كلما قلت نجاحات ليت زاد شعور البهجة والرضا لدى الثلاثي. طالما ظل يفشل ويتدهور، فهذا يثبت صواب قرارهم بتركه يثبت عدم استحقاقه لهم. تبادلوا النظرات، وكانت أفكارهم متطابقة تقريبا، كانوا مختلفين عن لمعي وصديقيه الاثنين في أنهم شعروا بالتعاطف لكنهم لم يسخروا من ليث أو يستهزئوا به. قالت مي متحدثة بلهجة ملكية حازمة، يكفي هذا يا رفاقي، اصمتوا لا تنسوا أننا كنا شركاء سابقين، رغم رفض ليث مشروعنا المشترك أنذاك، إلا أنه ساعدنا كثيرا".كانت ياسمين، على عكس مي، تقدم الدعم بهدوء، سألته، وهي تحمل قلبا ملينا بالكثير مما تود قوله، "هل أنت بخير؟".أجاب ليث "نعم، أنا بخير".نظرت ياسمين إلى ليث، وتلاطمت في قلبها أمواج من المشاعر المتضاربة، أين الرجل الذي كان يتحكم في كل شيء؟ اتضح إذن أن الزمن قادر حقا على تغيير كل شيء، يمكن أن يثبتخطأ رأيي في ذلك الوقت.لقد أثبت الوقت صحة والدي عندما قالا إن حماس ليث سينطفئ وأنه لا يستحقني . إذن، كل شيء صحيح الآن.نظر همام إلى ليث وضحك، أود أن أسألك، كيف تشعر الآن، وأنت ترى ياسمين ومي كلتاهما تملكان مليار دولار؟".سخر همام "أنا متأكد أنك تندم على رفضهما، أليس كذلك؟".قال ياهر إلى جانب أن ياسمين وهي أفضل حالا بكثير من زينة، فإن شركة زينة كادت أن تفلس منذ فترة ليست طويلة".ضحك لمعي وقال يؤسفك ذلك، أليس كذلك ؟ لو ساعدتك ياسمين أو مي الآن، ستعود إلى المسار الصحيح بالتأكيد. لكن ليس لديك حتى هذه الفرصة، أنت لا تستحقهم".لم تنبس ياسمين ولا مي بينت شفة عند سماع كل هذا وقفت مي ذراعيها مطويتين، كإلهة على قاعدة تمثال لو اعترف لها ليت الآن، لرفضته بلا رحمة.حتى أنها سترد قائلة: " لم تهتم بي يوما ما. أنا لست كما كنت في السابق. ليث، أنت لست جديرا بي"كانت ياسمين أيضًا تشعر بنفس الشيء، إلى حد ما، إذا كانت لديها فرصة أخرى، فلن تحب ليث مرة أخرى.بعد رؤية هذا المشهد جاءت أحلام وأمسكت بذراع ليت وسخرت قائلة: "أنتم في النهاية، مجرد أشخاص عاديين وضيقي الأفق أخي لا يزال مدهشا في عينيه، أنتم لا تعدون أن تكونوا نملة صغيرة جدا. ولهذا السبب لا يهتم بالرد على إهاناتكم."قد لا تعرف أحلام كل شيء عن ليث لكنها كانت تملك فكرة عن قدرته الحقيقية.شخص يطلق عليها بسهولة صاحبة منزل بقيمة خمسين مليون ويشتري مطعم دوار في مركز جباليا ليس شخصا يستهان به من قبل مي وأصدقائها.ابتسمت مي ونظرت إلى ليث بازدراء هههه.... ليت هل هذه هي أختك؟ فتاة جميلة جدا.من الصعب جدا الآن أن تبدأ عملا - أصعب أكثر بمئة مرة منذ ست سنوات، إذا حاول ليث أن يصل إلى مستواها الآن، فسيستغرق له حياة كاملة للتعويض.ضحكت مي قائلة: " يا صديقي القديم، سمعت أنك لم تعمل بعد. إذا كنت ترغب في ذلك تعال واعمل لدي كفني رئيسي، سأعطيك راتبا جيدا."بدأت تتخيل الرجل الذي رفضها في السابق وهو يعمل تحت إشرافها في ذروة نجاحه مجرد التفكير في الأمر ملأها بالسرور.رفض ليت عرضها قائلاً: "ليس ضروريا، بعد اليوم ستكون مجموعة ليث وشركات عائلة جاد تحت إشرافي مرة أخرى، بالإضافة إلى أعمال عائلة رعد سيكون لدي وظيفة بعد ذلك "
بعد سماع مطالبات ليث، أصيب جميع من في المجموعة بالصمت.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...