الفصل 124 : قطع الأصابع

1K 13 0
                                    

صوت انفجار!فرقعة أصابع !على الرغم من كونهم في قمة فنتهم، إلا أن البلطجية في الكازينو لم يكونوا على نفس مستوى المرتزقة الذين كانوا يدخلون ويخرجون من ساحة المعركة على مدار السنة.تم إسقاطهم جميعًا في أقل من دقيقة، غير قادرين على التعامل مع ضربات قصي وضربات مرتزقته المميتة.بينما كان البلطجية يستحمون في الدماء، وتشوهت وجوههم كان دوحا آخر رجل يقف.أمر ليث دون تعبیر اضربه.أمسك قصي وجه دوحا ولكمه بقوة بعد سبع إلى ثماني ضربات متتالية، غرق وجه دوحا وكان لا يمكن التعرف عليه.صرخات حادة مثل صرخات خنزير يذبح يتردد صداها في الغرفة الصغيرة والمظلمة.لم يتوقعوا أبدا أن يكون لدى ليث هذا العدد الكبير من الحراس الشخصيين الذين يتبعونه بفعالية قتالية عالية للغاية.سخر ليث. "اذا ماذا قلت؟ " ونظر بتعاطف إلى البلطجية الذين تعرضوا للضرب."الآن، ابصقها !"بعد إجباره على أخذ مكان أحمد اكتشف ليث أنه بدلاً من التحقيق، قد يستخدم العنف لجعل هؤلاء الناس يتحدثون.قال دوحا بخوف: "لا أستطيع". "سأكون في عداد الأموات".كان جيمس والآخرون متشددين واستمتعوا بسحق أعدائهم، تحت قيادته، أصبحوا أكثر عنفا، مما أعطى دوحا الضرب الأكثر فظاعة. اضربه اضربه حتى يرفع صوته !"تعرض الجميع للضرب حد الموت. رفع دوحا ذراعيه للاستسلام. أنا سأتحدث سوف أخبرك بكل شيءقام قصي بسحبه نحو ليث."إنه هواري كارم من مجموعة ليث لقد تم إجبارنا على ذلك اعترف دوحا. لكنه لم يتجرأ على ذكر اسم عثمان.ومع ذلك، علم ليث فورًا أنه كان عثمان.نظر إلى الكاميرا على الطاولة وضحك. هو الذي طلب منك تصوير تقطيع أصابعي ؟"أوما دوحا برأسه. "بالفعل !"ألقى ليث نظرة على قصي. فهم على الفور وهو يعلق دوحا على الطاولة ويضع يده عليها، ويرفع السكين الحاد ببطء.وبجانبه، أخذ مرتزق آخر الكاميرا.استشعارًا للوضع، صرخ دوحا بأعلى صوته. "لا ! لا !"ثم أطلق صرخة رهيبة.بعد ذلك، طلب ليث من دوحا إرسال الفيديو، الذي عرضه هواري على عثمان عند استلامه.ضحك عثمان ضحكة جيدة. هاهاها . . . هل سمعت صراخه؟ لا أستطيع أن أصدق أن الإنسان قادر على إصدار هذا الصوت"هواري. أرسل هذا الفيديو دون الكشف عن هويتك إلى جميع أفراد عائلة لؤي. بما في ذلك "زينة".قريبا جدا، تلقى الجميع في عائلة لؤي الفيديو.عندما رأى أحمد أن الشخص في الفيديو قد قطعت أصابعه بوحشية، شعر بوميض من الرعب، وتحول تعبيره إلى الأسوأ."العنة ! كان ذلك مخيفا للغاية الحمد لله أنه لم يكن ذلك أنا !"استشعارًا للوضع، صرخ دوحا بأعلى صوته. "لا ! لا !"ثم أطلق صرخة رهيبة.بعد ذلك، طلب ليث من دوحا إرسال الفيديو، الذي عرضه هواري على عثمان عند استلامه.ضحك عثمان ضحكة جيدة. هاهاها . .. هل سمعت صراخه؟ لا أستطيع أن أصدق أن الإنسان قادر على إصدار هذا الصوت"هواري. أرسل هذا الفيديو دون الكشف عن هويتك إلى جميع أفراد عائلة لؤي. بما في ذلك زينة".قريبا جدا، تلقى الجميع في عائلة لؤي الفيديو.عندما رأى أحمد أن الشخص في الفيديو قد قطعت أصابعه بوحشية، شعر بوميض من الرعب، وتحول تعبيره إلى الأسوأ."العنة ! كان ذلك مخيفا للغاية! الحمد لله أنه لم يكن ذلك أنا !"انهم يعنون ذلك حقا حصلت كايلا على الخوف من حياتها، وكذلك فعل هاني والآخرون.كادت زينة التي كانت لا تزال تبحث عن حل أن ترمي هاتفها على الأرض بعد النظر إلى اللقطات التي تلقتها فجأة."تم قطع أصابع أبي؟ هل كان يحاول مواساتي عندما قال إنه تم تأجيله لبضعة أيام؟"سرعان ما أجرت زينة مكالمة أبي ما الذي حصل لك؟ هل أنت بخير؟"قال أحمد. "أنا بخير".سألت زينة في حيرة. إذن من كان الذي قطعت أصابعه؟"تعثر أحمد. "لقد كان ليث. .. ""ماذا؟ ليث كيف يمكن أن يكون؟"

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن