الفصل 157 ابتعد عني

1K 16 0
                                    

هزت زينة رأسها، "لا يمكننا فعل شيء حيال ذلك. إنهم حقا متفوقون الجميع يتفق على ذلك صمنا !"عبس ليث "نحن في إيروديا. منذ متى أصبحوا أفضل منا؟""لا يمكننا فعل شيء! الأجانب مرحب بهم في كل مكان يتلقى هؤلاء الطلاب الدوليون معاملة جيدة للغاية من حيث المزايا الاجتماعية علاوة على ذلك تحب العديد من الفتيات تكوين صداقات مع هؤلاء الطلاب الدوليين عندما يرين الأجانب، يتحمسن للخروج معهم !"هزت زينة كتفيها: "هذه ظاهرة شائعة، لذلك حتى لو وجدتها غير عادلة، فلا يمكننا فعل شيء"بدا البرود في عيني ليت كانت ظاهرة حديثة ، في بعض الحالات، عندما شارك الناس في المناقصات ركزوا على حقيقة أن الشركات مملوكة لأجانب بدلاً من النظر إلى قوة الشركةوتوقعاتها المستقبلية.سألت زينة: "أوه نعم، أخطط لشراء منزل لأبي بهذه الأموال. ومع ذلك، فإن المنزل القديم باسمه. كما يريد أن يضع المنزل القديم باسم والدتي غذا في إدارة العقارات. ما رأيك؟""إنه مال خاص بك، لذا يمكنك أن تقرري ما تريدين فعله به."وصل أحمد إلى إدارة العقارات في صباح اليوم التالي، كان هناك طابور طويل عند مدخل إدارة العقارات. انتظر في الطابور لمدة ساعة تقريبا قبل أن يحين دوره عندما دخل أحمد ومعه الوثيقة في يديه، اندفع شخصان أمامه وتجاوزا الطابور.صرخ أحمد: "مهلا، مهلا مهلا، ماذا تفعلون ؟ أنتم تتجاوزون الطابور".استدار الرجلان الفارعان أمامه لينظرا إليه، كانا أجنبيين وبسخرية، أظهروا له إشارة بذيئة: "ابتعد عنا!" ذهل أحمد للحظة انتظر في الطابور لمدة ساعة تقريبا. لم يتم تجاوز دوره فقط، بل تعرض أيضا للصياح والإهانةهذا تنمر واضح لم يكن أحمد الوحيد المستاء من الوضع، كان الناس خلفه منزعجين أيضا.أي حق لهم في تجاوز الطابور؟كان الجميع ينتظرون دورهم بصبر، فما الذي يمنح هؤلاء الحق في تجاوز الطابور ؟ كانت فترة الذروة، وكان خلف أحمد ما لا يقل عن 70 إلى 80 شخصا، بمجرد وصولهما، قفز الشخصان الأجنبيان مباشرة إلى مقدمة الطابور، حتى أنهما تجرأ على الاقتحام من الأمام، ما أغضب الكثيرين في الصف!اصطفوا من الخلف لا تتجاوزوا الطابور!""عودوا للخلف الآن!"بغض النظر عن خلفيتكم اذهبوا وانضموا إلى نهاية الطابور"صرخ الجميع ووبخوا الأجنبيين، ما تسبب في ضجة شعبية. لكنهما ظلا غير مكترتين، ولم يكلفا نفسيهما حتى بالالتفات.برؤية استياء الآخرين، وتأييدهم له اكتسب أحمد المزيد من الشجاعة وتقدم لدفع الرجلين.التفتا الاثنان، وقال أحدهما معبرًا عن عدم رضاه: "ماذا تريد؟"تحدث أحمد ببرود: "لا يمكنكما ببساطة أن تقتحما الطابورا امشيا للخلف وانضما إليه من هناك ألا ترون كل هؤلاء الناس؟"ردد الآخرون: "نعم، اذهبا إلى آخر الصف ليس لديكما أي امتيازات خاصة أنتما مثلكم تماما !"استهزأ الأجنبيان": لم نقف مطلقا في طوابير منذ وصولنا إلى إيروديا، أليس كذلك؟ لدينا امتيازات خاصة ونمنح الأولوية في كل ما نفعله بالإضافة إلى ذلك، فإن أمورنا أهم منأموركم جميعا !"صرخ الجميع " ماذا تقصد بكلامك بشأن الأولوية؟ من قال ذلك؟ عليكما بالوقوف في الطابور أينما تذهبان ما الأمر المهم جدا؟ سرعا، انضما إلى الطابور في الخلف.حان دوري بعد ذلك! أنتما الاثنان، عودا للخلف !"تقدم أحمد بوثيقة معه مستعدا لدخول دائرة العقارات.لكن الأجنبيين أوقفاه، حيث انتزع أحدهما الوثيقة من يده ومزقها بلا رحمة إلى شرائط.


عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن