الفصل 18 : التحية

2.6K 26 7
                                    

علا صوت الضجيج !سقط أمير وتامر ومحمد على الأرض ومعهم أكثر من مئة رجل من رجالهم."الأمر كله سوء فهم، إنه مجرد سوء فهم.كان منظرًا رائعًا رؤية أكثر من مائة رجل ينحنون على ركبتيهم، ويحنون أجسادهم ويضعون رؤوسهم في الأرض وهم يتوسلون للحصول على المغفرة.ارتعبت زينة حتى أنه كاد يغشى عليها.إن هذا التحول في الأحداث أشبه بأن يكون مسرحية. كيف يمكن لمجموعة من الأشرار أن يتحولوا جميعًا إلى مجموعة من الأطفال الباكين في آن واحد؟اقترح ليث عليها: "زينة، لماذا لا تدخلين إلى الفيلا وتتركينهم يقومون بأعمالهم؟"استغلت زينة المرعوبة نصيحته وركضت نحو الفيلا."سيدي، من فضلك، أنا حقا ليس لدي أي علاقة بهم. أنا مجرد شخص وظفه السيد جاد للعمل واتباع تعليماته"نعم، ليس لدينا أي علاقة بما يجري"كان تامر ورجاله يائسين لدرجة تحميل أمير عن كل الذنب.تلوى أمير بينما هو خائف حتى أنه بصق فكان فمه مليئا بالدم." ! دعهم يذهبون انصدم أمير وتامر ومحمد عندما رأوا أنه ليث الذي أعطى الأمروأمر أسد الأحمدي بإبعادهم: اخرجوا من هنا ولا تدعوني أراكم مرة أخرى !كان واضحًا أنه ليس أسد الأحمدي، ولكن ليث، الذي كان يصدر الأوامر. هل يمكن أن يكون ليث هو ....أشار كل شيء إلى حقيقة مخيفة واحدة كانوا جميعًا يخشون معرفتها. تعثر تامر ورجاله وهم يهربون من الفيلا بأسرع ما يمكنهم، خوفًا من أن ينتهي بهم الأمر برصاصة في رؤوسهم. " من فضلك دعني أذهب يا ليث، أنا أيضًا بريء، إنه أمير الذي..." حاول محمد أيضًا فصل نفسه عن أمير. توجه ليث إلى أسد الأحمدي وابتسم فجاه أخبرني، يا أسد الأحمدي، كيف نعاقب الخائن؟أطلق أسد الأحمدي صرخة مدوية : " سنذبح جميع الخونة"كان محمد على حافة الانهيار بالكامل.لكنه عرف أن قد فات الأوان. وإنّه مصير الخونة. فيجب أن يموت محمد!لعب أمير بطاقة العاطفة كوسيلة أخيرة لإنقاذ حياته. خاف أمير الذي سقط على ركبتيه فورا للتوسل من أجل حياته من مصير محمد المحتوم. فبكى أمير وقال: "نحن عائلة، يا أخي العزيز من فضلك سامحني لعدم معرفتي بحقيقتك. نحن جميعا ننتظر عودتك إلى المنزل. أنا متأكد أن الجميع سيكون سعيدا لرؤيتك في المنزل مرة أخرى !".قال ليث بسخرية: "ألا تتذكر كيف كسرتم كل أطرافي وألقيتموني في الشارع مثل كلب يحتضر؟ هل هكذا تتعاملون مع عائلتكم؟"" كان أمير على وشك البكاء، وقال: "أوه! إنه مجرد سوء فهم أخي أنا متأكد أنه ليس سوى سوء فهم"قال ليث وهو يقترب من أمير: "ألم تقل للتو أنك تريد أن الحصول على زوجتي أيضا؟"أوشك أمير على أن يفقد السيطرة على قدميه، وقال وهو يتأتأ، أنا أمزح، فليس كلامي سوى مزحة، يا أخي"ما الذي يجعلك تعتقد أنك يمكن أن تمزح في هذا الأمر؟"وجه ليث لكمة قاتلة مباشرة إلى وجه أمير مما جعله يرى النجوم ويغشى عليه على الفور.أمر ليث بوجه بارد: أعده إلى عائلة جاد، قل لهم أن هذه الهدية الأولى لهم"أجاب أسد الأحمدي بتواضع علم، يا سيدي !" "نظر ليث برضا وقال: "عمل جيد يل سمير "شرف" إثر صرخة سمير شرف " تحية لك يا سيدي، رفعت الكتيبة الأولى للجيش المعدني يدها اليمنى بنحو موحد لتقديم تحية عسكريةرد ليث بتحية عادية.عندما دخل إلى الفيلا، رأى عينا زينة متجعدة كلها على الأريكة، ترتجف خوفا.المشهد المذهل اليوم تركها مخدرة بالصدمة. لم يكن لديها حتى الشجاعة لإلقاء نظرة خارج الفيلا.عانقها ليث: "كل شيء على ما يرام الآن يا زينة. انتهى كل شيء، الفيلا الآن لي"رفعت زينة رأسها، وقال بنبرة مرتبكة هل أنت متأكد ؟"أكد لها ليث "أنا متأكد "، "لكنني أخطط لهدم البيت بالكامل وإعادة البناء من الصفر. لا يمكننا الانتقال إليها الآن بعد أن بقي الأشرار في المنزل من قبل""أحتاج أن أسألك شيئا، يا ليت طلبت زينة بعد أن أعادت تجميع نفسها "أريدك أن تكون صريحًا تماما معي""بالتأكيد، ماذا تريدين أن تعرفي؟"ترددت زينة، "ما هي علاقتك بإله الحرب وأسد الأحمدي ؟" طالبت، "أريدك أن تخبرني بالحقيقة ولا شيء غير الحقيقة !"

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن