195

1.2K 15 0
                                    

"لقد تم توصيلها بالطبع،" ضحك ليث.

"توصيل؟ هل يمكن أن يكون شخصًا من اللواء الحديدي؟" سأل رستم بفضول.

أومأ ليث. "بالضبط. ألم تره للتو؟"

"ماذا؟ تقصد قائد حديد؟"

نظر رستم إلى ليث بعدم تصديق.

"نعم، هو! لماذا تعتقد أنه كان هنا إن لم يكن لتسليم السجائر والخمور؟" قال ليث.

"هاهاها..." ضحك رستم بصوت عالٍ.

هذا الرجل يمكنه أن يتحدث بأمور عظيمة!

"سأرسل حمولة أخرى من السيارات،" قال ليث.

"هاهاها، رائع،" رد رستم بسخرية، وهو ينظر إلى ليث وكأنه مهرج.

سأكتشف قريبًا ما إذا كان القائد حديد سيرسل حمولة أخرى من السجائر والخمور الخاصة أم لا.

"أنت كنت تقول أنك دعوت القائد سراج؟" فجأة سأل ليث.

أصبح رستم متوترًا قليلاً عند هذا السؤال.

لكن ما الذي يخشاه إذا لم يكشف سراج عن كذبه؟

"نعم، دعوته لتهنئة جدتي بعيد ميلادها!" اعترف رستم بثبات.

اتسعت ابتسامة ليث بطريقة غامضة، مما جعل رستم يشعر بعدم الارتياح وكأن ليث قد اكتشف كذبه.

غير راغب في البقاء معه أكثر، استدار وعاد إلى القاعة الرئيسية.

انتهت مأدبة عيد الميلاد أخيرًا بعد بضع ساعات.

كانت مريام قد استدعت عائلة أحمد للبقاء، مما جعل زينة سعيدة للغاية.

غادر رستم أيضًا. "جدي، جدتي، لقد تلقيت إشعارًا يطلب مني الإسراع إلى منطقة الحرب الجنوبية."

"اذهب الآن. أنت فخر عائلة الأسود. يجب على الجميع أن يتعلم منك،" أثنت مريام.

"عليك أن تخبرنا بكل شيء عندما تعود،" قال عمر.

بعد ذلك، قامت مريام بالتحقق من عدد الحضور. "هل الجميع هنا؟ زينة، أين زوجك؟"

"ليس لدي فكرة أين ذهب، أمي،" ردت زينة.

"لا يهم. فقط اتركوه،" قالت مريام بلا اهتمام، فقد كان شخصًا غير مهم.

ومع ذلك، كان أحمد وسمية غاضبين.
هذه فرصة جيدة، لكن هذا الأحمق اختفى.

كم هو غير كفء!

في هذا الوقت، كان ليث قد اتصل بـ احلام لتقله إلى منطقة الحرب الجنوبية.

بينما كان رستم متوتراً، توجه بسرعة إلى معسكر لواء التنين في منطقة الحرب الجنوبية.

عند وصوله، كان يشبه القروي الذي دخل المدينة لأول مرة؛ كل شيء كان جديدًا بالنسبة له.

كان ينظر حوله ولا يجرؤ على لمس أي شيء، خوفًا من أن يكسر شيئًا.

قام سراج بترتيب جندي لاستقبال رستم.

توقف أمام مستودع، حيث كانت هناك سيارة متوقفة عند المدخل وبعض الرجال ينقلون صناديق وصناديق من البضائع إلى السيارة.

لاحظ رستم أن التغليف يبدو مشابهًا للسجائر والخمور الخاصة التي جلبها ليث.

"هل لي أن أسأل ما هي هذه الأشياء، يا رفيق؟" لم يستطع رستم إلا أن يسأل.

"أوه، هذه هي السجائر والخمور الخاصة باللواء الحديدي! القائد أمرنا بتحميل سيارة لإرسالها إلى عائلة الأسود،" أجاب الجندي.

شعر رستم بالصدمة.

هل حقًا يرسلون حمولة سيارة من هذه السجائر والخمور إلى عائلة الأسود؟

كان ليث على حق!

ما هي هويته حقًا؟

إذا كان الحصول على زجاجتين من الخمور وعلبتي سجائر لا يعني شيئًا، فإن الحصول على حمولة سيارة منها يعد مشكلة كبيرة تمامًا.

وصل رستم إلى ميدان التدريب وهو في حالة من الرعب.

كان لواء التنين وآلاف الجنود قد تجمعوا واصطفوا في أعمدة، مما بدا عليهم القوة والانتصار.

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن