الفصل 21 : كيف يتقدم مشروعك

2.4K 15 5
                                    

قال أحمد بسخرية: "لا تعتقد أننا جاهلون بما فعلته لعائلة جاد"، "لقد حذرونا أن نستعد لمذبحة""لماذا يجب أن تغضب عائلة جاد؟ هل تبحث عن الموت؟" كانت كايلا وأحمد غاضبين للغاية.قال أحمد بغضب شديد حتى بدت الأوردة في عنقه واضحة: "لو لم يكن لزينة، لكنت قد طردتك من بيتنا منذ وقت طويل، كنت قد نمت في الشوارع الآن!"لم ترغب زينة في تصعيد العداء من والديها تجاه ليت، لكنها شعرت أيضًا أن ليث كان قد تصرف بطريقة متهورة أيضًا. كنا محظوظين لأن أسد الأحمدي قد أنقذنا هذه المرة. ولكن ماذا عن المرة القادمة ؟ هل سنحظى بالحظ مرة أخرى؟ نظرت كايلا إلى ليث بكل ازدراء من أنت لتدوس على أصابع أقدام عائلة جاد؟، أنت حتى لا تملك مكانا للإقامة بنفسك!"أمي، لدي ليت في الواقع الفيلا كانت زينة تحاول الشرح لأمها أن ليث قد استعاد فيلته للتولكن كايلا قاطعتها فجأة، "لا تعطني هذا الهراء عن فيلته. إنه مجرد قنبلة موقوتة، يجب ألا تتواجدي معه طوال الوقت. أفضل أن تستخدمي وقتك في البحث عن المستثمرين بدلا من ذلك !""يجب أن تعرفي جيدا أن عائلة جاد لا يمكن لمسها، حتى عائلة لؤي لا يمكن أن تضاهيهم. سنكون في ورطة إذا قررت عائلة جاد أن تهاجمنا أنا أحذرك، ليث، سأجعل زينة تطلب الطلاق منك إذا تجرأت على إغضاب عائلة جاد مرة أخرى!"اليوم التالي.كانت زينة وليث يخططان للبحث عن المستثمرين لمشروعهم القادم. كانوا على وشك مغادرة المنزل.عندما ذكرت كايلا لزينة سوف تكون العطلة الوطنية قريبا وابنة عمتك قادمة لتقضي العطلة معنا هل يمكنك الذهاب واصطحابها حيث أن والدك وأنا مشغولون جدا بأعمالنا ؟"بالتأكيد، يا أمي.""كان ليت يعلم أن أحمد وكايلا كانا مشغولين في الوقت الحالي. كايلا كانت تعمل في المستشفى بينما بدأ أحمد مؤخرا في مشروع صغير.كان يوما محبظا آخر لزينة، حيث تجاهل جميع المستثمرين الذين التقت بهم اقتراحها. وفي هذا السياق، كان ليث يشاهد بصمت دون التدخل، مكتفيا بتدوين أسماء الشركات التي تجاهلت اقتراح زينة.سلسلة الأيام السيئة أجبرت زينة على تأجيل مشروعها، وهي الآن على بعد ثلاثة أيام فقط من تاريخ البدء المحدد في العقد، ولم تتمكن من الحصول على الاستثمارات اللازمة. شعرت بالضغط الشديد، وكان والديها واضحين في تعبيرات وجوههم عن القلق.أعطى ليث ابتسامة هادئة "لا تقلقي كثيرا، يا أمي يا أبي"، "أنا متأكد أن المستثمرين سيظهرون عندما يحين الوقت. وأضاف بثقة، يجب أن تغلقوا فمكم فقط !".غير أن غضب أحمد اشتعل، بالطبع من السهل عليك قول ذلك، لأنه ليس لديك أي علاقة بذلك!"فجأة، رن الجرس وظهر شادي على عتبة الباب، يعلن عن دعوة للاجتماع العائلي ليلا غادر شادي بسرعة بعد إيصال الرسالة.بعد مدة حضر ليث وزينة ووالديها الاجتماع العائلي في مجمع عائلة لؤي، والذي كان ضخمًا وفاخرًا. شعرت زينة بالعداء في نظرات أفراد عائلة لؤي عند الترحيب بها.

بينما كانوا يجلسون، سأل هاني، رئيس عائلة لؤي عن مشروع زينة. أخبرته بالمشكلة الكبيرة في التمويل، وكانت السخرية والتهكم يسيطران على تعابير وجوه أفراد العائلة، لم تتمكن زينة وعائلتها من الرد، وبات نقص التمويل يعرض مشروعها للخطر.

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن