زار فوزي في اتجاه ليث. "لقد أنفقت الملايين لرعاية كل من هؤلاء الحراس الشخصيين وأنفقت أكثر من عشرة ملايين عليهم كل عام. من أنت لتتنافس معي؟ هل تعتقد أنه يمكنك القتال ضدي بدعم من نوح؟ يا لها من مزحة .استنادا إلى تحقيق أسد الأحمدي، يقول فوزي هيكل الحقيقة . لا أحد في شمال هامبتون يجرؤ على وضع إصبعه عليه، على الرغم من كونه مجرد صاحب وكالة تحقيق خاصة . يتغلب حراسه الشخصيون على قوات العالم السفلي في هذه المدينة. سأل ليت عرضيا: هل انتهيت من الترترة؟".امسكوهم قاد فوزي في غضب. لكن في تلك اللحظة، رأوا أسد الأحمدي يخلع ملابسه ببطء بجانب ليث.أصدر حفيفا أو خشخشة . فوجئ الجميع بعد أن أزال أسد الأحمدي قميصه.شاهدوا كمية مذهلة من الندوب الرهيبة التي تغطي كل شبر من جلدهكان الحراس الشخصيون من قدامى المحاربين. لذلك كانوا على بينة من سبب الندوب معظمها جروح ناتجة عن طلقات نارية. بعضها ندوب متخلفة عن الشظايا المتطايرة والمناطق المتآكلة من الجلد ناتجة عن الأسلحة الكيميائية.حتى الأشخاص الذين اختبروا ساحة المعركة مثلهم لم يتمكنوا من تخيل شخص يعاني من العديد من الإصابات التي خلفت الكثير من الندوب على أجسادهم. هذه الجروح موجودة فحسب على تلك الكائنات الشبيهة بالإله في مناطق الحرب . لا بد أنهم شاركوا في آلاف الحروب التراكم تلك الندوب .كان الحراس الشخصيون على يقين من أن أسد الأحمدي كان جنديا أيضا. جندي أسطوري على الرغم من ذلك!وقع فوزي في حيرة عندما لاحظ التعبيرات المرعبة على وجوه حراسه الشخصيين. لكنه صرخ في نفس الوقت. "ماذا تفعل ؟ هل أنت خائف؟ هل أنت خائف من رؤية بعض الندوب؟ اقض عليه، وسأكافئ الشخص الذي فعل ذلك بمليون"أخيرا، هرع أحد الحراس الشخصيين إلى الأمام بحرابته بعد إعطاء الأمر. ركل أسد الأحمدي ذلك الحارس الشخصي وأرسله إلى الخلف اصطدم بالجدار وبقي على الأرض وجسدهيرتعش.تعاون عليه. أغلق جميع الحراس الشخصيين على أسد الأحمدي في وقت واحد.صوت اصطدام !"مقرف!"وترددت أصداء صرخات الألم داخل الغرفة بعد لحظات قليلة، بقي أسد الأحمدي وفوزي وحدهم واقفين داخل غرفة الاجتماعات بينما جلس ليت دون حراك على الأريكة.كان جميع الحراس الشخصيين الأربعين مستلقين على الأرض مغطين بدمائهم. كان المشهد بشفا. وكان فوزي مرعوبا قام بمسح محيطه في حالة من عدم التصديق المطلق.ملك الحرب من فوج الحروب العظمى الخمسة في إيروديا، أسد الأحمدي، وإله حرب إيروديا...تعرف المرتزقة الذين كانوا مستلقين على الأرض أخيرا على ليث وأسد الأحمدي لأنهم تقاطعوا ذات مرة مع بعضهم البعض في ساحة المعركة.انتشرت إنجازات إله الحرب الأسطورية في جميع مناطق الحرب وساحات القتال لمدة طويلة من الزمن.كان المرتزقة يعبدون ليث كإلههم كلما ذهبوا إلى الحرب الإيمان بإله الحرب يمنحنا الأمل!الآن، كان الحراس الشخصيون يركعون أمام ليث، ويعبدونه بعد أن عرفوه على حقيقته. يا الهي إله الحرب... إله الحرب الأسطوري.."كانت مهنة سيد الأسرار هي جمع المعلومات الاستخبارية والمعلومات الحصرية. لذلك كان يعلم بوصول إله الحرب إلى شمال هامبتون. كان فوزي على دراية بالعديد من التفاصيلمقارنة بالآخرين.أدرك الوضع فوزا بعد الاستماع إلى حراسه الشخصيين. إنهم إله الحرب وأسد الأحمدي بشخصهم!لف ليت النبيذ في كأسه حوله. هل يمكننا مناقشة السعر الآن ؟"صوت ارتطام !تذلل فوزي عند قدمي ليث وتوسل من أجل الرحمة محموما. إنه خطأي لفشلي في التعرف على إله الحرب العظيم ! أرجوك أبقي على حياتي أرجوك"صوت اصطدام !صفع فوزي جبهته على الأرض باستمرار للتعبير عن إخلاصه.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Hành độngشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...