سمع ليث عن جنا ولؤي للتو.جنا كانت ابنة زيدان، الابن الأكبر لعائلة الأسود، وهي حاليًا نائبة محافظ بنك التحالف الجديد في المدينة الجنوبية.أما زوجها، لؤي ذكي، فكان أكثر نفوذًا. جده، الذي تقاعد الآن، كان قد خدم في الصفوف الأمامية في المدينة الجنوبية.أما والده فيصل فكان نائب مدير وزارة الاقتصاد وأيضًا قائد في وزارة التجارة.جنا وأحلام كانتا من الحفيدات المفضلات لدى مريام.كما هو متوقع، وصلت جنا ولؤي بعد قليل، برفقة جد لؤي، برهان، ووالده، فيصل.برهان كان أيضًا شخصية بارزة، وكان نائب قائد في منطقة الحرب الجنوبية. كان لديه العديد من التلاميذ لكنه تقاعد الآن.فيصل كان في قمة عمره، يشغل منصبًا مهمًا.حضورهم قد رفع بشكل كبير من مكانة عائلة الأسود الاجتماعية."عيد ميلاد سعيد!"تبادل برهان وفيصل التهاني واحدًا تلو الآخر.مريام قبضت على يدي جنا ولؤي، مبتسمة بوضوح بعينيها الضيقتين.الحسد!كانوا مليئين بالحسد!كان كل من أحمد وسمية يحلمان بيوم يستطيع فيه صهرهما أن يرفع رأسهما عالياً.لكن للأسف، صهرهما لن يقارن أبداً بالآخرين!سوء حظهما أنهما قابلوا صهرًا مثل ليث."هاها، جيل الشباب في عائلة الأسود مليء بالمواهب! ناهيك عن أحفادنا، كم عدد الأشخاص في المدينة الجنوبية الذين يمتلكون مواهب ومهارات مثل صهرنا؟" قالت مريام بفخر أمام المئات من الضيوف."صحيح," انضم رستم وآخرون. "كم من الناس في المدينة الجنوبية لديهم مهارات مثل لؤي؟"لؤي قام بتعديل رباط عنقه، مبتسمًا، "لا أستحق مدحكم، جدي، جدتي. جميع صهار عائلة الأسود مميزون! سمعت أن هناك صهرًا من جباليا. أليس هو قويًا جدًا؟ لقد بنى مجموعة شركات بقيمة مليارات الدولارات من الصفر! هل هو هنا؟" سأل لؤي، وهو ينظر حوله.معرفة أن لؤي كان يقصد ليث، شعر أحمد وسمية بالخجل فجأة. انحنيا برأسيهما وسحبا ليث جانبًا، رغبين في إخفائه."عمة سمية، عمي أحمد، لماذا تختبئون؟ صهر جباليا، ليث جاد، هنا!"أشار شخص بلا رحمة إلى موقع ليث.تراجع الجميع من حولهم، كاشفين عن مساحة واسعة تُظهر فقط ليث وعائلته.فجأة، اتجهت الأنظار كلها نحوهم."إذًا أنت ليث جاد؟" ابتسم لؤي. "سمعت أن صافي ثروتك كان أكثر من مليار. ماذا عن الآن؟ أراهن أنه يتجاوز الآن ثروة عائلة الأسود بأكملها.""نعم، مع إمكانياتك، الوصول إلى عشرة مليارات أمر ممكن جدًا!" قالت جنا.بينما كانت العائلات النبيلة تراقبهم، شعر أحمد وسمية بالعرق البارد.كانوا في حالة من القلق الشديد.كانت هذه اللحظة محرجة للغاية.كان واضحًا لزينة أنهم كانوا يضعون ليث عمدًا في موقف صعب.فقط عندما كانت على وشك التحدث دفاعًا عنه، قاطع ليث قائلاً، "للرد على أسئلة جنا ولؤي، نعم، لقد تجاوزت ثروة عائلة الأسود منذ فترة طويلة!"كان المال بالنسبة له مجرد رقم.إذا كان بإمكانه التفاخر على عائلة رعد التي تقدر قيمتها بعشرات المليارات، فما بالك بعائلة الأسود الضعيفة؟فوجئ الجميع برد ليث.جرأته على التفاخر كانت شيئًا لا يُصدّق!ماذا عن هذا الهراء!
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...