182

1K 12 0
                                    

توقف الناس عن الاهتمام ب ليث بعد ذلك. في النهاية، لا أحد سيضيع وقته في الاستفسار عن شخص لا قيمة له.انضم همام زايد، قريب بعيد من عائلة الأسود وكان من جباليا، إلى المحادثة وقال، "أوه، أعرف ما حدث! تم الحكم على ليث بالسجن بعد إدانته بالاستغلال الجنسي ل زوجة شقيقه! إذا كنت لا أزال على صواب، فقد أُطلق سراحه فقط منذ بضعة أيام؟""نعم، كان ذلك من أبرز الأخبار في جباليا عندما حدث!" وافق آخرون، الذين كانوا يستمعون إلى المحادثة.تغيرت تعبيرات ماجد عندما سمع ذلك، لكنه ظل ودودًا وسأل، "إذن، ليث، أنت حاليًا عاطل عن العمل؟"أومأ ليث وقال، "نوعًا ما!"بعد أن تلقى الرجل الإجابة، فقد ماجد وعمر تمامًا اهتمامهم بالاستمرار في المحادثة.حتى زينة، التي حصلت للتو على استثمار بقيمة مئات الملايين، بدت فجأة مملة بالنسبة لهم.غير الرجال الموضوع وانتقلوا إلى محادثات أخرى. لم يكن لدى زينة أي شيء لتساهم به في مناقشاتهم اللاحقة."أوه، بالمناسبة، هل عاد رستم بعد؟" سأل ماجد فجأة.كان رستم ابن عم والده. الرجل كان مميزًا منذ صغره، وهو حاليًا قائد إحدى فرق وحدة الأمن الخاصة.الأنباء تشير إلى أنه سيتم ترقيته إلى رئيس وحدة الأمن الخاصة في العام المقبل."وعندما نتحدث عن رستم، فهو بالفعل مصدر فخر واعتزاز جدتنا!"ضحك عمر.وكان هذا هو الحال بالفعل.رغم أن رستم لم يكن مرتبطًا بعائلة الأسود بالدم، إلا أنه كان المفضل لدى السيدة المسنّة السوداء.كان دائمًا ضميريًا وأداءه ممتازًا في كل ما شارك فيه.سوف يكون رستم في الثامنة والعشرين من عمره العام المقبل، لذا كان من الرائع أنه بالفعل نائب رئيس وحدة الأمن الخاصة.كان لدى عائلة الأسود ثروة وفيرة، ولكن ما كانت تفتقر إليه هو موهبة مثل رستم.كان هو القطعة المفقودة المثالية لعائلة الأسود.بعد وقت قصير من ذكر اسمه، وصل رستم الأسود إلى التجمع، لا يزال يرتدي زيه الرسمي."مرحبًا بالجميع، آسف جدًا على التأخير. كنت مشغولًا جدًا بالتحضيرات لقمة الاقتصاد القادمة خلال الأيام القليلة الماضية! كان علي حتى أن أطلب إجازة خاصة لحضور مأدبة عيد ميلاد الجدة غدًا!" شرح رستم، وأطلق ضحكة خجولة."رستم هو رجل مشغول جدًا، لكنه يعلم أنه محبوب من قبل جدتنا، لذا كان عليه أن يكون هنا مهما كلف الأمر!" قال أحدهم، وضحك الجميع معه.ومع ذلك، قطع ماجد الموضوع فجأة وسأل، "سمعت أنه كان هناك حادث في محطة القطار اليوم، حتى أن رئيسك كان عليه التعامل مع الأمر شخصيًا؟"أومأ رستم وقال، "نعم! سمعت عن ذلك أيضًا؟ هذا هو في الواقع السبب في تأخيري عن تجمع الليلة!""رستم، قُل لنا ماذا حدث! أنا متأكد أن الجميع يريدون معرفة ذلك" قال عمر.ألقى رستم نظرة على الوجوه المتطلعة في الغرفة وضحك، ثم تابع قائلاً، "كان هناك شخصية مهمة جدًا زارت محطة القطار اليوم! جاء لتفقد تدابير الأمن لدينا دون إبلاغ أي شخص مسبقًا. لحسن الحظ اكتشفنا أنه هو!"تنفس رستم بعمق وهو يتذكر الأحداث الدرامية لليوم."فكيف اكتشفتم أنه هو؟" كان الجميع متشوقين لمعرفة ما حدث بعد ذلك."عندما مر عبر أجهزة الكشف عن المعادن أثناء مغادرته محطة القطار، انطلق الإنذار! منعناه من المغادرة وأجرينا فحصًا جسديًا عليه. تخمينكم ماذا وجدنا؟"توقف الجميع عن التنفس في انتظار أن يكمل رستم."اكتشفنا أن هناك 13 رصاصة و7 شظايا قنابل عالقة في جسده! واحدة من الرصاصات كانت في جمجته وأخرى في قلبه! كانت المعادن من الرصاصات والشظايا هي التي سببت انطلاق الإنذار!"حتى رستم نفسه وجد ذلك غير معقول."ماذا؟ 13 رصاصة و7 شظايا قنابل؟؟؟"صدم الجميع مما قاله رستم وأمكن سماع أنفاسهم الحادة من جميع الجهات."ما كان أكثر رعبًا هو أن جسمه كان مغطى بالندوب. من تقديري، كان هناك بالتأكيد لا يقل عن ألف منها!"تجمد الجميع من وصف رستم الذي لا يصدق. كان من غير الممكن تصور نوع الرعب الذي مر به."متى كان الوقت الذي كان فيه هناك؟" سألت زينة فجأة."كان حوالي الساعة 2:10 بعد الظهر!" أجاب رستم.نظرت زينة إلى زوجها. كانت قد سجلت أن هذا هو نفس الوقت الذي تأخر فيه ليث عند نقطة التفتيش الأمنية في وقت سابق من اليوم.علاوة على ذلك، لم يكن لدى ليث أي شيء يمكن أن يسبب انطلاق الإنذار.

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن