يسأل هاني والآخرون. "ماذا يحدث؟"تحققت ميار من حالة مجموعة ليث على الإنترنت باستخدام هاتفها المحمول وشرحت سماء الابتكار هي الشركة الأكبر التي تمتلك مجموعة ليت. تعود هذه الشركة بالكامل إلى سماء الابتكار بعد أن تخلت عائلة جاد عن حصصها.سال همام سماء الابتكار هي الشركة القابضة التي تمتلكها عائلة راضي الرفيعة المستوى، أليس كذلك؟"عبس هاني، سأل الاستقبال بكل جدية. "هل يعني ذلك أن مجموعة ليت كانت تنتمي دائما إلى عائلة رعد وأن ليت جاد ليس له أي علاقة بهذه الشركة؟"أجابت بإيماءة رأس موافقة "نعم، تمكنت عائلة رعد من السيطرة على مجموعة ليث قبل 6 سنوات، أنا لا أستطيع فهم كيف استطعتم الظهور هنا والمطالبة بالشركة عندما لا يعرفأحد هنا هوية ليث جاد. "في ذلك الوقت، أتى مجموعة من الأشخاص برفقة الرئيس التنفيذي لمجموعة ليث هواري كارم، إلى الشركة.كان عثمان رعد هو الرئيس المجموعة ليث، بينما كان هواري كارم الشخص الموثوق به يعمل كالرئيس التنفيذي.كانت ليلة مزدحمة بالأحداث الهواري كارم تلقى أخبار الصراع الذي حدث بين عائلة جاد وليت جاد في الليلة السابقة، بشكل مدهش، شاهدوا إله الحرب وهو يتجادل، بينما كان الجنود يخضعون لتدريب عسكري بالقرب منهم. فلقد أثارت عائلة جاد غضب إله الحرب وكبدت عناء مواجهة كثير من المشاكل، وبالتالي، اضطروا للتنازل عن جميع أصولهم، مما دفع هواري القضاء الليلة بأكملها في شراء الأسهم التي كانت في حوزتهم حتى عثمان أخبره أن عائلة جاد هم فعلاً مجموعة من الأغبياء لأنهم أثاروا غضب إله الحرب . كما أنه كان مندهشا من الثروة الهائلة التي يمتلكها ليت التي ساعدته على الهروب من هذا الوضع الصعب بمساعدة إله الحرب. ولكن عثمان وهواري لم يكونا يعلمان أن إله الحرب هو في الواقع ليث.رأى هواري ليث والآخرين يجتمعون في الردهة بمجرد دخوله مبنى الشركة.توجه إلى الجمهور بتجاهل وسأل. "ما الذي يحدث هنا؟"ردت موظفة الاستقبال السيد كارم أخبرنا أن هؤلاء الأشخاص جاءوا للسيطرة على الشركة. أعتقد أنهم جاءوا لإحداث الفوضى"كان هواري يراقب ليث وزينة بينما كان يستمع إلى ما تقوله موظفة الاستقبال بسخرية، قال: "أها، إذا هذا هو ليث جاد نفسه!"اعترف هواري لليت أنه كان جزءا من المؤامرة التي وقعت قبل 6 سنوات.بابتسامة ساخرة، سأل ليت. هل أنت عضو في عائلة رعد ؟"رفع هواري صوته. هذا صحيح أنت تتحرك بالتأكيد بسرعة، تأتي هنا لتتولى الشركة مباشرة بعد سقوط عائلة جاد، ولكن اسمح لي أن أقول لك الآن مجموعة ليث لم تعد مرتبطة بك. ليت جاد. نحن الآن المساهم الأكبر في مجموعة ليت لذا هذه الشركة ملك لنا قانونيا!"كان الأشخاص المحيطين بهم يضحكون بشكل هستيري على ليث وعائلة لؤي. انظروا إلى هؤلاء المهرجين هل تعتقدون أنكم يمكنكم أن تصبحوا أغنياء فوزا عن طريق الاستيلاء على مجموعة ليث؟ أغبياء ! هاهاها ....خفض هاني وأحمد والآخرون رؤوسهم. هذا مخجل جدا ! يبدو وكأننا مجموعة من القرويين. كيف يمكن لعائلة لؤي أن تستمر في البقاء في جباليا إذا انتشر هذا الحادث؟بعد تلقي الأوامر من هواري، اقترب عدد من حراس الأمن من ليت والآخرين. لقد حان الوقت لكم للرحيل مجموعة ليت لا تستقبلكم أخرجوهم يا حراس"في النهاية، تم إخراج ليث وباقي أفراد عائلة لؤي من المبنى بواسطة حراس الأمن.وجه الحارس لهم اللوم، قائلاً "اعرفوا مكانكم يا فقراء"فكر هاني لؤي في نفسه يا للعار! هذه أسوأ إهانة تعرضت لها عائلة لؤي لن يكون هناك طريقة لنا للتعافي من هذا الإهانة . سيضحك الجميع في جباليا علينا من الآن فصاعدا.تجهم ليث في صمت لم اتعامل مع الوضع على الفور لأنني أريد أن ألهو بعائلة رعد أكثر، ستعانون جميعًا في اليأس قريبا ، انتظر فقط، عثمان رعد !كان الإذلال الشديد لا يطاق لعائلة لؤي بعد طردهم من مجموعة ليت. كلهم يحدقون في ليت بكراهية.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...