانت أيضا جزءا منها.بالمناسبة، سيدي لقد اكتشفت ما طلبت مني التحقيق فيه. تمتلك عائلة رعد جزءا فقط من التقنيات الأساسية لمجموعة ليث. واختفت التقنيات الأساسية الأخرى، ولكن هناك منتجاتمقابلة في السوق ".مستوحاة مما حدث لعثمان شعر ليت أنه ربما كانت هناك قوى أخرى استهدفته في ذلك الوقت أيضا بخلاف عائلة جاد وعائلة رعد. شاركت مجموعة ليث التي أسسها ليت بشكل أساسي في مجالات الطب والعلوم والتكنولوجيا.في ذلك الوقت كان قد رفع حجم التداول إلى أحد عشر واقتحم السوق، وكان يعتقد أنه استغل الكثير من الناس.كانت التكنولوجيا الأساسية التي طورها فريقه مرعبة بشكل خاص، لأنها رفعت صافي ثروة ليث بمليارات الدولارات في غضون عام.كان العديد من الناس يطمعون في التكنولوجيا الأساسية لمجموعة ليث وحتى المزيد من الناس أرادوا موته.وبالتالي، طلب ليث من أسد الأحمدي معرفة من كان يمتلك التكنولوجيا الأساسية.تماما كما اعتقد كانت عائلة رعد تسيطر فقط على جزء منه، وكان هناك آخرون شاركوا أيضًا في التخطيط لسقوطه.أمر ليث. "استمر في البحث وفقا لتلك المنتجات عبر الإنترنت!"حتى لو انقلبت جباليا بأكملها رأسا على عقب، كان الانتقام هو هدفه النهائي!خلال الأيام القليلة الماضية، كان أحمد وكايلا لطيفين جدا مع ليث.ربما شعروا بالذنب، لكن من أجل زينة تجاهل ليت الأمر.عندما عاد ليث إلى المنزل في الليل، ظهرت أحلام بشكل مفاجئ عند بابهم.أشرقت أحلام. "ليث. لدي أخبار رائعة!"وضع ليث تعبيرا مشوشا تهانيناً ماذا؟ ستتزوج؟قالت أحلام وهي تنظر إلى زينة بنوايا خفية في كلماتها. "أنا حتى لا أمتلك عشيقاً من المفترض أن أتزوج؟ أنت؟ "قال ليفي. "إذن ما هي الأخبار العظيمة؟ قوليها".
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...