عندما وصلوا أمام القبر، أومأ الجميع برؤوسهم ببساطة إلى ليث وقدموا تعازيهم لمازن. ثم ساروا نحو رضا وزوجته لتقديم تعازيهم. اعتاد رضا العمل في القسم، لذلك كان يعرف من هم هؤلاء الأشخاص بكى دموع الفرح ورفع رأسه مبتسمًا، مازن! هل رأيته ؟ قادتك هنا لتقديم احترامهم لك!" بدأ الزوجان المسنان في البكاء. قدمت العشرات من الطلقات الكبيرة من نورث هامبتون احترامها لمازن، واحدة تلو الأخرىشعر جلال سليم بخيبة أمل عندما شاهد هذا المشهد!يبدو أنهم جميعًا سقطوا في كهف بارد جليدي... تدريجيا، فهموا لماذا ضحى نوح و تامر بحياتهما من أجل ليت. فهم جلال سليم الآن سبب عدم رغبة فوزي هيكل في القدوم، بل وحذره من ذلك. فوزي هيكل كان يعرف عن هذا !لا يمكننا التدخل في هذه المسألة رأى هدير وكبير ومرام كبار قادة نورت هامبتون يقدمون تعازيهم لمازن. كانت لديهم مشاعر مختلطة في قلوبهم.بعد كل شيء، لم يعرفوا ما يخبئه لهم. لم تستطع ساقا يوسف التوقف عن الاهتزاز، كان عاجزا عن الكلام.لم يكن لدى جميل أيضًا أي نية للانتقام بعد الآن. كان رامز مرتبكا للغاية.هذا، وهذا، وهذا كان بدر مصدومًا جدا من قول أي شيء حدقت وفاء في ليث غير مصدقة. لم أتوقع هذا.كان كل من برهان وفيكتوريا والآخرين مذهولينما هي هوية ليث الفعلية ؟ لماذا كل القادة هنا؟حتى أولئك الذين لديهم صلات قوية لا يمكنهم أبدا جمع كل هؤلاء الأشخاص معا ملأ ملايين الشكوك والأسئلة رؤوسهم. "تعازي يا سيد أسعد!"بعد أن قدمت هذه اللقطات الكبيرة من نورث هامبتون احترامها غادروا دون البقاء لمدة أطول. كما أنهم لم ينظروا إلى جلال سليم أو أي شخص آخر.هذا جعل الحاضرين الآخرين مرتبكين للغاية. ما الذي يحدث هنا؟ضحك بدر فجأة، الأمر كذلك, لقد فهمت الآن جاء السيد ناصر والآخرون إلى هنا لتقديم العزاء لمازن احتراما لرضا وزوجته، لقد اعتادوا على القادة القدامى في القسم بعد كل شيء !"قال يوسف على الفور. هذا صحيح، بعد أن علموا أن ليث تسبب في مثل هذا الاضطراب الكبير من الطبيعي أن يأتوا إلى هنا ويقدموا تعازيهم !"فکر برهان أيضا في الأمر. إذا كان السيد ناصر والآخرون من أنصار ليث، فلماذا لم يأتوا ويهاجمونا، بل غادروا على الفور بدلا من ذلك؟"وافق جلال سليم أيضا. هذا صحيح، لا بد أن هذا هو ا""لذلك، طالما أننا لا نؤذي عائلة رضا ونلمس قبر مازن، ستكون على ما يرام. أما بالنسبة للأشخاص الآخرين، فيمكننا أن نفعل بهم ما نريد!"كان لعيون جميل نظرة قاتلة فيها. لقد أراد أن يقتل ويتخلص من ليت منذ مدة طويلة. "هر يوسف عصا المشي أجل أحتاج إلى التأكد من أن ليث يركع أمامي اليوم!"تعافى البلطجية من الصدمة التي عانوا منها في وقت سابق ونظروا بشراسة إلى ليت مرة أخرى.في هذه اللحظة، لوح ليث بيده لاستدعاء أسد الأحمدي والباقي إلى جانبه.أمر ليث "أخبرهم أننا سنتصرف!".مفهوم أوما أسد الأحمدي برأسه.بعد ذلك، أخرج جهاز اتصال لاسلكي وأمر، "تصرف الآن!"رأى ليث أفراد عائلة جاد يحدقون فيه بفارغ الصبر. ابتسم وقال: "أنا آسف لجعلك تنتظر. يبدأ الحدث الرئيسي الآن!"صرخ برهان ليث، ما هي الحيل التي لديك في جعبتك مرة أخرى؟"وووووش صوت اشتعال الشعلة. ومجرد أن توقف برهان عن الكلام، أطلقت شعلة ضوئية في جميع الاتجاهات.مرحبا كان الجميع في حيرة عندما رأوا شعلة الإشارة تنفجر في السماء.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...