طق طق طق ... رأت خطوات في الردهة مرة أخرى.دخل رجل يرتدي زي الشرطة ورجل آخر يرتدي زي جندي.عبر بيجاد عن نفسه دون قصد بعد أن لاحظ الشارات على أكتافهم. قائد فرقة الدورية وعقيد من الجيش"، "أعرفه. إنه سمير شرف عقيد الفوج المعدني الأول في نورث هامبتون ".وهذا كميل فهد، قائد فرقة الدوريات"تسببت الأحاسيس الغير مريحة في تجعيد فروة الرأس للجميع في تلك اللحظة. لا أستطيع أن أصدق أن سمير شرف و كميل فهد هما هنا!كان الرجلان يجتمعان في مكان قريب. هرعوا بمجرد أن علموا بالوضع.توقف الرجلان المخيفان أمام ليث وحياه.لا يمكن أن يكون الحشد أكثر دهشة. من هو ليت جاد، في الواقع ؟ لماذا يظهر كل هؤلاء الرجال البارزين في المجتمع مثل هذا الاحترام الكبير تجاهه ؟ حتى السيد جاسم كاد أن يندفع عائداً إلى البلاد من الخارج من أجله . سلطة ليث تفوق فهمنا .ألمع تلميح من الرعب في عيون الجميع وهم ينظرون إلى ليث، أصبح المجرم المتواضع شخصية قوية في بضع دقائق فقط.ارتجف جسد كوثر وهي تقف بجانب ليث شعرت أن ساقيها ثقيلتان كالرصاص، مما دفعها إلى مكانها. فهمت أخيرا المعنى الخفي وراء تفسير ليث في وقت سابق. قال إنه يتعامل مع الأسلحة النارية . إذا فكرت أبعد من هذا المنظور، فقد يكون ليت ضابطا رفيع المستوى في الجيش.لم تجرؤ على تخيل المزيد.أمر ليث بلا مبالاة "أحضرهم بعيدا ولا تدعني أراهم مرة أخرى".امتثل دياب دون أن يضيع لحظة. سأؤدب هذا الابن عديم الفائدة. لن يسبب أي مشكلة من الآن فصاعدًا!"نظر الجميع إلى كارما في وقت واحد عرفت كارما أنها هلكت لقد اتخذت قرارا فظيعا بإهانة هذا الرجل.غادر دياب والآخرون بسرعة بعد ذلك. لكن ليث طلب من سمير شرف البقاء.وقف سمير بأدب بجوار ليث، يعجب بأيقونته "برجاء إصدار الأوامر، سيدي!" صرح سمير شرف.خدش ليث أنفه قبل أن يقول: "أحتاج إلى مائة ألف رجل الأسبوع المقبل. أبلغ طلبي إلى الفوج ".كان ليث يعد سلاحه السري لهزيمة عائلة جاد.ضدم سمير شرف. لكنه أوماً برأسه بالموافقة على أي حال . "سأقوم بإنجاز هذه المهمة !"كانت الغرفة الخاصة قد نظفوها بالفعل بحلول الوقت الذي غادر فيه سمير شرف حتى أن موظفي المطعم غيروا مفرش المائدة لطاولة ليث.توتر الجميع عندما نظروا إلى ليث بعصبية. كانوا يعرفون أن ليث لديه القدرة على تدمير مستقبلهم ومهنتهم بكلمة واحدة.ابتسم ليث دعونا نريح أنفسنا هذا تجمع، أليس كذلك ؟ لنستمتع بلم الشمل إذن ".أخذت كوثر على الفور زمام المبادرة لتسهيل الأمور. دعونا نأخذ مقاعدنا ونتظاهر كما لو أن هذا الحادث لم يحدث من قبل" كانت تحركات الجميع قاسية عند عودتهم إلى مقاعدهم. كان بيجاد ووسام والآخرون الذين وقفوا إلى جانب ثامر في وقت سابق يبذلون قصارى جهدهم لتقليل وجودهم.في وقت سابق، شعر جميعهم بالحاجة إلى إقالة ثامر لكسب صالحه، لكن لم يكن لدى أي منهم الشجاعة لفعل الشيء نفسه مع ليث.رفع ليث نبرته ساعد ليث نفسه في تناول الطعام بعد تقديم الأطباق على الطاولة. يجب أن يقدموا الأطباق الآن. أنا أصبحت أشعر بالجوع يا رجل"كان يأكل دون أن يهتم بصورته أو أي آداب لتناول الطعام، لكن لم يكن لدى أحد الشجاعة للضحك عليه.سرعان ما أدرك ليث أنه الشخص الوحيد الذي يأكل داخل الغرفة. كان الجميع متوترين وهادئين.نهض من مقعده بعد أن انتهى " أنا شبعان الآن. سأخذ إجازتي أولاً".
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Hành độngشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...