"قد لا تعلمين، ولكن والد تامر حصل على ترقية أصبح الآن رئيس مجلس المنطقة. لذا يجب على الجميع الانتظار حتى يصل ""إن إنجازات بيجاد وخلفية عائلة لينا لا تقارن بتأثير تامر".بدا البيان وكأنه مبالغة، لكن هذه هي الحقيقة.لم يكن الجميع على دراية بمفهوم التسلسل الهرمي المجتمعي خلال سنوات دراستهم الجامعية، ولكن الآن بعد بضع سنوات من العمل في المجتمع اطلعوا على السلطة التي يتمتع بها ضابط رفيع المستوى في الدوائر الحكومية، وخاصة رئيس المنطقة.كانت وضعية كونه ابن رئيس مجلس المنطقة تتفوق على جميع الإنجازات الشخصية الأخرى في الغرفة مجتمعة، لأن القوة دائما أكثر جاذبية من المال.قريبا، قام الجميع بالوقوف عندما سمعوا أصواتا من الممر. كان بيجاد شغوفا بشكل خاص لأنه كان أول شخص يرحب بثامر.كان ثامر يرتدي ملابس أرماني بسخاء، وحزام غوتشي، وقميص فيرساتشي، وساعة يد باتيك فيليب. جمعت العناصر الموجودة على شخصه ما يصل إلى الملايين.سيدة رائعة ذات شخصية نحيلة مثل عارضة أزياء يتبعها جانبه. أذهل شكلها الحسي وساقاها الطويلان المغطاة بجوارب سوداء الجميع داخل الغرفة.رحب بيجاد بثامر بحضن دافئ من الفرح "أنت هنا أخيرا، ثامر ".. قال ثامر بابتسامة بعد أن رأى ساعة يد بيجاد. " أرى أنك تبلي بلاء حسنا أنت ترتدي بالفعل ساعة أوميغا "نظر بيجاد إلى الفتاة الرائعة بجانب ثامر. ألن تقدم لنا السيدة الجميلة، ثامر ؟"قال ثامر بلا مبالاة : "إنها مجرد فتاة عشوائية".لم يهتم ثامر بإقامة علاقة مناسبة لأنه سيغير شريكه بانتظام.لمعت عينا وسام. إنها عارضة أزياء رأيتها على شاشة التلفزيون من قبل ".تصرفت المرأة بغطرسة أكبر بعد أن اعترف وسام بشهرتها.نظر آخرون إلى ثامر في حسد. يمكنه بسهولة وضع يديه على نموذج لا يمكننا رؤيته إلا على التلفزيون.تحرك وسام إلى الأمام بفارغ الصبر. هل تتذكرني يا ثامر ؟ أنا وسام ) . كنت أقاتل من أجلك في الماضي."أوماً ثامر برأسه. " بالطبع، أنت وسام ".جعل تأكيد ثامر وسام متحمسا رفع صوته للآخرين داخل الغرفة. ثامر يتذكرني هل سمعتم جميعًا ذلك ؟" ثامر، تقوم شركتي حاليا بتطوير مشروع جديد، يتطلب موافقة من مجلس المنطقة. آمل أن تساعدني في تسريع العملية ". انتهز وسام الفرصة لطلب خدمة.اعتبره أمراً مقضياً. "بالتأكيد".سأل صديق وسام المقرب، رياض على الفور "هل تحتاج إلى سائق أو حارس شخصي، ثامر ؟".مزح تامر "أنا بحاجة إلى كلب حراسة"."لا مشكلة. أنا الشخص المناسب للعمل. ووف ووف..." قام رياض بتقليد صوت الكلب بشكل فج وبدون خجل، كان حلم حياته أن يصبح حيوان أليف لتامر .شعرت کوثر بالاشمئزاز من السلوك الوقح لزملائها في الفصل لتزيين ثامر.قام ثامر بمسح المناطق المحيطة بعد دخوله الغرفة. "بالمناسبة، أين المجرم الذي استغل صهره، فخر طبقتنا ؟ هل هو موجود هنا؟ "هههههه. بالتأكيد هو هنا. أدرجوه في القائمة السوداء من قبل كل شركة في المدينة اقترح وسام على عجل " يجب أن يكون يائسا للبحث عن مساعدتك، تامر ".نظر بیجاد إلى ليث. هل تنظر إلى ثامر بازدراء ؟ ألن تحيي ثامر الآن وهو هنا ؟"قال ثامر ساخراً. "أرجوك لا تفعل ذلك ليث شخص مشهور في المدينة في الماضي. أنا لست مؤهلاً لاستقبالي من قبله حتى أن والدي ذكره عدة مرات وطلب مني أن أتعلم منه. ربما يمكنه أن يعلمني بعض الحيل حول الاستفادة من الفتيات العاجزات. هاهاها.ضحك الجميع بصوت عال أيضا.حدق وسام في ليت. "ماذا تفعل ؟ ألم تسمع ما قاله ثامر ؟ يجب عليك بناء علاقة جيدة مع تامر حتى يتمكن من مساعدتك في البحث عن وظيفة ذات أجور جيدة ووضع علامة على اسمك من القائمة السوداء ".لكن ليث جلس على كرسيه دون تحريك عضلة.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Açãoشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...