"لقد أخبرتك بالفعل في العشاء العائلي من قبل، أنا إله الحرب"ها أنت ذا تبدأ مرة أخرى": "أنت وثرثرتك". رفضت زينة كلامه ودارت عينيهالم تصدق اعترافه، واعتقدت أنه كان يحاول التباهي فحسب."حسنا"، "ليس لدي أي علاقة بهم " قال ليث عاقدا جبينه.ولكن كيف استطعت أن تجعل أسد الأحمدي يظهر بمكالمة هاتفية واحدة؟"، ناهيك عن أنه جلب معه كتيبة كاملة." سألته متحيرةكان كل شيء مجرد صدفة عندما كنت هنا الليلة الماضية واكتشفت أن أسد الأحمدي كان يقيم في نفس المنطقة، كنت متأكدا أن إله الحرب يجب أن يكون في مكان قريب أيضا. أعرف أن أمير يجلب رجاله إلى الفيلا اليوم، لذا أخبرت السلطات مسبقًا. أخبرتهم أن هناك شخصا يحاول الإضرار بإله الحرب، لذا أرسلوا كتيبة كاملة لحمايته." لم يكن لديه سوى الكذب لتهدئتها.وجدت زينة تفسيره معقولا " يبدو منطقيا بالنسبة إلى الآن تذكرت أن أسد الأحمدي قال إن إله الحرب يعيش هنا، مما يفسر لماذا كان في حالة تأهب عالية عندما جاء أمير ورجاله إلى الفيلا.قال ليت بنبرة من الاشمئزاز "هل تريدين أن تأخذي أي شيء من أغراض المنزل معك ؟" " مستحيل أن أبقى هنا !"هزت زينة رأسها : لا، "دعنا نتركهم هنا، سيثير الأمر فضول أمي وأبي إذا رأونا ننقل أشياءنا إلى المنزل"في قصر الألماس الملكي نورتها مبتون.كانت واحدة من أكثر القصور فخامة في نورثهامبتون. كان المكان هو القصر العائلي لعائلة جاد الذين قد قاموا للتو بإدراج أسهم شركتهم في البورصة.لم تصبح الساعة التاسعة بعد في الصباح وكان لا يزال من الصباح باكر بالنسبة إلى جاد للخروج للعمل.كان معظمهم لا يزال في المنزل عندما أحضروا أمير إلى القصر.سرعان ما عرف كل عضو في عائلة جاد أن أمرًا فظيغا حدث لأمير، وأرسلوه فورا إلى المستشفى.توجه يوسف وجميل، وبدر والجميع توجهوا إلى المستشفى.سأل يوسف: "كيف حال أمير؟"""أنا آسف يا سيد جاد " ، تنهد الطبيب بعد أن فحص حالة أمير، أخشى أن أمير لا يظهر أي رد فعل هو الآن في حالة غيبوبة"ماذا تعني أنه في حالة غيبوبة؟" لم يستطع جميل أن يصدق أذنيه، "هل تعني أن ابني أصبح عاجزا؟يوضح الطبيب: "أمير" تعرض لصدمة شديدة جدا حولته إلى عاجز".سأل يوسف: من كان الشخص الذي أعاد أمير إلى القصر؟" وأتى في الظلام"خفض بدر صوته وقال : " كان ثمة رجلان لم نرهما من قبل يا أبي. لقد غادروا بمجرد أن قاموا بإعادة أمير إلى منزلنا، ولكنهم تركوا رسالة.ما هي رسالتهم؟ أخرجها الآن!"""قالوا إن هذه هي أول هدية أرسلها ليث، بدر أسرع في إخراج الكلمات" كانت هالة يوسف واحدة من الغضب النقي.ماذا؟ هل تعني أن هذه هي هدية من ليث؟"إذا ليت هو الذي وراء كل هذا؟"سأقتلك يا ليت." غضب جميل لدرجة أنه كاد يقلب الطاولةأخبرني أين هو ليت الآن؟ سأكسر رأسه وأسحقه مثل الصرصور القدر الذي هو عليه !""كان جميل يشتم ويسب مثل مجنون، وينبعث منه العنف والخبث.انتظر جميل. وتأمل يوسف في رسالة ليث: " هذه هي الهدية الأولى فحسب، لذا يجب أن نتوقع أن تأتي الهدية الثانية والثالثة في أي وقت. يبدو أن ليت قد قلب الطاولة علينا، إنه يعلمنا أنه هو الآن الذي يدير الأمور بدلا من ذلك!"وضع يوسف يديه خلف ظهره وضحك بضحكة هشة.لقد طلبت من برهان أن يكتشف ما حدث بالفعل، يا أبي أبلغ بدر يوسف، أنا متأكد أنه سيقوم بتحديثنا قريبا "بعد ذلك بقليل، رأوا برهان يقترب منهم يلهث من أجل الهواء.لقد اكتشفت ما حدث حقا يا أبي جميل ضاق برهان ذرعا أمير وليث دخلا في شجار بسبب الفيلا الملكية، مما أدى إلى ضرب ليث أمير."كيف يمكن أن يحدث ذلك؟" تحسر يوسف، ألم يكن أمير يتعلق دائما بتامر، ذلك زعيم العصابات؟ كيف استطاع ليث أن يضرب كلاهما ويجعل أمير عاجزا ؟"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Azioneشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...