الفصل 44 : ثائر شاكر

1.5K 14 0
                                    

عرفت زينة الرجل عندما فتح الباب. إنه ابن أحد أصدقاء والدي، وسمعت أنه ذهب للعيش في الخارج.ألقى ثائر التحية بأدب قائلا: "إنكما تصبحان أصغر يوماً بعد يوم تفضلوا هذه بعض الهدايا التي جلبتها من الخارج."أهدى أحمد بعض زجاجات النبيذ الفاخرة وأهدى كايلا بعض المنتجات التجميلية الباهظة الثمن.كان أحمد وكايلا سعيدين بتلقي الهدايا الفخمة من الخارج. فهذه الهدايا ستصبح موضوعا رائعًا للحديث عنه مع أصدقائنا وعائلاتنا ليث هو حقا زوج الابنة العديم الفائدة بالمقارنة مع غيره. فهو لم يقدم أي شيء مفيد لعائلتنا."أنت جميلة كالعادة، زينة" اقترب ثائر ليقبل خدي زينة وهو يمدحها. لكنها مالت بعيدا عنه. .تصفيق!وقف ليث بين زينة وثائر وقال: "أعتذر، نحن لا نحيي أحد بهذه الطريقة هنا !"تجاهل ثائر ليث وقال لزينة بابتسامة: "عيد ميلاد سعيد يا زينة ستعجبك المفاجأة التي أعددتها لك الليلة!"أومات زينة برأسها: "آه؟ شكرا لك!"نقل تاثر نظره إلى والديها. عمي وخالتي سيحضر والداي حفلة عيد الميلاد الليلة أيضا.""حقا؟ هذا رائع !"كان أحمد وكايلا متحمسين لمعرفة هذا الخبر. نحن نادراً ما نتواصل مع أصدقائنا القدامى منذ إفلاس عائلتنا، وخاصة والدي ثائر، فكلاهما شخصيات مؤثرة في الأقسام الحكومية. والده، سيف شاكر، ضابط رفيع المستوى ومقتدر في وزارة التجارة، بينما والدته، جنا ديب تتولى منصب قيادي في وزارة التعليم واعتمادًا على خلفية عائلة ثائر، فهو المرشح المثالي ليكون صهر أي عائلة حيث ستعتبر أي فتاة محظوظة للزواج منه. فقد كان لدينا فكرة لتزويجه زينة، لكن سيف لم يرغب في إقامة أي علاقة مع عائلتنا سابقا. الآن، هذه فرصة ذهبيةالبناء علاقة جيدة مع سيف وجنا طالما أنهما مستعدان لحضور حفلة عيد الميلاد.تبادل أحمد وكايلا النظرات المعبرة عن أفكارهما المتشابهة. لكن هذا الهدف سيكون مستحيلا مع وجود ليت. نأمل أن تفكر زينة في نفسها. ولكن على الأقل يمكننا القول أن ثائر مهتمبزينة من الجهد الذي بذله للاحتفال بعيد ميلادها .تحدث ثائر ووالدا زينة بينما جلس ليث وزينة وأحلام بجانبهم بدون أن يقولوا أي كلمة.ثم بدأ ثائر في وصف تجاربه في الخارج قائلا: "بدأت بأعمال تجارية في الخارج، وآفاق الشركة مشرقة......ابتسم أحمد قائلاً: "أنت حقاً لست بحاجة إلى القيام بأي شيء بنفسك، ثائر. فوضعك ممتاز بما فيه الكفاية بدعم والديك."ولم يمض وقت طويل حتى وصلت سيارة باسات ذهب أحمد وعائلته للترحيب بالزوار عند الباب، وخرج منها والدي ثائر.كان سيف يرتدي ملابس رسمية ويضع يديه خلف ظهره. وبدا قديراً وقد أعطى مظهر شعره المرتب بدقة جوا من الصرامة.واقفة بجانبه، كانت جنا ترتدي زياً عادياً غير رسمياً. لكن مظهرها المتميز الناتج عن سنوات من الخبرة في العمل في القسم الحكومي كان واضحًا للعيان."مرحبا سيف، وجنا." رحب بهم أحمد بحماس.

"مرحبا."


عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن