الفصل 68 : العراب والعرابة

1.4K 16 0
                                    

تم القبض على نمر ورجاله في حالة من عدم التصديق وهم يشاهدون المشهد يتكشف أمام أعينهم "ماذا؟". اللورد نوح مؤدب جدا تجاهه. من هذا الشاب ؟أصيب الجميع بالذهول، بما في ذلك عائلة أسعد. حدقوا في ليث بنحو لا يصدق. أستطيع أن أقول إن هؤلاء الناس أكثر قدرة بكثير من النمر بناء على رد فعله . لكن حتى هم كان عليهم أن يحترموا ليت.لوح ليث بيده فقط. "لقد أرهبوا والدي الروحي وأمي الروحية. سأدعك تتولى الباقي ".قاد الزوجين المسنين إلى المنزل بعد أن تحدث.استدار نوح ببطء وابتسم للنمر ورجاله بنحو مشؤوم بعد أن تلقى التعليمات. أضربهم. لا تظهر أي شفقة تجاه هذه المشاهد"كاد النمر وأتباعه يغمى عليهم عند سماع كلمات نوح. "استعجلهم!"كان النمر وأعضاء عصابته عاجزين أمام الحشد كان المقاتلون قد بدأوا بالكاد في التسخين، لكن فريق النمر قد سقط بالفعل على الأرض. ضرب رجال نوح خصومهم بالهراوات بلا رحمة.تلقى النمر أسوأ ضرب سرعان ما استلقى في بركة من الدم بينما كان جسده يرتعش باستمرار تلقى رجاله مصيرا مشابها .لم يكن ليث يهتم بالأشياء التي تحدث خارج المنزل لأنه كان يثق في كفاءة نوح في التعامل مع الرجال وتنظيف الفوضى. أنا متأكد تماما من أنني لن أرى قطرة دم على الأرض بحلول الوقت الذي أدخل فيه من الباب."أنت مثير للإعجاب يا ليت. نظر رضا إلى ليث باستغراب.ابتسم ليت. كن مطمئنا يا عمي لدي القدرات الآن سأجعل عائلة جاد بأكملها تركع أمام قبر مازن بعد ستة أيام لدفع ثمن أفعالهم الرهيبة!"اعتقد رضا أن الفكرة لا يمكن تصورها. لكنه شعر بقليل من الأمل بعد ما حدث في وقت سابق. "هاه؟".أحضر ليفي عائلة أسعد بعيدا بعد مدة وجيزة "عمي، عمتي، أمل أن يكون لي الشرف بأن أشير إليكما كوالدي الآن. سننتقل من هذا المكان الليلة".كان الفناء نظيفا كما توقع ليث. علاوة على ذلك، لم يكن ثمة أي أثر للحشد المتبقي في الفناء. رتب ليث إقامة رضا وزوجته في فندق خمس نجوم في تلك الليلة. خطط لشراء فيلا جديدة لهم في اليوم التالي.في هذه الأثناء، تلقت عائلة جاد دعوة ليث.قال برهان جاد ساخراً: "ليث لديه الشجاعة لاستدعائنا جميعاً للركوع أمام قبر مازن أسعد. لا بد أنه يحلمأجاب يوسف بلا مبالاة. ليث ليس لديه أدنى فكرة عن تأثير عائلة جاد، بعد كل شيء".ضحك بدر وجميل بصوت عال. هاها، لا أستطيع الانتظار لرؤية التعبير اليائس على وجه ليث بعد ستة أيام"كان رامز رجلاً دقيقاً لذا لم يستطع المساعدة لكنه سأل. برهان، هل أنت متأكد تماما من أن نوح هو الرجل الذي يدعم ليث ؟"طمأنه برهان. "أنا متأكد من ذلك يا عمي ذهب نوح لتنظيف قبر مازن أسعد اليوم وزار منزل والديه في القرية. سمعت أيضا أن نوح ضرب قائد العصابة، النمر، المسؤول عن تلك المنطقة. لذلك أنا متأكد من أن نوح هو الشخص المناسب لا مشكلة فيه ".أوما رامز برأسه. "هذا عبء تقيل على صدري في هذه الحالة. ولكن يجب أن نمضي بحذر مع ذلك ".لا تقلق. لقد اتصلت بجلال سليم في وقت سابق. لقد وعد بالحضور شخصيا وإحضار جميع رجاله لدعمنا . وضع يوسف ابتسامة شريرة. ليت جاد، كانت لدينا طرقنا لتدمير حياتك قبل ست سنوات. الآن، سنجبرك على إدراك مدى سهولة إفساد حياتك مرة أخرى"

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن