الفصل 72 : لعنة

1.3K 17 0
                                    

لم تكن كوثر تعرف كيف يجب أن تستجيب لتحول الأحداث. يمكنني الحصول على ما لا يقل عن خمسين مليون عمولة من هذا البيع وحده. لكنني لم أفعل شيئا عمليا.  أدرك والدا كوثر الآن أن نجاح فاروق لم يكن في الواقع شيئا يدهشهم. كانت ثروة أسرهم ضئيلة أيضا. قال ثروت بلا رحمة "فارس، دعنا نناقش مسألة أطفالنا في يوم آخر".ترك فارس وعائلته متجذرين في مكانهم مذهولين بينما غادرت كوثر وعائلتها بسرعة. "هاه؟ لكن.."أحضر ليث عائلة أسعد إلى الفيلا الجديدة في الليل. يرجى البقاء هنا من الآن فصاعدا. سأعتني بك جيدا بدلاً من مازن"شعر ليت أخيرا بالراحة بعد أن انتهى من ترتيب سكن والديه الروحيين في هذه الأثناء، كانت عائلة جاد تتبع تحركات ليث كالمعتاد.سخر برهان جاد اشتری لیث منزلاً لوالدي مازن وتعهد بالانتقام لموت مازن.ردت فيكتوريا بازدراء همف. انه قطعة من القمامة أشك في أنه سيكتشف الحقيقة وراء وفاة مازن ناهيك عن القيام بأي انتقام ".تحدث جميل ببرود "هل عائلة لؤي على علم بهذه المسألة ؟ برهان، أريدك أن تخبرهم على الفور. أريدهم أن يكونوا حاضرين أيضًا بعد خمسة أيام. أريد أن ترى عائلة لؤي بأعينهم وأناأعذب ليت. يمكنني أخيرًا الانتقام لأمير بعد كل هذا الوقت الطويل".أخاف وصول برهان جاد إلى عائلة لؤي هاني والآخرين. شعر أفراد عائلة لؤي بالخوف بعد اطلاعهم على التجمع في المقبرة.هددهم برهان. سأبيد عائلة لؤي بأكملها إذا لم أراكم جميعا هناك بعد خمسة أيام".اهتزت ساقا هاني لؤي من فضلك كن مطمئنا، سيد جاد نحن قطعاً ستكون هناك.حتى غادر برهان أطلق هاني العنان لغضبه. ليث هو حقا لعنة ! لماذا يجب أن يذهب ويسيء إلى عائلة جاد ؟ الآن هو دعا المتاعب لعائلتنا أيضا . ! سأقتله لنذهب إلى منزل أحمد الآن!"أحضر هاني الجميع إلى منزل أحمد طلب من أحمد استدعاء زينة و ليث أيضا.رأى ليت و زينة الكثير من السيارات متوقفة خارج المنزل عند وصولهما. فوجئوا برؤية الحشد داخل المنزل. كان كل فرد من أفراد عائلة لؤي هناك. وبخ أحمد ليت في اللحظة التي دخل فيها من الباب بدأ الجميع في القاء الإساءة عليه أيضًا. أنت خنزير! لا ينبغي أن تتصرف كهذا أنت سبب وفاة عائلة لؤي"حولت زينة نظرتها إلى ليت غير مصدقة بعد أن علمت بالقصة بأكملها. استنشقت. أخبرتك ألا تستفز عائلة جاد. لماذا لم تستمع لي؟ أعلم أنك تريد الانتقام لمازن، لكن هل فكرت فينا من قبل ؟ هل سبق أن فكرت بشأني؟تمت مقاطعة ليث في اللحظة التي بدأ فيها التحدث. "لا ! أنت لم تفكر في أي شيء من وجهة نظري أنت دائما تفعل ما يحلو لك. الآن لقد أهنت عائلة جاد تماما وأشركت عائلتي في هذه الفوضى ستتوقف عائلة لؤي عن الوجود في شمال هامبتون إذا كانت عائلة جاد غير راضية عنا.كانت زينة منهارة تبكي هل ترغب في قيادتي إلى الموت قبل أن تكون راضيا ؟".لم يشرح ليث. لن يستمعوا إلى أي شيء أقوله على أي حال.أصيب أحمد بالذعر، ماذا تفعل الآن؟

قال هاني بصوت مرتفع "ليس لدينا إلا طريقة واحدة لحل هذه المشكلة، يجب على زينة أن تُطلق قطع كل العلاقات مع ليث جاد هو السبيل الوحيد لتأمين أنفسنا الآن"

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن