الفصل 153 العائلات النبيلة الأربعة

1K 16 0
                                    

ردت عائلة رعد: "إله الحرب، على الرغم من أننا خططنا كل شيء تحت اسم عثمان في ذلك الوقت، إلا أن عائلة رعد هي المستفيدة الأقل بالفعل. لقد استفدنا فقط من جزء صغير منالتقنيات الأساسية واستولينا على مجموعة ليث ذهب الجزء الأكبر منه إلى غرفة تجارة جباليا !"عقد ليت حاجبيه " غرفة تجارة جباليا؟".قال جبالي : " نعم، تتكون من العائلات الأرستقراطية الأربع - مسعود وكيراز وعلوان وربيع. يوجد أيضا العديد من الجمعيات التجارية التي تتكون من شركات ثرية. إنهم يسيطرون على جباليا، وهم في منافسة شديدة مع وائل غريب أغنى رجل في جباليا !كان ليت يعرف عن غرفة تجارة جباليا الهيمنة السابقة في عالم التجارة في جباليا.كان من المعروف أن غرفة تجارة جباليا كانت تسيطر على ما يقرب من نصف شريان حياة جباليا الاقتصادي، كانت مساهماتهم في الناتج المحلي الإجمالي السنوي مخيفة!عندما نجح ليث في تأسيس مشروعه الخاص، استهوته غرفة تجارة جباليا للانضمام إليهم. ومع ذلك، كان شرطهم أن يسلم التقنيات الطبية الأساسية لمجموعة ليث.رفض ليث الاقتراح.بالنظر إلى الوراء، كان ليث بالفعل هدفًا لغرفة تجارة جباليا.بسبب رفضه، تمت إعاقته وتشويهه وسجنه. قتل أخوه وعاشت زوجته أرملة لمدة ست سنوات. كان عالم الأعمال يشبه ساحة معركة وقد يكون أكثر فتكا.على الرغم من مظهر رواد الأعمال الأثرياء اللائق على السطح، إلا أنهم يمكن أن يكونوا بالفعل أكلة لحوم البشر مصاصي دماء، يبتلعون الناس كاملاً!كان عدد الأشخاص الذين فقدوا حياتهم بسبب الأثرياء لا يفهم !كان ليث مهما لهم، لذلك ربما يكون الكثير من الناس قد تناسوه.لا يستحق التذكر على الإطلاق!في هذه اللحظة، وصل التنين الأزرق وفريد أبلغا ليث أن هذه المنتجات عبر الإنترنت كانت من غرفة تجارة جباليا.طرق ليت بإصبعه بإيقاع على مسند ذراع الكرسي وأمر قائلا "بما أن الأمر كذلك، يجب أن تختفي غرفة تجارة جباليا !"كانت عائلة رعد على الأرض، لا تشك فيما قاله ليث. اعتقد عمالقة جباليا الأربعة أن ثروتهم تهيمن على جباليا بأعمالهم المؤثرة. لا أحد يستطيع التأثير عليهم.التدخل في غرفة التجارة في جباليا يشبه التدخل في أساس جباليا ومع ذلك، لن يتوقعوا أن إله الحرب سيكون الشخص الذي يتدخل في شؤونهم!سأل جبالي: "إله الحرب، هل ستتم نقل العقارات والأعمال التابعة لمجموعة ليث وعائلة رعد إليك؟"قال ليث: "انقلها إلى كرم".في غضون ساعات قليلة، تم نقل جميع العقارات والأعمال التابعة لمجموعة ليث وعائلة جاد وعائلة رعد إلى كرم.اسم كرم الحقيقي هو نائل أسعد.منذ ذلك الحين، أصبح نائل هو المالك الجديد لجميع أصول عائلة رعد.أما بالنسبة لغرفة التجارة في جباليا، أراد ليث أن يستمتع بوقته في تعذيبهم. أراد أن يثير جنونهم بحيله ويراقبهم وهم يخافون من وصول الموت.فجأة، وقعت نظرة ليث على أكرم. هل قلت في وقت سابق أنك تريد مهاجمتي وقتلي ؟"ضيم أكرم عند سماعه كلمات ليث "أرجوك أن تدعني أكمل حياتي...وقف ليث وابتسم انشر الخبر! قل إن السيد نائل أصبح مالكا لمجموعة ليث ومجموعة جاد "رد جبالي: "فهمت!".أوه نعم، أمل أن أرى عثمان غذا صباحًا، إنه مدين بالاعتذار لزوجتي !"ظهرت نظرة شر في عيون ليث بعد ذلك، غادر ليث وأخذ أحلام معه.عندما كانوا على وشك الوصول إلى الخروج، اصطدموا بلمياء وبهاء."أحلام، لماذا تغادران؟" سألت لمياء بفضول.نظرت أحلام إليهما، وشعرت بالحيرة. "أمي، انتهت الاحتفالية"رد بهاء على الفور: "ما هذا الهراء لم تبدأ إلا منذ 30 دقيقة من المفترض أن تستمر الاحتفالية لحوالي 4 ساعات، أليس كذلك؟"

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن