بالتأكيد أجاب كميل فهد وسأل أحد الضباط الآخرين: هل يمكنك معرفة اسم تلك المرأة في غرفة التحقيق؟"ما هو؟ كايلا بلاك ؟ هل أنت متأكد أنها كايلا بلاك؟"أعطى كميل فهد الاسم لسمير شرف. وعندما سمع الاسم اصطحب سمير شرف الضابط كميل فهد إلى زاوية سرية وقال له: "لقد حصلت على الشخص الخطأ! كايلا بلاك هي حماة إلهالحرب!"تلقى كميل فهد صدمة حياته وقال: "ماذا؟ يا إلهي !".قال سمير: "اسمع كميل، قم فقط بحجب أي معلومات واعتبر أنه لم يحدث أي شيء اليوم. تذكر، لا تدع أي كلمة حول هذا الموضوع سأبلغ أسد الأحمدي وسنترك الأمر لإله الحربللتعامل معه. "حسنا، سأفعل كما تقول "كان كميل فهد لا يزال يتعافى من الصدمة المفاجئة، وبالكاد يمكنه إيقاف الارتعاش في ساقيه.كان ليث مع زينة عندما تلقى الاتصال من أسد الأحمدي، ثم نزل إلى مركز الشرطة بعد أن أطلعوه على الأمر، استعاد محفظته من كميل فهد دون إثارة ضجة حول هذا الموضوع.وتمكن كميل ورجاله أخيرا من تنفس الصعداء.ثم اقترح كميل: "اترك الباقي لي يا إله الحرب، سأتابع مع السيدة كايلا بلاك وأتأكد من أن كل شيء عاد إلى طبيعته"أوما ليث برأسه، موافقا.يمكنك الذهاب الآن يا سيدة بلاك "داخل غرفة التحقيق شعرت كايلا بالارتياح عند سماع تلك الكلمات. وأدى ذلك إلى انهمار دموعها مرة أخرى، ولكن هذه المرة، كانت دموع الامتنان. وتابع الضابط: "لقد كان الأمر برمته مجرد سوء فهم، سيدة بلاك أنت حرة الآن للذهاب فقد اكتشفنا أن بطاقة الضابط كانت وثيقة مزورة. ولكن يرجى تذكير زوج ابنتك بعدم استخدام مثل هذه الوثائق المزورة لخداعأي شخص، فقد يتم اعتقاله بسببها!"أومات كايلا بحماس: "بالتأكيد، أيها الضابط، سأتأكد من أنه تلقى الرسالة !"زوج ابنتك ينتظرك في الخارج. يمكنك الذهاب الآن"خرجت كايلا من غرفة التحقيق.واشتعل غضبها في اللحظة التي رأت فيها ليت يقف بجانب المنضدة في انتظارها."..أمي"قالت كايلا بغضب: "لا تنادني بأمي أنا لست أمك، لقد كدت أن تضعني في موقف حرج أيها الأحمق! لماذا لدي مثل هذا الصهر الشرير؟"شعرت كايلا بالاستياء من معاملتها كلص عندما اعتقلوها واقتادوها إلى مركز الشرطة. ولم يسبق لها أن ذهبت إلى قسم الشرطة من قبل، ولم تتخيل أبدا أن زيارتها الأولى ستكون في مثل هذه الظروف المؤسفة.ثم صرخت قائلة: "يجب عليك أن تترك زينة إلى الأبد. ستدمر مستقبلها فقط بتلك التعاملات القذرة التي اكتسبتها في السجن، كيف تجرؤ على التفكير في صنع بطاقة ضابط مزورة؟"حك ليث أنفه بإحباط وقال: "كانت البطاقة حقيقية، يا أمي لم أحمل بطاقة مزورة معي "ولم يكن بإمكانه إلا أن يلوم إهماله، لأنه كان بإمكانه أن يمنع الكارثة.انفجرت كايلا في وجه ليت قائلة: "ما الذي يجعلك تقول إن البطاقة حقيقية؟ هل تعتقد أنك أكثر احترافية من الضباط هنا ؟ أراهن أنك كنت تستخدمها للغش والاحتيال على الأشخاص الأبرياء مثلي من الأفضل ألا تجعل زينة تتورط في نزواتك، وإلا فلن أسمح لك بالإفلات من العقاب أبدًا، أنا أعطيك فرصة أخيرة ولن أخبر أحمد وزينة حول هذا. ستكونخارج بيتي نهائيا إذا أمسكت بك تفعل هذا مرة أخرى، هل تسمعني ؟"كانت كايلا مليئة بالغضب حتى كادت تنفجر."حسنا، يا أمي"عندما عادت إلى المستشفى، توقعت كايلا أن يلقي الجميع نظرات غريبة عليها في المستشفى.ولكن على العكس من توقعاتها تصرف الجميع كما لو كان مجرد يوم عمل عادي.ما الذي يحدث؟ألم تحدث ضجة كبيرة الآن؟ كيف يمكن للجميع أن يتفاعل بمثل هذا اللامبالاة؟هل أنت بخير دكتورة بلاك ؟ كنت قلقة جدا عليك. الحمد لله أنك عدت!"جاءت جيانا إليها وقالت: "أعلم أنني كنت قاسية وفظة تجاهك في الماضي، وأنا آسفة جدا على ذلك، كما أنني انسحبت من التنافس على منصب المشرف المساعد الآن، لأنني أعتقد أنك المرشح الأفضل لهذا المنصب. وقد أبلغت المستشفى بقراري."كانت كايلا متأثرة تماما عندما اعتذرت جيانا لها وحتى أنها عرضت الانسحاب من منصب المشرف المساعد كان هذا المنصب الذي كانتا تتطلعان إليها لسنواتهل حقا تنسحب من الترشيح ؟ما الذي يحدث هنا بحق الجحيم؟ألم يعلموا أنه تم اعتقالي وإرسالي إلى مركز الشرطة ؟ لقد رأوها بأعينهم!ولكن لماذا يتصرف الجميع بشكل غريب الآن؟ والأمر نفسه ينطبق على جيانا، فقد بدت خائفة مني. كما بدا الباقون مرعوبين أيضًا أستطيع أن أرى ذلك في وجوههم والنظرة فيعيونهم أستطيع أن أشعر بذلك !هناك شيء مريب في هذا سأتحقق من ليث .أخرجت كايلا هاتفها واتصلت بليت ما الذي يحدث هنا ليت؟ هل تخفي عني شيئا؟"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
אקשןشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...