رفعت أحلام يدها بحماس وقالت: "ماذا؟ الطلاق ؟ أنا معه تماماً إنني أؤيد طلاقهما بشدة!""هاه؟"أثارت ردة فعلها الحيرة على وجوه الجميع حتى أن ليث كان مرتبكاً من حركتها. ثم أومأت بسرعة بيديها لنفي ذلك عندما رأت مجموعة من العيون تحدق فيها، وقالت: "أوه، أناأمزح."يسرني أن أكون عروس ليث إذا كانت زينة ستطلقه فكرت في نفسها.وعندما حل الليل، أجبرت كايلا ليت على النوم على الأريكة، وقالت له: سوف تنام أحلام في غرفة زينة. لذا ستضطر أنت للنوم على الأريكة."شعرت أحلام بالسوء تجاهه وقالت: "لماذا لا أنام أنا على الأريكة بدلا منه، يا عمتي كايلا؟"."كيف يمكننا أن ندعك تنامين على الأريكة؟"ثم استدارت كايلا مزدرية من ليت يجب أن تعرف أننا لم نعد نعيش في البيت الكبير وفي تلك الغرف الضخمة التي كانت لدينا ما هي المشكلة في النوم على الأريكة؟ هل تعتقد أننا يمكن الاعتماد عليك لمنحنا حياة أفضل؟ زينة هي أملنا الوحيد الآن".ترددت أحلام فيما إذا كان يجب عليها أن تخبر كايلا الحقيقة وقالت: "يا عمة كايلا، في الواقع .....كانت تعرف أنه بإمكان ليث أن يشتري لهم منزل أكبر من هذا المنزل بسهولة. أعني انظري فحسب إلى السيارة التي كان يقودها كانت مازيراتي إكزيكتيف جي تي التي قد تساويقيمتها أكثر من قيمة منزل!كان بإمكان ليث بسهولة أن يشتري لهم فيلا، أو حتى اثنتين، فكرت أحلام مع نفسها أحلام.في الواقع ماذا؟ ما الذي تحاولين قوله، يا أحلام؟"حدقت كايلا في وجهها، وهي تبدو في حيرة من أمرها.ثم تراجعت أحلام وقالت: "أوه، في الواقع لا شيء مهم ليلة سعيدة، يا عمتي كايلافي صباح اليوم التالي.وعلى الرغم من أنه كان يوم الإجازة الوطنية، إلا أن زينة لم تستطع أن تأخذ استراحة من مشروعها. وحتى أحمد كان عليه أن يترك كل شيء ليساعدها. وكانت كايلا في الخارج أيضاًوذهبت إلى المستشفى بما أنها لم تذهب للعمل منذ ذلك اليوم.وتركوا ليت ليأخذ أحلام في جولة.اقترحت أحلام وهي تقترب من ليث: "هيا، يا ليث. لماذا لا نذهب في جولة ؟"فأجابها بتكاسل : أفضل البقاء في المنزل المكان في الخارج مليء بالناس"وكان لا يزال يستلقي على الأريكة.دعني أخذك إلى مكان ممتع !""هيا، قم، يا ليت.."قدمت أحلام كثير من الاقتراحات الإغراء ليث للخروج من المنزل. لكن لم يفلح شيء معها.ثم سألته بفضول: "بالمناسبة، ما هي الهدية التي جلبتها لعيد ميلاد زينة ؟ أنت تعلم أن عيد ميلادها سيأتي بعد يومين، أليس كذلك؟"أوه نعم! حان الوقت للتحضير لعيد ميلاد زينة !"قام ليث على الفور عن الأريكة وقال لها: "حسناً، تعالي معي!".تجهمت أحلام وزمت شفتيها بعدم الرضا.كان ليت متحمساً للغاية مقارنة بالنظرة الباردة التي كانت على وجهه قبل دقائق فحسب، مع رده الباهت على كل اقتراح لها.لكن ذكر عيد ميلاد زينة أدى إلى اندفاعه فوزا، كما لو أنه قد ملأه بحيوية متجددة.كان أسد الأحمدي ينتظر في الخارج لتسليم السيارة التي طلبها ليث خصيصاً لهذا اليوم. كانت سيارة أودي أر 8 الرياضية."أنت لست حقيقي يا ليث سيارة فاخرة أخرى؟ أنا متأكدة أن هذا الطراز الحصري من أودي أر 8 يمكن أن يكلف بالحد الأدنى ما يصل إلى ثلاثة ملايين"كانت لدى أحلام معرفة ممتازة بالسيارات الفاخرة كونها كانت تعمل كعارضة المعارض السيارات من قبل. وكانت قد رأت تقريبا كل أنواع من السيارات الفاخرة.توقفي عن قول الكلام الفارغ واركبي السيارة الآن!"داس ليث على الدواسة وانطلقت السيارة مثل مسرعة كالصاروخ.وفي داخل السيارة، لم تغادر عيون أحلام ليث."لماذا تنظرين إلى هكذا باستمرار؟"كانت نظرات أحلام تبعث عدم الارتياح عند ليث.فقالت أحلام، "لماذا لا تطلب الطلاق يا ليت؟ وبذلك لن تضطر إلى تحمل زينة وعائلتها أبدا. انظر إلى كيفية معاملتهم لك " .فأجاب ليث بسخرية: "إذا تريدين مني أن أظل أعزبا طوال حياتي ؟"فقالت له وهي تقترب منه، مما جعله يشعر بالقشعريرة: "إنه ليس ما أعنيه يمكنك الزواج مني بعد أن تطلق زينة ألا ترى أنني جميلة مثلها، ناهيك عن أنني أصغر منها بكثير؟ لماذا لاتنظر إلي بدلا منها ؟ " .هذه الفتاة جريئة وحتى أنها عدوانية ."لماذا لا تعطيني فرصة، ليث؟ لدي الجمال والجسم، وأنا حقا لطيفة ومحبة ناهيك عن أنك تعرف أنني أعشقك...وكشفت أحلام عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين بينما اقتربت أكثر من ليت.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...