توقف البلطجية مؤقتا ونظروا خلفهم.ابتسم جلال سليم بعد إلقاء نظرة. سيد جاد، أنت تثير إعجابي حقا هل المزيد من الناس قادمون ؟ هل حضرت سيارة شرطة حتى؟ هذا مبهر حقا. ومع ذلك، أصيب يوسف ورامزوبقية عائلة جاد بالذهول.وقفوا هناك، في حيرة استنفدت عائلة جاد جميع مواردها، وكانت جميع صلاتها موجودة بالفعل في مكان الحادث. لماذا يأتي المزيد من الناس؟سأل يوسف على الفور، جلال سليم، ألم تدع هؤلاء الناس؟"ضحك جلال سليم. "أنت تمزح يا سيد جاد. كل أولئك الذين دعوتهم موجودون هذا بالفعل ".أجاب بكر و عبد الرحمن المبتسم والآخرون . " هذا صحيح جميع اتصالاتنا هنا بالفعل ".ذلك غريب هم من هؤلاء الأشخاص؟ هذا سيء. بمجرد أن أدركوا شيئا ما التفتوا نحو ليث إنه هادئ للغاية . لا بد أنه دعا هؤلاء الناس إلى هنا.وسرعان ما توقفت هذه السيارات في الخارج. نزل عدد قليل من الناس من سيارة الشرطة ....كابتن فرقة الدوريات كميل فهد، ونائب الكابتن عاطف هلال، وكابتن فريق التحقيق الجنائي علي عثمان .....كان جلال سليم على دراية كبيرة بالأشخاص في قسم الشرطة. نادى بأسمائهم واحدا تلو الآخر.بعد الاستماع إلى أسمائهم، أصيب الجميع بالدهشة.صدمت عائلة جاد على وجه الخصوص، لرؤية وجود الشرطة. أصبح بدر شاحبا للغاية وكان خائفا كان برهان وفيكتوريا يرتجفان من الخوففي هذه اللحظة نزل بعض الأشخاص من السيارات الأخرى. على مرأى من كل هؤلاء الناس، شعر جلال سليم و بكر والآخرون بالخوف.يا الهي القائد السيد جاسم ناصر، ونائب القائد زبير وليم، وقائد منطقة أقصي المدينة دياب صيام، والسكرتير الأول سالم عباس، وقائد وزارة البناء ووزارة الأراضي"كان جلال سليم على دراية كبيرة بهؤلاء القادة من نورت هامبتون. وذكر جميع أسمائهم.كان هانجا في هذه اللحظة! - لماذا هم هنا ؟ على الرغم من أن جلال سليم كان يعرف باسم ملك نورث هاميتون، إلا أنه كان مجرد لقب حضر كثير من الأشخاص الذين كانوا أعلى منه من حيث الرتبة والمكانة في شمال هامبتون. كان خائفا للغاية من كل هؤلاء الناس من قبلهإذا وضعوا جميعًا كلمة سيئة عنه، فسوف يختفي من الوجود، لم يكن جلال سليم خائفا من وجودهم فحسب بل كان بكر وعبد الرحمن المبتسم خائفان أيضا.كانوا أكثر خوفا من هدف وصول هؤلاء الأشخاص. لماذا هم هنا؟ كان رامز سريعا جدا في ملاحظة أن جاسم و كميل والآخرين ارتدوا بدلات سوداء مع زهرة بيضاء مثبتة علىصدورهم.كان من الواضح أنهم كانوا هنا لتقديم تعازيهم لمازن!حتى هؤلاء الشخصيات المهمة هنا لتقديم احترامهم لمازنمشى جاسم والآخرون أزعج كميل حاجبيه وصرخ . " أفسحوا الطريق !"ضدم البلطجية من قبل كميل وشقوا طريقا له للمشي فيه.كانوا غارقين في العرق وهم ينظرون إلى كميل والآخرين يمشون أمامهم. وقف جلال سليم و يوسف والآخرون على الجانب الآخر من الطريق، منتظرين بقلق.عند رؤية جاسم والآخرين ذهبوا للترحيب به وتحيته.صرخ كزافييه ببرود "انصرف ", "لا تسد الطريق!"صدم جلال سليم والآخرون ووقفوا جانبا، ولم يجرؤوا على التحرك أخرج جلال سليم منديله لمسح العرق على جبهته.كان يوسف خائفا جدا لدرجة أن ضغط دمه ارتفع وكاد يغمى عليه. لم يسعهم جميعًا سور التحديق بينما يسير جاسم والآخرون نحو القبر.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Acciónشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...