بعد وصف رستم للحادثة، أدركت زينة فجأة أنه ربما كانت القطع المعدنية الموجودة في جسد ليث هي التي جعلت أجهزة الكشف عن المعادن تصدر صوت الإنذار، وليس الولاعة، كما قال لهم في وقت سابق!تمنت لو كانت تستطيع رؤية ما تحت ملابس ليث والتحقق مما قاله رستم بعينيها في تلك اللحظة.سأل عمر، الذي كان مفتونًا، "كيف يكون ذلك ممكنًا؟ رستم، من هذا الرجل؟""لا نعرف بالضبط من هو، حيث تم تصنيف ملفاته على مستوى 5S، وهذا يعني أنه لا أحد في كامل جنوب المدينة يمكنه الوصول إليها! لكن سمعت من رئيسنا أنه كان ضابطًا في اللواء الحديدي!" رد رستم بحماس."اللواء الحديدي؟ أليس هذا هو الفريق الذي يقوده شخصيًا إله الحرب؟""بالضبط! هذا هو أقوى وحدة عسكرية في إيروديا! كل جندي في ذلك الفريق هو رجل ذو روح لا تقهر!"...أثار ذكر "إله الحرب" و"اللواء الحديدي" حماس الرجال في التجمع.كل رجل، بغض النظر عن عمره، كان يحلم في وقت ما بأن يصبح جنديًا.الانضمام إلى اللواء الحديدي كان أعلى تقدير وأعلى شرف لكل جندي."نعم، عندما كنت في الأكاديمية العسكرية، كان هدفي أيضًا الانضمام إلى اللواء الحديدي والقتال جنبًا إلى جنب مع إله الحرب!" قال رستم، ولم يكن استثناءً.كانت أحلام تشعر بالفخر عندما رأت التعبيرات المتلهفة على وجوه الرجال في الغرفة.في تلك اللحظة، كانت تتمنى بشدة أن تقف وتخبر الجميع أن إله الحرب، الذي كان يقدره الجميع، ليس سوى زوج ابنة عمها، ليث!"إذا كان بإمكان هؤلاء المحاربين من اللواء الحديدي الحضور إلى مأدبة عيد ميلاد الجدة، أراهن أن الجد والجدة سيكونان مسرورين!" قال ماجد."نعم، الجد والجدة كانا حراسًا أيضًا في الماضي! سيشعران بسعادة غامرة بلقاء أحد أفراد اللواء الحديدي!""بالضبط! الجد والجدة يحبون الكحول والسجائر الخاصة بالمناطق الحربية، لكن في الوقت الحاضر نادرًا ما تتاح لهم الفرصة للاستمتاع بها."...كان الجميع يساهم في النقاش الحيوي الجاري في الغرفة.نظر عمر إلى رستم وقال، "رستم، هل تعتقد أنك تستطيع أن تستغل علاقاتك وتدعو أحد ضباط اللواء الحديدي لحضور عيد ميلاد الجدة غدًا؟""نعم، إذا تمكنت من فعل ذلك، فسيكون بالتأكيد أفضل هدية عيد ميلاد للجدة!" أضاف ماجد.تردد رستم للحظة قبل أن يهز رأسه ويقول، "حسنًا، سأحاول. نأمل أن نتمكن من إعطاء الجدة مفاجأة غدًا!"على الرغم من أنه وافق على المحاولة، إلا أن رستم لم يكن واثقًا على الإطلاق من نجاحه في مهمته.السبب الرئيسي لذلك هو أن رئيسه، بندر، كان قد أخبره في وقت سابق أن الرجل الذي ظهر في محطة القطار في فترة الظهيرة كان شخصًا يفوق قدراته، ناهيك عن رستم، الذي كان مجرد قائد فرقة فرعية من وحدة الأمن.لم يكترث أحد في التجمع للتحدث مع زينة أو ليث لبقية الليلة، وكأن كليهما كانا غير مرئيين.بالنسبة لعائلة مثل عائلة الأسود، كانوا مجرد أشخاص غير مهمين.بعد انتهاء العشاء، قام رستم بزيارة خاصة إلى بندر ليخبره بأفكاره.شعر بندر بالخوف الشديد عندما سمع الفكرة. أشار إلى رستم وقال، "أنت... أنت... كيف تجرؤ على دعوة ذلك الرجل؟؟؟"كان رستم يرتجف من القلق عند رد فعل رئيسه وأجاب، "رئيسي، هل هذا الرجل شخص مهم جدًا؟"نظرًا لأن المعلومات كانت سرية، لم يكن بندر قادرًا على الكشف عن أي تفاصيل لرستم."هذا صحيح، على أي حال، يجب عليك حقًا التوقف عن التفكير في ذلك. حتى أنا غير مؤهل لدعوة القائد ستيل من فيلق التنين في جباليا، ناهيك عن ذلك الرجل الذي رأيته في فترة الظهيرة. فقط انسَ الفكرة تمامًا!"رفض بندر طلب رستم دون أن يعطيه أي اعتبار."حسنًا إذن. لكن رئيسي، عليك أن تكون حاضرًا مع نائب الرئيس غدًا، اتفقنا؟" قال رستم."لا تقلق، لن أفوت عيد ميلاد السيدة الأسود العجوز مهما كان!"شعر الجميع بخيبة أمل عندما أبلغهم رستم بالنتيجة السلبية، لكنهم لم يلوموه.في النهاية، كان اللواء الحديدي يتمتع بمكانة خاصة في الجيش. لم يتوقع أحد أن يكون من السهل دعوتهم.وفي الوقت نفسه، بدأت زينة تشعر بشكوك كبيرة حول ليث بعد التجمع.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...