192

1K 15 0
                                    


نظر الجميع إلى ليث بنظرات مدهشة.كيف حصل على تلك السجائر والمشروبات الخاصة التي لا يمكن شراؤها حتى بمليار؟ماذا فعل؟كان ربيع ومريام يحتضنان السجائر والمشروبات الخاصة كما لو كانت أثمن كنز لديهما."عزيزي، سنشرب قليلاً من المشروب وندخن نصف سيجارة كل يوم. هذه الأشياء نادرة جداً وستنفد قبل أن نلاحظ ذلك"، قالت مريام بقلق.ابتسم ليث. "إذا أردت، يمكنني أن أحضر لك المزيد. أضمن لك أنه يمكنك الحصول عليها كل يوم! أحضرت القليل اليوم لأنني كنت أخشى أنك قد لا تعجبك.""حقاً؟؟؟" سأل الزوجان العجوزان في دهشة، وعيونهما اتسعت."هناك الكثير من هذه الأشياء"، ضحك ليث. "أعدك بأنني أستطيع الحصول عليها. بمجرد انتهاء الحفل، سأرسل سيارة أخرى!"توجد الكثير من هذه الأشياء لدى كتيبة التنين."هذا رائع!""نحن فخورون بأن يكون لدينا صهر مثلك!"نسي الزوجان العجوزان كل شيء آخر ولم يركزا سوى على ليث عندما شاهدا هذه السجائر والمشروبات."حسناً، هذا يكفي"، ابتسم ليث. "هناك العديد من الناس يشاهدون."وعند إدراكهما لحجم خطئهما، ضحكا بخجل."سمية، أحمد، زينة"، قالت مريام مشيرة إلى العائلة المذكورة. "تعالوا واجلسوا معي!"لم يصدق سمية وأحمد ما سمعاه.تقدما في حالة ذهول وجلسا على الطاولة التي كان يجلس فيها مريام وربيع."أود أن أغتنم فرصة حفل عيد الميلاد للإعلان عن شيء ما"، قالت مريام. "لقد وافقت عائلة الأسود على عودة ابنتي، سمية !"بكت سمية فرحاً بعد الإعلان.لقد انتظرت هذا اليوم لمدة تقارب الثلاثين عاماً!كما كان أحمد متأثراً للغاية.أخيراً، قبلتهم عائلة الأسود!وكانت زينة سعيدة كذلك."سمية، أحمد، لقد حصلتما على صهر جيد."لم يستطع ربيع ومريام إلا أن يثنيا عليه.كان أحمد وسمية في غاية السرور. "ليث، لقد جعلتنا فخورين! لم يكن يجب أن نلومك.""أمي، أبي، يسعدني أنكم سعيدون"، ابتسم ليث.رفعت سمية وأحمد كتفيهما بنظرة فخرية على الجمهور.الآن بعد أن أعلن السيد والسيدة موافقتهما، من يجرؤ على السخرية منا الآن؟صهرنا قادر بما يكفي، شكراً جزيلاً.حافظ الجميع على الصمت. بدلاً من السخرية منهم، كانوا ينظرون إليهم الآن بعين الحسد.لأن برهان، فيصل، وبندر كانوا جالسين على نفس الطاولة.وهذا يعني أنه في عيون مريام، كانت عائلة أحمد بنفس الأهمية مثلهم.في تلك اللحظة، دخل شخص فجأة قائلاً: "تقرير، هناك بعض الضباط العسكريين في الخارج الذين يدعون أنهم من منطقة الحرب الجنوبية ويريدون تهنئة السيدة بعيد ميلادها!"مندهشاً، سأل ربيع: "هل ذكروا هوياتهم؟""نعم! أحدهم هو قائد كتيبة التنين في اللواء الحديدي، القبطان حديد، وكان هناك بعض العقداء أيضاً"، أجاب التابع."ماذا؟ قائد كتيبة التنين في اللواء الحديدي؟"قفز ربيع، مريام، والآخرون على أقدامهم.حتى برهان، الذي كان يوماً ما نائباً للقائد، وفيصل، نائب مدير وزارة الاقتصاد بالمدينة، وقفوا بسرعة.كان معروفاً بين القادة أن كتيبة التنين كانت متمركزة في منطقة الحرب الجنوبية.تبادل عمر وماجد النظرات. وظهرت فكرة في أذهانهما وهما يقولان: "تباً، رستم! لقد دعوت حتى القبطان حديد من اللواء الحديدي؟ يا له من مفاجأة كبيرة!"

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن