184

1K 10 0
                                    

على الرغم من أنهما كانا ينامان على نفس السرير، إلا أنهما لم يكونا على علاقة حميمة، لذلك كان من الطبيعي أن زينة لم ترَ جسد ليث العاري.وبالتالي، خططت لفحص جسد ليث الليلة، للتحقق مما إذا كان لديه تلك الندوب على جسده بالفعل.ومع ذلك، كانت أحلام قد طلبت مشاركة سريرها، لذلك في النهاية لم تستطع زينة تنفيذ خطتها.وصل اليوم التالي وكان يوم عيد ميلاد السيدة العجوز من عائلة الأسود.تم إيقاظ ليث والباقين في وقت مبكر من الصباح، وتم جمعهم جميعًا في بهو الفندق.وبعد فترة وجيزة، وصلت وسائل النقل التي رتبتها عائلة الأسود لاصطحابهم إلى قصر العائلة.كان أحمد ممسكًا بهدية عيد ميلاد لحماته بين ذراعيه. كان يتطلع إلى ترك انطباع جيد على عائلة زوجته في الحفل لاحقًا.كما تحققت سمية من ليث إذا كان قد أعد أي هدية، وشعرت بالاطمئنان بعد التأكد من أنه لم يفعل.كانت مكانة عائلة الأسود تعادل مكانة عائلة رعد، التي تم إدراجها مؤخرًا.كان قصر العائلة فخمًا جدًا ورائعًا.وكانت السيارات الفاخرة المتوقفة في الشرفة الأمامية كافية لتكوين عرض للسيارات.وقف الإخوة الثلاثة من عائلة الأسود عند المدخل لاستقبال ضيوفهم شخصيًا.كان رئيس عائلة الأسود، **ربيع الأسود**، وزوجته **مريام**، في القاعة الرئيسية للقصر. كانا يرتديان اللون الأحمر، مستعدين للمناسبة الميمونة.بعد تسريحهما من الجيش، بدأ الاثنان من الصفر وتمكنا من بناء إمبراطورية تجارية ناجحة على مر السنين. وبفضل عملهما الجاد وجهودهما، أصبحت عائلة الأسود واحدة من أغنى العائلات في المدينة.بالإضافة إلى ذلك، كانت العائلة مزدهرة. فقد توسعت الأسرة بانضمام العديد من الأطفال والأحفاد.كان الزوجان المسنان من عائلة الأسود راضيين جدًا عن حالتهما الحالية."أبي، أمي، انظرا من جاء!"قاد ماجد عائلة أحمد نحو **ربيع** و**مريام**."أبي، أمي!"شعرت سمية بالتأثر الشديد وذرفت الدموع فرحًا عندما قابلت والديها.كان أحمد أيضًا يشعر بالعواطف وكان مستعدًا لتحية الشيخين.لكن **ربيع** اكتفى بإيماءة طفيفة، بينما أطلقت **مريام** تنهيدة باردة ونظرت إليهما فقط قبل أن تدير وجهها بعيدًا.صُدم كل من سمية وأحمد بهذا الاستقبال البارد.أدركت سمية على الفور أنه، على الرغم من أن والدتها قد دعتها إلى حفل عيد ميلادها، إلا أن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى تقبلهم تمامًا.ومع ذلك، كانت سمية ممتنة بالفعل لرؤية والديها مرة أخرى.سادت لحظة من التوتر في الغرفة.لتخفيف التوتر، قالت جميلة: "أوه، أمي وأبي، ألم تكونا تتطلعان لمقابلة زينة؟"أثناء قول ذلك، دفعت زينة نحو الشيخين."مرحبًا جدي، مرحبًا جدتي!" حيت زينة جدّيها بأدب.وبما أنها كانت المرة الأولى التي تلتقي فيها بجديها، كانت زينة تشعر ببعض التوتر.بعد أن تفحصا زينة بعناية، قال **ربيع** و**مريام** برضا: "تبدو فتاة جيدة، نحبها!""أوه، سمعت أن زينة موهوبة جدًا. لقد تمكنت حتى من تأمين استثمارات بمئات الملايين لشركتها!"كان الشيخان ينظران بإيجابية إلى زينة، خاصة **مريام**.كان ذلك لأن السيدة العجوز كانت امرأة ناجحة بنفسها، ولم تظهر أبدًا تفضيلًا للأولاد على البنات.بل على العكس، كانت تقدر الإناث في العائلة أكثر من الذكور.في الأيام الماضية، كانت أيضًا تضع آمالًا كبيرة على سمية، لكن ابنتها انتهى بها الأمر بالهرب مع أحمد، مما كسر قلب **مريام**.كان ذلك السبب في عدم رؤية الأم وابنتها لبعضهما البعض لأكثر من عشرين عامًا.ألقى ماجد نظرة نحو ليث وقال: "لماذا لا تزال واقفًا هناك؟ ألا تنوي تقديم نفسك؟"بابتسامة على وجهه، تقدم ليث نحو الشيخين وقال: "مرحبًا جدي وجدتي، إنه لمن دواعي سروري أن ألتقي بكما. أنا زوج زينة، ليث!"راقب **ربيع** ليث لبضع ثوانٍ، وشعر أن هناك هالة غامضة تحيط به.لكنه لم يستطع تحديد السبب بالضبط.إما أن ليث يحاول إخفاء شيء ما، أو أنه شخص يتصرف بتساهل عادةً، كان هذا ما فكر فيه **ربيع**."سمعت أنك كنت نجمًا صاعدًا في عالم الأعمال في هامبتون الشمالية، لكنك أُرسلت إلى السجن لمدة ست سنوات! لقد انتهيت للتو من قضاء عقوبتك مؤخرًا، أليس كذلك؟" قالت **مريام**.على الرغم من أن **مريام** بدت غير مهتمة، إلا أنها كانت على اطلاع بما يحدث في عائلة أحمد."هذا صحيح، جدتي، لقد أُفرج عني للتو من السجن." أجاب ليث بصراحة."إذن، ما هي خططك للمستقبل؟" سألت **مريام**."بما أن زينة تعمل بشكل جيد، فإن خطتي هي فقط مساعدتها كلما احتاجتني! أنا رجل محظوظ لأن لدي زوجة يمكنني الاعتماد عليها!"تجمد الجميع عند سماع كلمات ليث.

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن