193

1K 17 1
                                    

نظر بقية عائلة الأسود إلى رستم بإعجاب. "هل أعددت هذا خصيصاً يا رستم؟ ظننت أنك قلت إنك لم تتمكن من دعوة أي شخص من منطقة الحرب!""نعم، رستم لابد أنه كذب علينا ليمنحنا مفاجأة كبيرة!"أعطى والدا رستم له نظرة مليئة بالفخر.كان ربيع ومريام أكثر دهشة عندما سمعوا أن الضباط العسكريين من اللواء الحديدي.ابتسمت عيونهما."ليس سيئاً، رستم! لم أتوقع كل هذه المفاجآت اليوم! أنت فخر وجدتك وسعادتها الأكبر!"في ظل هذه الظروف، كان على رستم أن يطالب بالفضل حتى وإن لم يكن يرغب في ذلك.لولا ذلك، كان يخشى أن يشعر مريام بخيبة أمل."نعم، هذا صحيح"، قال رستم مجبراً نفسه. "لقد أعددت هذا الجزء خصيصاً لك يا جدتي. فقط لأعطيك ولجدي مفاجأة!"كان بندر، الذي كان جالساً بجانب رستم، مصدوماً.ألم يأتِ القبطان حديد بسبب حامي الوطن؟ما علاقة ذلك بك يا رستم؟سأل بندر"رستم، ما الذي يحدث؟ هل دعوته حقاً؟" ."نعم، كابتن سالم. لقد حاولت في منطقة الحرب ونجحت!"حافظ رستم على وجهه الجاد.نهض ربيع ومريام واستقبلاهم عند الأبواب، وكان مريام تبتسم قائلة، "كنت أعرف! رستم يزدهر متأخراً!"كان ربيع ومريام يغمرهما الفرح.عندما شاهدا ذلك، كان سمية وأحمد يشعران بالغيرة المفاجئة.كان من المفترض أن نكون نحن من نكسب رضا السيدة العجوز، ولكن تركيزها انتقل الآن إلى رستم بدلاً من ذلك.نظرا إلى ليث بامتعاض...الحصول على السجائر والمشروبات الخاصة من اللواء الحديدي ليس شيئاً مميزاً!دعوة الضباط العسكريين من اللواء الحديدي هو الأمر الذي يهم!بعدهم، كان رستم يقبض يديه.أقسم أن يعمل بجد ويحول كل هذا إلى حقيقة!في تلك اللحظة، وصل القبطان حديد والآخرون إلى الأبواب.عند رؤية مريام، تقدم ألفي متمنياً، "القبطان حديد من كتيبة التنين في اللواء الحديدي وثلاثة من مساعديه يتمنون لك عيد ميلاد سعيد، السيدة مريام."تقدم سراج، الذي كان واقفاً بجانب علاء. "الكابتن سراج عز الدين من منطقة الحرب الجنوبية يتمنى لك..."عندما قدموا أطيب تمنياتهم واحداً تلو الآخر، كانت مريام متحمسة جداً.باعتبارهم قادمين من الجيش، كانوا يعتبرون سراج والآخرين أكثر أهمية من السياسيين مثل برهان.خصوصاً أن ألفي جاء من اللواء الحديدي الذي لا يقهر...كان هذا شرفاً كبيراً!كان ربيع ومريام أكثر سعادة لرؤية سراج والآخرين يحضرون حفل عيد الميلاد.ومع ذلك، كان رستم الذي كان يقف في الخلف يشعر ببعض التوتر.كان يخشى أن يُكشف أمره.لم يجرؤ على تحيتهم لأنه لم يرهم من قبل.تعمد رستم أن يختبئ في الخلف، خائفاً من أن يُلاحظ.لكن مريام جذبته إلى الأمام وسألته بتوقع، "أتساءل ما هو رأي القبطان حديد في حفيدي رستم ؟"تجمد سراج. هذه السيدة العجوز غريبة جداً. أنا لا أعرف حتى من هو حفيدك؛ كيف لي أن أقيّمه؟ولكن عندما تذكر أنها جدة زوجة حامي الوطن، قال بأدب، "يبدو رستم ذكياً وستعتمد عليه البلاد في المستقبل!""هههههه، رائع!"لم يستطع ربيع ومريام إلا أن يضحكا بفرح على تقييم سراج العالي لحفيدهما.

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن