الفصل 74 : القمامة

1.3K 17 0
                                    

نظر أحمد وكايلا إلى ليث بخيبة أهانوه بغضب أنت مجرد قطعة نفاية قذرة أنت غير قادر حتى على حماية زوجتك كيف يمكنك البقاء غير مبال بعد نفي زوجتك من عائلتها ؟ كيف يمكنك أن تسمي نفسك رجلاً ؟"أمسك ليث بيد زينة وغادر.نظر إلى الجميع قبل الخروج من المنزل ستندمون جميعًا على القرار الذي اتخذتموه اليوم"سخر الجميع. "همف.. الأسف أو الندم مستحيل "أنباء طرد زوي انتشرت بسرعة في جميع أنحاء نورث هامبتون. كان الجميع يعرف زينة بسبب ليت، لذلك أصبحت الأخبار محط اهتمام سريغا.ضحك برهان جاد بصوت عال بعد سماع الخبر من هاني لؤي نفسه. هاها. هذا رائع حتى عائلة لؤي قطعت علاقاتها معه. ليث حقاً وحيد الآن!"همف انتظر يا ليث سوف يتخلى عنك نوح أيضا. سأرى ما يمكنك القيام به بحلول ذلك الوقت "."اذهب إلى الجحيم يا ليت من قبيل الصدفة، يمكننا دفنك بجوار أفضل صديق لك في تلك المقبرة ".كان الجميع في عائلة جاد سعداء. في رأيهم، سيكون مصير ليث بعد بضعة أيام.قال ليث بابتسامة بعد وصولهم إلى المنزل. "أنت تؤمنين بي يا زينة ".شرحت زينة بجدية. لا. أنا لا أفعل ! لا أعتقد أن لديك القدرات لتسوية هذه المسألة، لكنني وعدت بالبقاء بجانبك لبقية حياتنا خلال مأدبة عيد الميلاد في الليلة الأخرى، لذلك سأواجه صعوبة في كل شيء معك ".ابتسم ليث يزداد حماسي الآن لأن الحد الزمني الذي أعطيته لعائلة جاد يقترب من نهايته.في تلك الليلة راسل أسد الأحمدي ليث فجأة: "لقد اكتشفت الحقيقة وراء وفاة مازن أسعد . قام شخص ما بتصوير العملية بأكملها قبل وفاته ."عدل ليث نفسه في رعشة عندما رأى الرسالة. أذهلت حركاته المفاجئة زينة.غادر ليث في عجلة من أمره. "سأخرج لبعض الوقت!"كان أسد الأحمدي ينتظره في سيارة دفع رباعي عندما وصل ليث إلى مدخل حي حديقة جاردن.بدأ أسد الأحمدي يشرح بعد أن ركب ليث السيارة. سيدي، السيد مازن أدار الشركة جيدا بعد سجنك قبل ست سنوات. لقد اتخذ الترتيبات المناسبة لمنع عائلة جاد من الاستيلاء علىمجموعة ليت ".كان ليت يعرف جيدا قدرات مازن. إنه معجزة تجارية . كان بارعا في التلاعب بالقواعد واللوائح لصالحه.أرادت عائلة جاد التخلص من السيد مازن لأنه تدخل في خططهم. لذلك وضعوا له سلسلة من الفخاخ وزوروا أدلة لتلفيق التهمة له. كان الاختلاس إحدى حيلهم. كان الحساب المصرفي للسيد مازن ملياري دولار في اليوم قبل حفل زفافك. تم تسجيل عدد قليل من المنازل فجأة باسمه أيضًا، حيث تعيش النساء في تلك المنازل. كانت هؤلاء النساء العشيقات التي أوردتها الأخبار. لقد زيفوا الكثير من الأدلة لتزوير الجرائم ضد السيد مازن حتى أن عائلة جاد تضمنت اتهامات بالفساد ضد السيد رضا ".فهم ليت أخيرًا أن عائلة جاد كانت تخطط للمخطط لمدة طويلة بعد الاستماع إلى تقرير أسد الأحمدي المفصل أرادوا القضاء علي، وكذلك على أتباعي الأكثر ولاء.وأضاف أسد الأحمدي "لقد أرسلت بالفعل أشخاصا للبحث عن العشيقات الأربع اللواتي ذكرتهن. إنهم في العبور بينما نتحدث ".التقى ليث بعينيه. "إلى أين نذهب؟"شرح أسد الأحمدي. نحن ذاهبون إلى وكالة الملكة للمحققين الخاصين. هذه الوكالة نشطة منذ سنوات. إنهم ماهرون في حفر الأسرار المظلمة من الماضي. لديهم الكثير من الأسرار القذرة للأثرياء والمشاهير في شمال هامبتون من قبيل الصدفة، قام شخص من الوكالة بتصوير مشهد وفاة السيد مازن "."حسناً. دعنا نذهب ونلقي نظرة على الأدلة في وكالة الملكة للمحققين الخاصين ".

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن