الفصل 33 : دوائر الدخان

1.6K 10 0
                                    

جاء الصوت العالي بمثابة قنبلة للجميع عندما رأوا تامر يسقط على ركبتيه كان نمر مندهشا. وكذلك أحلام، وكل من في الغرفة الذين عبروا عن مفاجأتهم بتعابير فارغة على وجوههم.أصبحت الغرفة هادئة جدا لدرجة أنه كان بإمكانهم سماع صوت سقوط الدبوس.أشعل ليث سيجارة وأخذ نفسا عميقا، وكان الدخان الذي أطلقه يحيط بتامر كسلسلة شبحية."أنا أتذكرك...". قال ليت بلا مبالاة.ابتسم تامر ابتسامة حزينة عندما سمع ذلك. لقد انتهيت الآن هذا لن يؤدي إلا إلى كارثة الآن بعد أن أصبحت في القائمة السوداء لدى ليث.غير مدرك لهوية ليت الحقيقية، كان نمر لا يزال يحاول فرض سلطته، حيث قال: "كيف تجرؤ على أن تطلق دخانك على تامر؟ لا بد أنك سنمت من الحياة""أسكت" وقف تامر ودفع نمر بركلة عدة أمتار بعيدا، ثم صرخ في رجاله: " انحنوا على ركبتيكم الآن، جميعًا.ضربة قوية اضربة قوية ضربة قوية !سقط العشرات من رجال تامر ونمر على ركبتيهم، تباغا مثل مجموعة من قطع الدومينو. ثم انضم إليهم نمر الذي سقط على ركبتيه أيضا، على الرغم من أنه لم يكن لديه أدنى فكرة عما يحدث. كان الجميع في حالة تخمين حول هوية ليث الحقيقية.وتساءلوا من يمكن أن يملك هذه السلطة التي أخافت تامر، الذي كان كالسفاح العصبي، وجعله يركع أمامه كقطة متوترة. كان يا من يعرف أكثر من الجميع أن تامر ونمر ليسا شخصين يمكنك العبث معهما، نظرا لسمعتهما السيئة في الشوارع.لا بد أن يكون صهر أحلام شخصا يتمتع بسلطة عليا تجعلهم يركعون بهذا الشكل.لقد شعر يا من بذلك أكثر من أي شخص في الغرفة تغير انطباع أحلام عن ليث بنسبة 180 درجة. ولم تعد تنظر إليه بكراهية، بل يفضول وإعجاب في عينيها، بدا ليث الآن كأنه يحمل هالة من الشجاعة فوق رأسه حتى الطريقة التي كان يدخن بها سحرتها.كانت بقية الفتيات مسحورات بنفس القدر بليت الذي كانت رجولته وجاذبيته غائبة تماما عن زملائهن الذكور. حيث أشعلت شجاعته في هذه الحالة إعجابهم إلى أقصى حد.ثم سأل ليت: "إذا هذه هي المرة الثانية التي تلتقي فيها؟"ضغط تامر وجهه على الأرض وهو يرد: "نعم ... نعم ... نعم.... فقد كان خائفا جدا من النظر في عيون ليث. كان جسده يرتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه وكان هناك بقعة بول كبيرة على سرواله. لقد بلل نفسه للتو. نفت ليث الدخان، وتجمع دخان سيجارته على شكل دائرة، ثم قال: "إذا ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك؟""لا تتردد في معاقبتنا بأي طريقة تراها مناسبة، يا سيدي.."شعر تامر باليأس التام في تلك اللحظة. قال ليث بطريقة غير مبالية: "سيترك كل واحد منكم وراءه أصبعين فقط، هذا كل شيء هناك الكثير من الشباب الصغار، ولا أريد أن أظهرغضبي أمامهم."كان الطلاب مجرد شباب في عيون ليث."...نعم... نعم.... مهما قلت"شعر تامر بسعادة غامرة عندما سمع عقوبة ليث، فقد كان متساهلا أكثر مما توقع. تم أخذ الشفرة وقطع اثنين من أصابعه تحت أعين الجميع ... كان كثير من الطلاب على وشك الإغماءبسبب سرعة ووحشية عمله، وكأنهم كانوا يشاهدون عملية إعدام، وسرعان ما تبعه البلطجية الآخرون بقطع أصابعهم.....من المؤكد أن هذا المشهد سيترك بصمته الغير قابلة للمسح في عقول أحلام، ويامن وبقية زملائهم. حيث ستطاردهم هذه التجربة المروعة عندما يتذكرون الصرخات المرعبة التيتسللت إلى رؤوسهم بشكل خفي كتسرب الشاي من كيس الشاي."هيا بنا !"وقف ليث عن الأريكة بعد أن أنهى سيجارته وأمسك بذراع أحلام وخرج من الغرفة الخاصة. ثم تبعه يا من وبقية الأشخاص إلى خارج الغرفة. لم يستطيعوا الانتظار للخروج من هناك. سأل نمر الذي تبقى لديه ثمانية أصابع، بصوت مرتجف من هذا الرجل، يا تامر؟"تنفس تامر بعمق وقال بثقة المؤمن الحقيقي: "إنه شخص لا يمكنك مطلقا تحمل تكاليف العبث معه في نورتها مبتون"خارج حانة الكاريوكي، عاد يا من إلى التباهي بنفسه مرة أخرى قائلا: "هل أنت بخير يا أحلام؟ لقد كنت على استعداد لألقي كل شيء عليهم إذا تجرأوا على المسك!"سخرت أحلام من كلماته لا تزال تتذكر بوضوح النظرة البادية على وجه يامن عندما كان خائفا لدرجة أنه كاد يتبول في سرواله.أنت لست سوى جبان مقارنة بصهري.أجابت بفارغ الصبر: "أنا بخير."ثم اقترح يا من بينما كان ينقر على جهاز التحكم عن بعد في يديه: "لماذا لا تدعيني أرسلك إلى المنزل؟ أود حقا أن تجربي سيارتي الجديدة اليوم، إنها بي إم دبليو".أضاءت سيارة بالقرب منهم وأصدرت صوت طنين. لقد كانت سيارة بي إم دبليو جديدة تماما. وبالكاد استطاع جميع زملائهم إخفاء نظرات الحسد في عيونهم. سيكون حلم أي طالب أن يقود سيارة رياضية جديدة وقوية كهذه والتي يمكن أن تكلف بسهولة أكثر من ثمانمائة ألف. كما كانت جميع الفتيات متحمسات لرمي شباكهن على يامن.ثم اعترضت أحلام قائلة: "ليس عليك أن تقلني، سأستقل سيارة أجرة مع صهري"كانت تعتقد أن ليث لا يملك سيارة لأنها كانت تعرف جيدا حالة عائلة زينة قادهم ليث نحو موقف السيارات وتوقف أمام سيارته قائلا: "لدي سيارة"صرخ یا من مندهشا : "البقرة المقدسة". "أليست هذه مازيراتي إكزيكتيف جي تي ؟"

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن